لفلي سمايل

فيديو: خطأ يقع فيه الكثير من الناس + شباب يطقطقون على عامل نظافة

تاريخ الإضافة : 26-2-1435 هـ

وصف جبرائيل ـ روائع الشيخ صالح المغامسي

 


 

رد ذكي للشيخ محمد العريفي وارتباك الشيعي العراقي

 


 

لاتحزن فهكذا هم البشر - روائع الشيخ نبيل العوضي

 


 

خطأ يقع فيه الكثير من الناس في الصلاة ــ الشيخ عبدالعزيز الفوزان

 


 

شباب يطقطقون على عامل نظافة .. شاهد ماذا حدث؟

 


 

مشهد نادر لعبوة ماء تتجمد أثناء سكبها في السعودية
من المشاهد النادرة التي من الصعب أن نراها في منطقتنا قام شاب سعودي بتوثيق مشاهد توضح انخفاض درجة الحرارة لما يقارب الـ 7 تحت الصفر.
وحمل الشاب عبوة ماء لتتجمد المياه داخلها أثناء محاولة سكبها وهو يسبح بحمد الله.
وذكر الشاب أن المنطقة التي شهدت ذلك الانخفاض الكبير في درجات الحرارة كانت في الشماسية – شمال حي النخيل.

 


 

هدف خيالي للياباني «ساتو» في مرمى «كوفو»
نجح لاعب فريق هيروشيما الياباني، اللاعب هيساتو ساتو (31 عاماً) في تسجيل هدفٍ رائعٍ أمام فريق كوفو، في إطار مباريات بطولة الكأس اليابانية لكرة القدم.
وكان اللاعب المتميّز قد استقبل الكرة بكعب قدمه ثم عدلها ليصوبها بشكلٍ صاروخي على الطائر في مرمى الخصم؛ ليسجل هدف التقدم لفريقه قبل أن يتعادل فريق كوفو في آخر دقائق اللقاء.
وانتهت المباراة بعد الشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي؛ ما اضطر الفريقين إلى لعب ضربات الجزاء الترجيحية التي أسفرت عن فوز هيروشيما وتأهله للدور نصف النهائي، ويعد ساتو من النجوم الذين تفتخر بهم اليابان، حيث حصل على أفضل لاعب في الدوري عام 2012 ولقب الهدّاف.

 


 

عمرك شفت آدمي مغرز ؟؟
رافعة تنقذ رجلا وقع في مستنقع من الوحل
أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب رجل وقع في مستنقع من الوحل الثقيل جعله غير قادر على الحركة من مكانه، وفشلت كل محاولاته في الخروج،
وحاول زملائه إخراجه باستخدام جرافة كبيرة لإزالة الوحل من حوله حتى يستطيع الخروج دون فائدة، حتى أن الرجل حاول الإمساك بيده والتعلق في الجرافة وسحبه لأعلى لكنه لم ينجح، فما كان من سائق الجرافة إلا أن رفعه من أسفله بكل الوحل الذي يحيطه وبالفعل نجح في إخراج الرجل.

 


 

مسجد يوزع فلوس من فئة 500 ريال لكل مصلي بدلا عن المساويك
تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبرز مبالغ نقدية من فئة الـ 500 ريال وضعت بالتنسيق في مواضع صلاة كل مصل بعدد من الصفوف وعند موضع الإمام داخل أحد المساجد دون أن يكون هناك مصلون.
وطالب معد الفيديو متابعيه باللحاق بالصلاة في المسجد حتى يحصلوا هذه المبالغ، فيما يبدو أنها وسيلة للحث على الصلاة بالمسجد.
من جانبهم، استنكر كثير من المعلقين على المقطع هذه الطريقة في الدعوة للصلاة، مشيرين إلى أن هذه الدعوة تحمل في طياتها كذباً، فضلاً عن أن المسلم لا يصلي من أجل المال ويشترط لقبول صلاته إخلاص النية.

 


 

طفلة شامية ( ملسونة ) بأتلك

 


 

سيارة رياضيه مصبوغة بطريقه غريبة .. تظهر من كل جهة بلون مختلف

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..