لفلي سمايل

فيديو: أكبر مجسم من الشوكولاته + مقهى من نوع فريد في السعودية

تاريخ الإضافة : 29-12-1434 هـ

تحريم النبي لما حل الله له ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

من هم الأقارب الذين تجب صلتهم ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

سائق يفقد السيطرة علي مركبة و يتسبب بحادث تصادم عنيف
تسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار في حادث انزلاق سيارة على أحد الطرق السريعة بأحد الدول الأوروبية، وقد تسبب الانزلاق في حدوث تصادم قاتل بسيارة أخرى كانت تسير على جانب الطريق.

 


 

مهاحم سلفادوري يراوغ نصف الفريق ويسجل هدف على الطريقة المارادونية

 


 

ناسا تجري تجربة أولى على طائرة “أجرة” فضائية
أجرت وكالة ناسا الفضائية تجربة على النموذج الأول لمركبة دريم تشيسر الفضائية، وهي من بين 3 طائرات أجرة تعمل الوكالة على تطويرها. ونجحت المركبة في اختبار الطيران الأول لها لكن عجلتها الأمامية لم تفتح عند الهبوط.

 


 

أكبر مجسم من الشوكولاته لسيارة فورمولا 1
في أبو ظبي، يستعد فندق بجزيرة ياس، للكشف عن أكبر مجسم في العالم لسيارة فورمولا 1 من الشوكولاته. ومن المقرر أن تتم إزاحة الستار عن المجسم الخميس، فيما تبقى كثير من تفاصيله سرا لم يكشف عنها بعد.

 


 

تحطم طائرة عسكرية في روسيا وإصابة شخصين
تحطمت مروحية تابعة لوزارة الدفاع الروسية من طراز “كا-52″ في حي جيليبينو جنوب شرق موسكو الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول. وقال مصدر من وزارة الطوارئ في العاصمة الروسية إن “الطيارين نجيا، إذ تمكّنا من القفز من المروحية، لكنهما أصيبا”. وأكدت الإدارة العامة لوزارة الطوارئ الروسية بموسكو نبأ تحطم المروحية. وقال رئيس الدائرة الصحفية للإدارة إن “المروحية تحطمت في شارع بريفولنايا واشتعلت، وبلغت المساحة الإجمالية للحريق 20 مترا مربعا”. ويشار إلى أن المروحية لم تكن تحمل ذخيرة، وأن خزانات الوقود انفجرت لدى اصطدامها بالأرض، حسب البيانات الأولية. ولم يسفر الحادث عن وقوع ضحايا وعن أي دمار على الأرض.

 


 

اكتشف المواقع التي تتبع تحركاتك باستخدام “لايت بيم”
أعلنت شركة “موزيلا” عن إطلاق إضافة “لايت بيم” الجديدة لمتصفح “فايرفوكس” التابع لها، تتيح للمستخدم معرفة الشركات الإعلانية والمواقع التي تقوم بتتبع تحركاته على شبكة الانترنت.
رابط الإضافة
 


 

مشجع ينتحل شخصيه حكم للمباراة .. فيسبب بمعركة كبيرة بين اللاعبين
دخل مشجع متنكر بزي حكم للمباراة لكرة القدم الأمريكية فيتسبب بمعركة كبيرة بين اللاعبين

 


 


مقهى من نوع فريد في السعودية يجمع بين الكتب والقهوة
مقهى فريد من نوعه في السعودية بحيث يحتوى المقهى على أكثر من 7000 كتاب بالإضافة لتقديم أنواع مختلفة من القهوة.
 




معهد بريطاني .. الكويت في المركز الثانية عربياً والثالثة والثلاثون عالمياً في مستوى الرفاهية
قناة الرأي نشرت بنشرتها الإخبارية تقرير عن معهد بريطاني صنف دول العالم حسب الرفاهية فحصلت الكويت على المستوى الثاني عربياً والثالث والثلاثون عالمياً من مستوى الرفاهية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..