لفلي سمايل

فيديو: تنفذ حكم القتل تعزيراً في سفاح الخادمات + عامل يوثّق مقتله على يد دب

تاريخ الإضافة : 21-10-1435 هـ

ابن عمر على عهد النبي صلى الله عليه وسلم للشيخ صالح المغامسي

 


 

مشهد فيديو رائع بعنوان كفاك " لمستخدمي مواقع التواصل و الواتساب

 


 

السكوت خير من معارك لا جدوى من ورائها - الشيخ سلمان العودة

 


 

سجين من بورما يقرأ القران بصوت جميل
مشهد فيديو يظهر سجين من بورما هارب من المجازر فقبضت عليه خفر السواحل الماليزية ضمن مجموعة مخالفة على حدودها ووضع في السجن للتحقق منه ..
المشهد يظهر الشاب السجين وهو يقرأ القران بصوت شجي و جميل , نرجو الاستماع لتلاوته والدعاء لهم أن يفرج الله كربتهم وحسبنا الله و نعم الوكيل..

 


 

تنفذ حكم القتل تعزيراً في “سفاح الخادمات” بينبع
نفذت وزارة الداخلية في السعودية أمس حكم القتل تعزيرًا بحق الوافد اليمني المعروف بـ”سفاح الخادمات” في ينبع.
وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا حول تنفيذ الحكم
وفيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهم ُمِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُم ْفِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم عوضه بن أحمد بن عوضه سالم يمني الجنسية، على فعل الفاحشة بامرأتين مجهولتي الهوية وقتلهما وإحراق جثة إحداهما بمادة الأسيد.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا ولشناعة ما أقدم عليه من تغريره بالمرأتين بعد تخطيطه لجريمته واستدراجهما وفعل الفاحشة بهما ثم تجرده من كل القيم بقتلهما بطريقة بشعة وتمثيله بإحدى الجثتين بحرقها بالأسيد، ولأن ما أقدم عليه ضرب من ضروب الفساد في الأرض وانتهاك لحرمة الآمنين مما يعرض أمن البلد وأهله للخطر مما يستوجب معه تغليظ العقوبة، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعًا وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني عوضه بن أحمد بن عوضه سالم يمني الجنسية يوم الخميس الموافق 11/ 10 / 1435 هـ بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

 


 

شاهد ماذا حصل لأمريكي يستعرض أمام مصلين مبتعثين
مجموعة من المصلين في جماعة وكان شاب أمريكي يستعرض أمامهم بكل استهزاء و سخرية إلا أن احد المصلين أرداه أرضا جزاء بما فعله ..

 


 

مدافع يسجل هدف رائع في مرمى فريقه
سجل المدافع يايتش في مرمى فريقه هدفا بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري وكان اللاعب يحاول تشتيت الكرة فقام بتسديد الكرة بقوة وبشكل رائع لم يستطيع الحراس صد الكرة.

 


 

مفحط يسقط بسيارته أسفل الشعيب
تناقل سعوديون مشهد فيديو على الأجهزة الذكية لمفحط يسقط بسيارته في أسفل شعيب على جانب الطريق و المصور يتفاجأ بالحادثة ..

 


 

ماذا يحدث للمياه على خط الاستواء
شاهد كيف يتغير اتجاه دوران الماء المسكوب شمال وجنوب خط الاستواء، وانعدام دورانه فوق الخط مباشرة !!
أما الدكتور عبدالله المسند عضو هيئة التدريس بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم فله رأي آخر حيث يقول إن الحقيقة الجغرافية لمقطع الفيديو المنتشر بين الناس هذه الأيام، بشأن دوران الماء في الإناء عند تصريفه عبر البالوعة السفلية، وذلك شمال وجنوب خط الاستواء، وعدم دورانه فوق خط الاستواء!!؟؟ أقول: قوة دوران الأرض أو ما يُسمى بقوة كوريوليس ينتج عنها التأثير على السوائل، والرياح ولكن في أماكن مفتوحة، وواسعة جداً ولفترة زمنية ليست قصيرة، فعلى سبيل المثال في النصف الشمالي من الكرة الأرضية تدور الأعاصير والمنخفضات الجوية عكس اتجاه عقارب الساعة، والعكس صحيح في النصف الجنوبي تدور الأعاصير والمنخفضات الجوية مع اتجاه عقارب الساعة.
:. ولكن قوة دوران الأرض لا يمكن أن تؤثر على ماء في وعاء صغير، ولفترة زمنية وجيزة قصيرة، هذا من جهة ومن جهة أخرى أن تكون بضعة أمتار فارقة بين شمال ووسط وجنوب خط الاستواء مؤثر على اتجاه دوران الماء! والأفلام المعروضة في اليوتيوب لا تعدو كونها حيلاً وخدعاً تنطلي على بعض السواح؛ ليدفعوا أمولاً للمرشد السياحي من أجل أن يُشاهدوا التجربة العلمية المثيرة زعموا!!.
:. والحقيقة تكمن ـ والله اعلم ـ في موضع سكب الماء في الإناء من الفتحة السفلية (البالوعة) (وهنا تكمن الخدعة) فهي التي تتحكم باتجاه دوران الماء من عدمه، فإذا سكبت الماء يسار البالوعة سيدور الماء مع اتجاه عقارب الساعة، والعكس صحيح إذا سكبت الماء يمين البالوعة فإن اتجاه دوران الماء سيكون عكس عقارب الساعة، وهذه التجربة عملتها بنفسي تكراراً ومراراً.
:. ومن المفارقات الغبية أن بعض التجارب المصورة في اليوتيوب تجد فيها أن التجربة المقامة شمال خط الاستواء مرة الماء يدور مع ومرة عكس اتجاه عقارب الساعة! وهو ما يدعو للضحك على هؤلاء الدجالين. مواقع التجارب "التجارية" منتشرة في الدول الاستوائية في القارات الثلاث (آسيا و أفريقيا وأمريكا الجنوبية)، وتجدر الإشارة أن بعض التجارب فعلاً تقام فوق خط الاستواء مباشرة، وأخرى دجل على دجل بعيدة عنه باتجاه الشمال أو الجنوب! ونتائج التجارب لديهم بالمناسبة لا تتغير بسبب اختلاف الموقع! لأن التجربة العلمية!! عبارة عن خدعة تجارية.

 


 

مغامر يقفز من الدور الخامس على مسبح
أحيانا يكون القفز من الطابق الخامس ليست محاولة انتحار، إنما الأمر من أجل المتعة فقط. بهذه الكلمات توجه مراهق إلى مشاهدي فيديو يظهر فيه وهو يقفز من سطح الطابق الخامس إلى الطابق الأرضي.
قد يبدو الأمر جنونيا لكن المراهق يعلم أنه لا يخاطر بحياته بالمطلق كما يبدو، إذ أنه يقفز ليحط في مسبح.
لكن هل يقين المراهق المغامر بأن الطابق الخامس من فوقه ومياه المسبح من تحته يجعل مغامرته مضمونة النتيجة؟

 


 

لحظات أنثى الفهد وهي تلد أربعة أشبال
مشهد فيديو لأنثى الفهد المهددة بالانقراض وهي تلد أربعة من الأشبال في مركز هودسبروت المخصص للأنواع المهددة بالانقراض مساء السبت الماضي.

 


 

عامل يوثّق مقتله على يد دب غاضب
نشر ناشط فيديو لحصار تعرضت له مجموعة من العمال في إحدى الغابات ومعهم كلب حراسة، وذلك بسبب دب حاول الهجوم على الكلب بادئ الأمر ليتجاوزه إلى الاعتداء على العمال الذين تحصنوا في كوخ.
كانت هذه بداية الفيديو الذي رصده أحد العمال المحاصرين في الكوخ، علما أنه وزملاؤه كانوا يقهقون ربما دون إدراك مدى الخطر المحدق بهم.
لم يكن اقتحام الكوخ بالأمر السهل على الدب الذي كان وحيدا يحاول تحقيق هدفه، إلى أن ظهر في الفيديو دب ثان، التزم الهدوء لبعض الوقت.
لكن ذلك كان الهدوء الذي يسبق عاصفة انطلاقه نحو العمال، وهو آخر ما يظهر المواجهة، التي يؤكد ناشر الفيديو أنها انتهت بمقتل العامل الذي كان يوثق الحدث.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..