لفلي سمايل

فيديو: أردغان يبكي عند سماع رثاء البلتاجي + لحظة وقوع الانفجار في طرابلس

تاريخ الإضافة : 17-10-1434 هـ

وصية إذا ذهبت إلى فراشك لتنام - شيء يحبه الله منك - صالح المغامسي

 


 

الرد على من يقول أن ما يحدث في سوريا فتنة وليس قتال في سبيل الله !! ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

من كاميرات المسجد لحظة وقوع الانفجار في طرابلس اليوم الجمعة

 


 

أردغان يبكي عند سماع رثاء البلتاجي لبنته الشهيدة أسماء

قال القيادي بجماعة الإخوان المسلمين في مصر الدكتور محمد البلتاجي "إنه لم يحضر وداع نجلته أسماء الأخير، التي قتلت بنيران الجيش المصري خلال فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، "إلا لاستكمال مسيرة الثورة، حتى تنتصر وتحقق أهدافها، لا خوفاً على أجل ولا من سجن ظالم، وإنما حرصًا على الرسالة التي قدمت روحها من أجلها".
وكتب البلتاجي في صفحته على "فيسبوك"، رسالة في رثاء لابنته، قال فيها: "ابنتي الحبيبة وأستاذتي الجليلة ‏الشهيدة أسماء البلتاجي، لا أقول وداعًا بل أقول غدًا نلتقي، عِشت مرفوعة الرأس متمردة على الطغيان ورافضة لكل القيود وعاشقة للحرية بلا حدود وباحثة في صمت عن آفاق جديدة لإعادة بناء وبعث هذه الأمة من جديد لتتبوأ مكانتها الحضارية".
وأضاف: "لم تنشغلي بشيء مما ينشغل به من هم في مثل سنك ورغم أنك كنت دائمًا الأولى في دراستك فما كانت الدراسة التقليدية تشبع تطلعاتك واهتماماتك، ولم أرتوِ من صحبتك في تلك الحياة القصيرة، خاصة أن وقتي لم يتسع لأسعد وأستمتع بتلك الصحبة وفي آخر جلسة جلسناها سويًا في ميدان رابعة عاتبتيني قائلة (حتى وأنت معنا مشغول عنا) فقلت لك (يبدو أن الحياة لن تتسع لنشبع من بعضنا أدعو الله أن يسعدنا بالصحبة في الجنة لنرتوي من بعضنا البعض)".
وتابع: "رأيتك قبل استشهادك بيومين في المنام في ثياب زفاف وفي صورة من الجمال والبهاء لا مثيل لها في الدنيا حين رقدت إلى جواري سألتك في صمت هل هذه الليلة موعد زفافك فأجبتيني (في الظهر وليس في المساء سيكون الموعد)، حينما أخطرت باستشهادك، ظهر الأربعاء، فهمت ما عنيتِ واستبشرتِ بقبول الله لشهادتك وزدتيني يقينًا بأننا على الحق وأن عدونا هو الباطل ذاته".
وواصل البلتاجي رثاءه: "ارتقت روحك وأنت مرفوعة الرأس (مقبلة غير مدبرة) صامدة مقاومة للطغاة المجرمين أصابتك رصاصات الغدر والندالة في صدرك، ما أروعها من همة وما أزكاها من نفس، أثق أنك صدقتِ الله فصدقك واختارك دوننا لشرف الشهادة".
واختتم رسالة الرثاء المؤثرة: "أخيرًا ابنتي الحبيبة وأستاذتي الجليلة، لا أقول وداعًا بل أقول إلى اللقاء، لقاء قريب على الحوض مع النبي الحبيب وأصحابه، لقاء قريب في مقعد صدق عند مليك مقتدر، لقاء تتحقق فيه أمنيتنا في أن نرتوي من بعضنا ومن أحبابنا ريًا لا ظمأ بعده"، على حد تعبيره.

 


 

لحظة خروج « حسني مبارك » من سجن طرة بالهليكوبتر

 


 

عراك بين مصليين بعد دعاء إمام المسجد على (بشار والسيسي ) في الرياض

 


 

هجوم أهالي السويس على مراسل قناة النيل عندما قال استقبل الأهالي بترحيب حكم براءة مبارك

 


 

كلب يحاول يهاجم شايب

 


 

فرنسيون يقيمون مزارع صغيرة فوق أسطح البنايات
في بادرة قد تعمم قريباً بدأت في فرنسا تجربة زراعة بعض الخضراوات فوق أسطح عمارات باريس. إذ قام بعض الفرنسيين بإنشاء مزارع صغيرة فوق أسطح البنايات السكنية لإنتاج الخضراوات المختلفة وبعض أنواع الفاكهة.
وتهدف هذه الخطوة إلى توعية السكان بأهمية البيئة المستدامة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..