لفلي سمايل

فيديو: قط يهاجم تمساحا ويرعبه + الحوثيون + أسرة تفقد مولودتها قبل 37 عاماً

تاريخ الإضافة : 12-2-1435 هـ

الشعراء الذين مدحوا الرسول عليه السلام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ظلم الحكام للشعوب ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

موانع استجابة الدعاء - الشيخ عبد العزيز الفوزان

 


 

فيلم وثائقي من هم الحوثيون‬‎

 


 

طائرة هليكوبتر تتزلج على الجليد !
قائد طيارة هليكوبتر يقوم بالتزلج بطائرته على الجليد بعد تصويره لمباراة هوكي فوق بحيرة متجمدة بين جبال كندا.

 


 

كحلوا عيونكم اشفوا صدوركم شاهدوا الأسرى النصيرية ومجوس العراق و إيران أذلاء في قبضة الثوار

 


 

فيصل القاسم يا أولاد ال60 صرماية حرروا الجولان

 


 

أسرة تفقد مولودتها قبل 37 عاماً. و”شبهها بالأم” يعيدها إليهم مرة أخرى
كشفت مواطنة سعودية عن وقوعها ضحيةً لإهمالٍ قد يكون متعمداً من بعض منسوبي مستشفى الشميسي بالرياض بفقدانها مولودتها وتدعى “مريم” منذ 37 عاماً، قبل أن تقودها الأقدار إلى العثور عليها مؤخراً.
وقالت المواطنة أم سليمان خلال استضافتها ببرنامج “الثامنة” مساء أمس (الثلاثاء): “أنجبت توأماً هما “سارة ومريم” في مستشفى الشميسي عام 1396هـ، ولوجود عارض صحي أصاب مريم بقيتْ في المستشفى ولم تخرج معي وخرجتُ أنا وابنتي الأخرى “سارة”، وبعد ذلك كنت أذهب لمستشفى الشميسي كي أقوم بإرضاع مريم”.
ولفتت إلى أنه جراء تعرض مولودتها سارة لوعكة صحية ومرافقتها في مستشفى الأمير سلمان عدة أيام انقطعت خلالها عن ابنتها مريم قبل أن تعود إليها بعدها لترضعها فلم تجدها، مبينة أن الممرضة أبلغتها أنها ماتت.
وأشارت إلى أنها توجهت لثلاجة الموتى كي تستلمها فقال لها المسؤول عن ثلاجة الموتى لا يوجد عندنا اسم لابنتك، مضيفة: “بعد ذلك أصبحت لعبة بين الممرضات اللاتي ينكرن وجود ابنتي وهددنني بإلقائي من النافذة وبين مسؤول ثلاجة الموتى الذي أكد أن ابنتي لم تمت ولم يستلمها أبداً، فسلمت أمري لله وسكت ولكن إحساسي يقول إن ابنتي على قيد الحياة”.
وأبانت أنها التقت مصادفة بعد 13 عاما بمديرة إحدى دور الأيتام وبعد أن سردت لها كامل القصة طلبت منها المديرة أن تخبرها بما قالته يوم الولادة، فأقسمت لها أنها لا تذكر شيئا مما قالته حين الولادة، فردت عليها مديرة الدار أنها تعرف مكان مريم لكنها لن تخبرها حتى تقول لها ما تفوّهت به يوم الولادة وبالفعل لم تخبرها بشيء.
ونوهت إلى أنه مؤخرا وبعد مرور 37 عاما وخلال وجود ابنتها الثالثة جواهر بأحد المشاغل التقت مريم، حيث فاجأها حجم الشبه، وبالتعرف عليها اكتشفت أنها أختها في واقعة لا تحدث غالبا إلا بالروايات الخيالية.
وسردت جواهر الواقعة قائلة: “دخلت لأحد المشاغل قبل أحد الأعياد ووجدت امرأة فيها شبه كبير من والدتي وصفات قريبة منا بشكل ملفت، ولم أخف مشاعري عنها وقلت لها لو تاريخ ميلادك في عام 1396هـ لقلت إنك أختي المفقودة، فكان ردها اشبه بالصاعقة علي عندما قالت أنا فعلا مولودة في عام 1396 وأنا متبناة لعائلة غير أهلي، وفوراً اتصلت بوالدتي وأخبرتها بالموضوع”.
ولفتت أم سليمان إلى تقدمها للمحكمة وإبلاغها القاضي بكامل القصة طالبةً منه أن يصدر أمره بإحالة ابنتها “مريم” لتحليل “الحمض النووي”، لكنها فُوجئت بتجاهل طلبها من قبل القاضي.
وقالت: “الشيخ قال لي بالحرف الواحد وبدون حتى أن ينظر لي “احمدي الله أنك وجدت ابنتك، قدمي كرتون برتقال للفقراء وانسي الموضوع”، مبينة أنها حين سألته عن سبب رفضه قال: “بدلا من أن تطلبي الفحص اطلبي أن يتم سجن زوجك بسبب إهماله” ثم أمر بوضع القضية في الحفظ.

 


 

قط يهاجم تمساحا و يرعبه

 


 

كيف تصنع معجون أسنان بنفسك؟

 


 

استخدام (موزة) كـ مطرقة لـ طرق مسمار بسبب تجمدها في روسيا
رجل يقومون باستخدام الموز لطرق مسمار بعد تجمده على درجة حرارة -52 درجة كما ذكر صاحب الفيديو ..

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..