لفلي سمايل

فيديو: إنقاذ رجل دفن في انهيار أرضي + تصوير مذهل لكوكب الأرض

تاريخ الإضافة : 26-1-1435 هـ


وصية لكل مذنب افتح قلبك واسمع – الشيخ صالح المغامسي

 


 

مغامرة خطرة تنتهي بسقوط شاب أثناء تسلق جبل
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب متهور بتحدي أصدقائه في تسلق جبل صخري دون الاهتمام لعواقب فعله المتهور من حيث تعريض حياته للخطر، ويظهر الشاب متسلقاً مسافة كبيرة من الجبل ويقوم صديقه بتصويره، لكن الشاب يسقط بكل قوة على الأرض وسط صراخ أصدقائه وعلى مايبدو أنه تعرض لإصابة من المؤكد أنها خطيرة نظراً لارتفاع المسافة التي سقط منها.

 


 

إعصار يدمر منزلاً بالكامل في ثانيتين
التقطت كاميرا مراقبة أمنية لقطات مروعة، لاختفاء منزل في أقل من "ثانيتين"، بمقاطعة "دايموند" في ولاية إيلينوي الأميركية؛ وذلك أثناء مرور أحد الأعاصير العنيفة التي اجتاحت الولاية يوم الأحد الماضي.
ودمر "الإعصار" المنزل بالكامل في لمح البصر، حيث لم يبق سوى بعض الركام في المكان الذي كان المنزل يوجد فيه.

 


 

طريقة نقل مراجعي البلدية بالأحساء بعد هطول الأمطار الغزيرة

 


 

رجال خفر السواحل الكويتي تنتشل ” المخدرات ” من البحر ألقاها أحد المهربين

 


 

السيول تجرف الإبل بوادي دوقة

 


 

لاعب يسجل هدفاً رائعاً .. ثم يذهب إلى مدربه ويضربه
احتفل هذا اللاعب بطريقة غريبة نوعا ما .. فـ بعد تسجيله هدف رائع جداً .. احتفل بـ ضرب رأس المدرب في مشهد ملفت فـ الجميع اعتاد على أن يقومون اللاعبين باحترام شديد للمدربينهم .. إلا أن هذا المشهد كسر تلك القاعدة ..

 


 

تصوير مذهل لكوكب الأرض

 


 

موكب للأمير مشعل بن عبدالعزيز
شاب سعودي يصور موكب الأمير السعودي (مشعل بن عبدالعزيز) أخ الملك عبدالله .. ولحظه خروجه من مسابقه مزاين الإبل التي تقام سنوياً تحت رعايته ..

 


 

إنقاذ رجل دفن في انهيار أرضي في الصين
إنقاذ مصيري لرجل دفن في حفرة في الأرض في شرق الصين بينما كان يعمل على تركيب أنابيب الصرف الصحي الجديدة في مقاطعة آنهوي.

 


 

مشجع يقتحم مباراة في إنجلترا ويلكم الحارس في وجهه
تمكن نادي ليتون أورينت من تصدر دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي يوم السبت بعد الفوز خارج الديار بثلاثية مقابل هدف على نادى سويندون وقد شهدت تلك المباراة نزول أحد جماهير أصحاب الأرض إلى ملعب المباراة لمهاجمة حارس مرمى الخصم. وقد تمكن مشجع سويندون الذي يبدو أنه شاب في العشرينيات من عمره من اختراق أفراد التأمين ليصل إلى جيمى جونز حارس مرمى أورينت ليقوم بلكمه بيده اليمنى. ولم يحاول الحارس الرد على المشجع أو رد الاعتداء وإنما انتظر أفراد التأمين الذين أمسكوا به وأخرجوه من الملعب. وتؤكد التقارير أنه قد تم إلقاء القبض على المشجع وسيصدر نادى سويندون قرارا بمنع المشجع من دخول ملعب الفريق مدى الحياة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..