لفلي سمايل

فيديو: فندق يستخدم لحاف مخصص للاجئين السوريين + سائقين يتعاطون المخدرات

تاريخ الإضافة : 24-2-1435 هـ

أن تذل ألا ترى وجه الله - الشيخ صالح المغامسي

 


 

الكنوز من الحسنات في دقيقة - نبيل العوضي

 


 

مؤثر قصص لموت الفجأة - الشيخ محمد العريفي

 


 

فندق بالأردن يستخدم (لحاف) مخصص للتبرع للاجئين السوريين
شاب سعودي يصور مقطع ويقول انه في احد الفنادق بالأردن .. وهم يستخدمون في غرف الفندق مخصصات التبرعات السعودية للاجئين السوريين ..

 


 

لحظة انهيار مدرج ممتلئ بالجماهير في الهند
تسجيل يظهر لحظة انهيار مدرج في ملعب كاساراجود بيكال لعدم تحمله أعداد المتفرجين.. ونتج عن هذه الحادثة 100 جريح من المتفرجين حضروا لمشاهدة افتتاح بطولة محلية لكرة القدم.

 


 

تصوير سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة في إسبانيا
مع اقتراب موعد أعياد الميلاد المسيحية وفي حملة خاصة كثفت الشرطة المحلية في إسبانيا من عمليات المراقبة للسائقين الذين يقودون سياراتهم تحت تأثير الكحول والمخدرات. كاميرات المراقبة المثبتة في مروحيات شرطة المرور تمكنت من تصوير هذه المشاهد لسائقين يستهلكون الكوكايين والقنب الهندي أثناء السياقة. إدارة المرور الوطني الإسبانية أكدت أنها فرضت غرامات مالية على أكثر من ألفي سائق أثببت كاميرات مراقبة أنهم يستهلكون المخدرات أثناء قيادة السيارة. هذا ولم تقتصر المشاهد المصورة على استهلاك السائقين للكوكايين بل يستهلك البعض حتى الهيرويين أثناء القيادة غير مبالين بإمكانية تعرضهم لحوادث خطيرة. يشار إلى أن الشرطة الإسبانية تفرض غرامات مالية تقدر بخمسمائة يورو على السائقين تحت تأثير المخدرات.

 


 

رجل يكتفي غذائياً بجمع الطعام من القمامة
روب غرين فيلد يجمع غذائه من مكبات النفايات المحلية حيث يجد الكثير من الأغذية “النظيفة” حسب وصفه. ويجمع روب مؤونة تكفيه بدون الحاجة لشراء الأغذية.

 


 

إنقاذ صيني تسلق رافعة بطول 10 أمتار وهو سكران
أنقذ رجال الإطفاء الصينيون رجلا مخمورا صعد إلى قمة أحد الأبراج بمنطقة نيكسيا هي في شمال شرق الصين. الرجل الذي تسلق 10 أمتار في أحد سلالم الأبراج نجح الاطفائيون في إنقاذه بعد أن صعد اثنان منهم إلى قمة البرج ونجحوا في إبعاده. الرجل الذي كان تحت تأثير الكحول نقل إلى المستشفى من أجل العلاج.

 


 

شرطي يضرب وجهه بالبندقية 3 مرات أثناء اختبار الرماية
شرطي يتسبب بضرب وجهه بمؤخرة البندقية 3 مرات أثناء اختبار الرماية. لا يبدوا أن مستقبله واعد

 


 

دبابة تسحب شاحنة متعطلة في شارع عام في روسيا
قد نظن أننا شاهدنا جميع الغرائب من الشوارع الروسية، لكنها دائماً تفاجئنا بالمزيد، حيث يظهر في هذا التسجيل دبابة روسية تسجب شاحنة متعطلة في إحدى الشوارع العامة في روسيا.

 


 

لكمة أثناء خلاف بين زوج وعشيق زوجته تصرع أحدهما
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه تلاسن بين رجل وعشيق زوجته، أدى إلى أن وجه الزوج لكمة واحدة فقط للعشيق، فكانت كالضربة القاضية ادخلته المشفى، ليفارق الحياة بعد 8 أيام. تعود تفاصيل الخلاف بين الرجلين إلى أن أحدهما ألكسندر فريو، البالغ من العمر 44 عاما، علم بأن زوجته سارة أمضت ليلتين في أحد الفنادق مع عشيقها ماثيو ويلفورد، الذي فارق الحياة في المستشفى عن الـ 41 من عمره.
لم يفارق العشيق الحياة بسبب الضربة بحد ذاتها، وإنما لارتطام رأسه بالأرض، مما أسفر عن نزيف داخلي حاد لم يتسن للأطباء علاجه منه. هذا وقد بت القضاء في اعتداء فريو على غريمه فصدر حكم بسجنه، فيما علق القاضي جيفري مارسون على القضية بقوله إن قضايا كهذه صعبة، لكنه على ثقة بأن فريو لم يتعمد بقتل ماثيو وأنه لم يكن ينوي أن يتسبب له بأذى، لكن ما ترتب على ما قام به كان كالكارثة بالنسبة لأسرة العشيق الراحل. وأضاف متوجهاً للمتهم: “أعتقد أنك نادم على ما قمت به لذلك سوف تظل فعلتك تؤرقك طوال حياتك”.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..