لفلي سمايل

فيديو: قمة الحب يجعل جسده جسر + 10 مليون لمن يقبض على مراسل الجزيرة

تاريخ الإضافة : 21-5-1434 هـ

كنوز حسن الظن بالله - صالح المغامسي

 


 

مجزرة شنيعة ترتكب في بلدة تلكلخ بريف حمص تؤدي إلى مقتل 13 شخصا
النصيرية العلوية ومجازر جديدة في سوريا
وثقت شبكات نشطاء المعارضة على مواقع التواصل الاجتماعي ارتكاب قوات نظام بشار الطائفية 5 مجازر في دمشق وريفها خلال أقل من 12 ساعة سقط فيها نحو 50 شخصاً.
المجزرة الأولى حسب النشطاء، في مدينة كفربطنا بريف دمشق، استشهد فيها 15 شخصا، بينهم 8 أطفال. أما المجزرة الثانية فكانت في مخيم اليرموك في العاصمة، وبلغ عدد ضحاياها 7 شهداء وأكثر من 40 جريحاً.
كما وقعت مجزرتان في حي دمر بدمشق، استشهد في الأولى 15 شخصاً تحت التعذيب في فرع الأمن العسكري، فيما ضحايا الثانية 5 أفراد من عائلة واحدة.
أما المجزرة الأخيرة فوقعت في مدينة حمورية، وسقط فيها 5 شهداء نتيجة القصف العنيف الذي طال المدينة براجمات الصواريخ.
وفي الوقت نفسه، كانت حمص مسرحاً لثلاث مجازر أخرى ارتكبتها قوات النظام في سوريا، حيث شهدت مدينة تلكلخ مجزرة، قالت هيئة الثورة إن جنوداً من قوات الأسد والشبيحة قتلوا فيها 12 شخصاً بعضهم ذبح بالسكاكين.
أما في حي بابا عمرو، فعثر فيه على 4 جثث متفحمة، وقال ناشطون إن قوات النظام أعدمتهم ميدانياً قبل أن تحرق جثثهم، في حين ارتكبت المجزرة الثالثة في قلعة الحصن حيث قتل نحو 10 من عناصر الجيش الحر في كمين نصبه لهم قوات النظام.

 


 

تفاصيل المجزرتين اللتان ارتكبهما النظام في تلكلخ

 


 

مشروع إيران الإقليمي... رسالة إلى معاذ الخطيب
الدكتور النفيسي يكشف مخطط إيران للسيطرة على مصر
د.النفيسي : هناك مشروع خطير لا ينبغي أن يغيب عن بال معاذ الخطيب
سبق وكتبت محذرا ومنبها من إيران ومشروعها وأوضحت أن سوريا ومنذ عام 2008 والله شهيد وكما أسر لي أحد ذوي النفوذ في النظام السوري تحكم من قبل السفارة الإيرانية بدمشق فما ظنك بها اليوم مع افتقار النظام التام للعون الإيراني المادي والعسكري بل والبشري .
إن هدف إيران في سوريا لا يتجزأ ولا يقبل القسمة والمفاوضة (وخاصة تلك الشرعية السنية). فبإمكانك تخيل مفاوضة أو حوار على اللفظ الأصح مع طواغيت النظام ففي عالم السياسة كما التجارة لا يوجد شيء دون مقابل (إلا أن يكون منتزعا بسبب) وبإمكان من يرغب في الحوار مثلا عرض سلامة حياة وأموال أئمة النظام مقابل تخليهم عن الحكم وقد يئسوا من النصر ولكن ولما بات الأمر والقرار بيد إيران فما عسى الخطيب أن يقدم -لإخوانه- الشيعة ؟ وخاصة أن سوريا جزء محوري في المشروع الإيراني خروجها عن سيطرة إيران يعني تهديد وجود حزب اللات برمته في لبنان فضلا عن العراق ثم سقوط مشروعها حجرا حجرا “كالدومينو”فهل من مدكر .
أما آن للخطيب أن ييأس من الحوار ويتذكر أنه بعناده للوصول إليه كم فوت على الثورة وضيع من فرص أما بالنسبة لمصر ورئيسها فقد أرسلت له ولجماعته عدة رسائل عقدية وفكرية.

 


 

مكافأة 10 مليون لمن يقبض على مراسلي قناة الجزيرة والعربية
عرض رجل أعمال سوري موالي للنظام مكافأة مالية لمن “يعتقل” أي من مراسلي قناتي الجزيرة أو العربية الفضائيتين العاملين في سورية.
وقال فهيم صقر ، المقيم في الكويت ، عبر شاشة التلفزيون السوري الرسمي إنه يعرض و”بمبادرة شخصية” مبلغ عشرة مليون ليرة سورية (نحو 95 ألف دولار أمريكي) على أي مواطن سوري يعتقل أحد مراسلي الجزيرة أو العربية.
واتهم صقر القناتين بالمشاركة في “سفك الدم السوري” ، كما اتهم المراسلين بأنهم “يضللون الشعب السوري ويضللون الشعب العربي” على حد قوله.

 


 

يمني راعي ( جيتي ) يستعرض باحتراف بين الجماهير الغفيره

 


 

قمة الحب.. يجعل جسده جسر لتعبر عليه أخته

 


 

سواق محترف رغم الحادث إللي حوله

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..