لفلي سمايل

فيديو: لحظة إصابة ومقتل مراسل الجزيرة + قمة الغباء ما تعرف تسوق لا تسوق

تاريخ الإضافة : 7-3-1434 هـ

تفسير قول الله تعالى{ وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ } ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

مصور شجاع يرصد طائرة توجه قذائفها نحوه

 


 

لحظة إصابة ومقتل مراسل الجزيرة بطلقات قناص
قتل اليوم على يد قوات الجيش السورى مراسل قناة الجزيرة القطرية محمد الحوراني برصاص قناص في محافظة درعا (جنوب) الجمعة وبثت قناة الجزيرة خبر "استشهاد محمد الحوراني مراسل الجزيرة برصاص قناصة النظام السوري في محافظة درعا"، مشيرة إلى أنه استهدف "خلال تغطيته لاشتباكات في بصرى الحرير".
وأوضح مراسل القناة أن الحوراني "استشهد بثلاث رصاصات، رصاصة في الصدر ورصاصة في الخاصرة ورصاصة في الرجل"، وأنه كان "اليوم في بصرى الحرير، المدينة المحررة منذ حوالى عشرين يوما، وكان يخطط للبقاء أسبوعين في بصرى الحرير لنقل المعارك هناك".
وبث ناشطون على موقع "يوتيوب" الإلكتروني شريطا مصورا لعملية إصابة الحوراني. ويظهر المراسل في الشريط وهو يحمل ميكروفونا عليه شعار القناة، برفقة عدد من المقاتلين المعارضين، وهم واقفون خلف حائط احد المنازل ويظهر الشريط احد المقاتلين وهو يركض ليعبر الى الجهة الأخرى من المنطقة التي يقفون فيها. وبعد وصوله إلى الطرف الآخر، يركض الحوراني ليلاقيه وقبيل وصوله، يسمع صوت ثلاث رصاصات، ليسقط بعدها المراسل أرضا وهو يتلوى من الألم.

 


 

سعودي يجري تجربة لتجمد الماء في القصيم
نزلت درجات الحرارة وسط المملكة إلى مادون الصفر فجر الخميس, ووثق أحد الشباب بمقطع فيديو تجربة درجة التجمد مع شروق شمس يوم الخميس 5 ربيع أول 1434 هـ الموافق 17 يناير 2013 م في مجرى وادي الرمة شمال الرس على طريق رياض الخبراء, فقد سكب كأس من الماء ليتجمد مباشرة.
ويعاني السوريين داخل سوريا واللاجئين على حدودها من الصقيع لعدم توفر وسائل التدفئة وضعف الدعم العربي للوقوف مع الشعب السوري في محنته فقد توفي أطفال وكبار في السن بسبب البرد, ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

 


 

سقوط مروحية في وسط لندن
الشرطة البريطانية تقول إن شخصين قتلا بعد تحطم طائرة مروحية عند ارتطامها برافعة في موقع للبناء في وسط لندن خلال ظروف غطى فيها الضباب الأجواء.
واشتعلت النيران في إحدى السيارات المتوقفة في الشارع بعد سقوط حطام الطائرة عليها.
واغلقت السلطات منطقة الحادثة باعتبارها منطقة غير آمنة بعد تدلي جزء من الرافعة إثر الاصطدام.

 


 

فورد أطلس أسطورة سوق الشاحنات

 


 

الإمارات بطل خليجي 21 - شاهد الأهداف

 


 

معلق عراقي يدعو على الحكم السعودي وعلى قبيلته

 


 

أحلي خمسة ضحكات أطفال

 


 

قمة الغباء .. ما تعرف تسوق لا تسوق

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

هدى الاسلام

لا حول ولا قوة إلا بالله رحم الله الحورانى وكتبه الله فى درجات الشهادة نصر الله شعب سوريا العظيم وأعان قنوات الحق