لفلي سمايل

فيديو: طفلة عسل تضحك وهي نائمة + عجل بـ 6 أرجل + جندي سعودي يأكل الجمر

تاريخ الإضافة : 22-1-1435 هـ

بادر إلى صدقة في يد مسكين - صالح المغامسي - مقطع جميل جدا

 


 

ظهور جزيرة جديدة جنوب اليابان
انفجارات بركانية وقعت في قاع البحر في جنوب اليابان أدت إلى ظهور جزيرة جديدة. الجزيرة الصغيرة، التي بلغ قطرها 200 م، ظهرت في جنوب شرق جزيرة نيشينوشيما البركانية غير المأهولة التابعة لأرخبيل أوغاساوارا . واكتشفت الجزيرة الجديدة التي كان الدخان لا يزال يتصاعد منها بعد ظهر الأربعاء في المحيط الهادئ على بعد حوالي 1000 كيلومتر جنوب العاصمة اليابانية طوكيو. خفر السواحل، الذي صور الجزيرة الصغيرة، اوضح أن “الثوران البركاني يتواصل”. وهذه هي المرة الأولى التي تسجل فيها هذه الظاهرة في المنطقة منذ 40 عاما. يذكر أن النشاطات البركانية، التي شهدتها المنطقة بين عامي 1870 و1980، أدت إلى ظهور عدة جزر بشكل مشابه لكنها إما تآكلت أو اضمحلت تماما.

 


 

صحيفة الديلي ميل البريطانية : تربية الأسود والنمور .. أصبحت رمز للثراء في دول الخليج العربي
قالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن الأثرياء من شباب دول الخليج العربي، يستخدمون موقع العلاقات الاجتماعية ” انستجرام” لبث صور يتباهون فيها بمظاهر الثراء في حياتهم، ومنها تربيتهم للأسود والفهود، واستعراض السيارات الفاخرة.
وبثت الصحيفة البريطانية على موقعها فيديو وعدة صور، لشباب يصطحبون أسودهم وفهودهم، في سيارات مرسيدس ولامبورجيني، أو في مراكب سريعة. واعتبرت الصحيفة أن بث هذه الصور ” رمز لحالة الثراء” التي يعيشها هؤلاء الشباب.
وتقول الصحيفة: إن الكثير من شباب الخليج الطامحين في حياة الثراء يتبعون هذه الحسابات على موقع ” انستجرام”، حتى بلغ أحد هذه الحسابات أكثر من 250 ألف متتبع في أيام قليلة. وأضافت الصحيفة: إن شراء الأسود والنمور والفهود رمز شائع للثراء في الخليج، خاصة إذا علمنا أن الأسد الأبيض النادر يبلغ ثمنه حوالي 50 ألف دولار ” 190 ألف ريال ” وحسب الصحيفة، تنقل شبكة ” سي إن إن ” الإخبارية عن جاسم علي، مدير حديقة الحياة البرية في رأس الخيمة، قوله: ” حين يشتري شخص ما حيواناً غالي الثمن، فهذا يعني أنه يستطيع شراء أي شيء”.

 


 

ليونل ميسي يستلم جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل على جائزة الحذاء الذهبي لأحسن هداف في الليغا الإسبانية للموسم الماضي. جائزة يحرزها ميسي للمرة الثالثة على التوالي ليعتبر أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الليغا بعدما انتزعها في السنتين الماضيتين.

 


 

العثور على حقيبة في حمام الطائرة .. تحتوي على ذهب بقيمة مليون دولار !!
العثور على حقيبة تحتوي على 24 سبيكة من الذهب بقيمة 1.1 مليون دولار في حمام طائرة في الهند. ووصلت الطائرة من بانكوك إلى الهند قبل أن يعثر عمال النظافة على الذهب الذي يحوي ختم الإمارات العربية المتحدة عليه.

 


 

طفلة عسل تضحك وهي نائمة ماشاء الله تبارك الله
طفلة يغلبها النعاس لكنها لا تستطيع مقاومة الضحك على صفير والدها.

 


 

طفلة لبنانية بعمر 3 سنوات تحفظ عواصم العالم
من الروائع التي يطالعنا بها الإنترنت هذا الفيديو لطفلة عمرها 3 سنوات تحفظ عن ظهر قلب أسماء العواصم العالمية والعربية رغم أن النطق لا يسعفها لصغر سنها.

 


 

تصوير للحظات مرعبة يعيشها طيار في الجو بعد توقف محرك الطائرة فجأة
كاميرة في قمرة القيادة تلتقط لحظات مرعبة بعد توقف محرك طائرة خلال طيرانها على ارتفاع يقارب 100 متر، لكن تمكن قائدها البريطاني البالغ من العمر 53 عاماً من الهبوط بها اضطرارياً بسلام

 


 

شباب سعوديون فرغت بطارية سيارتهم وسط البر .. شاهد ماذا فعلوا لتشغيل السيارة من دون اشتراك
شباب سعوديين يشغلون سيارتهم بطريقة غير اعتيادية بعد فراغ بطاريتهم في البرّ.

 


 

ولادة عجل غريب بـ 6 أرجل في المغرب
ولادة عجل بـ 6 قوائم في الصويرة أحد الأقاليم المغربية.

 


 

جندي سعودي يأكل الجمر والزجاج !
تصوير لجندي سعودي يقوم بأكل الجمر ومصباح نيون بدون أن يتأذى

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..