لفلي سمايل

فيديو: أمير يُقلع بطائرته الخاصة من الشارع + استخدام الجرافات في المظاهرات

تاريخ الإضافة : 2-2-1435 هـ

القبر نعم المسكن لمن أحسن ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

د.عبدالله النفيسي: سلطنة عُمان لعبت دور كبير في الاتفاق الأمريكي الإيراني
أثناء لقاء تلفزيوني مع الدكتور عبدالله النفيسي الخبير الاستراتيجي يوجه حول أن سلطنة عمان لعبت دور كبير جداً في الاتفاق الأمريكي الإيراني ..

 


 

مشاهد لمعارك ضارية بين المعارضة السورية وقوات بشار داخل المدن
تسجيل يظهر مدى احتدام القتال الدائر بين أفراد المعارضة السورية وقوات بشار داخل المدن السرية والصراع الشديد بينهم للسيطرة عليها.

 


 

شاهد رجل يقفز من على بعد 52 متر في السماء

 


 

أمير سعودي يُقلع ( بطائرته الخاصة من الشارع ) بعد أن قام بزيارة خاصة إلى حفل غداء في البر

 


 

شاب يصحي أصحابه لـ صلاة الفجر ( بالصاعق ) الكهربائي

 


 

شاحنة ضخمة تتدلى من مؤخر سفينة في عرض البحر

 


 

طريقة التخلص من الأشجار الملامسة لخطوط الكهرباء في النرويج
عمال في شركة الكهرباء في النرويج يقومون بتفجير شجرة سقطت على خطوط تمديد الكهرباء بين مدينتين.

 


 

متظاهرون يستخدمون (الجرافات) ضد الشرطة في أوكرانيا !
المعارضة الأوكرانية تواصل مظاهراتها الإحتجاجية في شوارع العاصمة كييف. الآلاف من الأوكرانيين من مؤيدي الاندماج مع أوروبا طالبوا برحيل يانوكوفيتش واشتبكوا مع قوات مكافحة الشغب التي ألقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم. الاشتباكات بين الطرفين أدت إلى وقوع العديد من الإصابات في صفوف ورجال الأمن والمتظاهرين. هذا وأعلنت المعارضة إقتحامها لمقر بلدية كييف مؤكدة أن مجموعة من المتظاهرين تمكنوا من احتلال المبنى.

 


 

شاهد ماذا يحصل إذا شربت الشاي أثناء أو بعد تناولك الأكل !!
انتشر هذا المقطع على اليوتيوب وهو لـ تجربة وضع الشاي مع ماده الحديد .. ويحذر المتخصص من شرب الشاي أثناء الأكل .. إذا كان لابد فـ أكل ليمون أو وضعها بالشاي .. لمعادله الشاي مع الحديد ..

 


 

قطة مرعوبة تقفز من الشرفة هرباً من الحريق
تسجيل يظهر قطة حاصرتها النيران إلى شرفة الشقة، وتظهر مترددة في القفز إلى أن قفزت في النهاية هرباً من حرارة النيران.

 


 

قتلى وجرحى في حادث انحراف قطار بنيويورك
لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب أكثر من عشرين آخرين عندما انحرف قطار ضواحي عن سكته وانقلبت خمس من عرباته اليوم في البرونكس بمدينة نيويورك، وفقا لما أعلنته فرق الإطفاء.

 


 

مهاجم نادي ارسنال .. يضيع هدف محقق .. بعدما اعتقد انه كان في تسلل
أهدر مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أوليفيه جيرو، فرصة غريبة وسهلة للتسجيل، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه كارديف سيتي في المرحلة الثالثة عشرة من البريميرليج. وفوت جيرو فرصة وضع “الجنرز” في المقدمة مبكراً عندما تلقى تمريرة متقنة داخل المنطقة من الألماني مسعود أوزيل، جعلته ينفرد تماماً بحارس مرمى كارديف، لكن احتجاج مدافع كارديف، ستيفن كولكر على وجود تسلل جعل جيرو يتباطأ ويترك الكرة، قبل أن ينتبه على صيحات أوزيل الذي كان يشير إلى عدم وجود تسلل، ليحاول مجدداً استعادة الكرة دون جدوى، بعد أن تمكن كولكر من إبعادها.
وتطرقت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى الواقعة ووجهت انتقاداً مباشراً إلى المهاجم الفرنسي، حيث عنونت في صفحتها الرئيسية “العب على الصافرة يا جيرو”. ولحسن حظ جيرو فقد نجح زميله بالفريق الويلزي آرون رامسي في افتتاح التسجيل بعد فترة وجيزة، وأضاف البديل ماثيو فلاميني الهدف الثاني، قبل أن يعود رامسي ويسجل الهدف الثالث، ويقود أرسنال لتخطي كارديف سيتي قاهر الكبار، معززاً موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..