لفلي سمايل

فيديو: الخوف على الجهاد السوري من أمرين؟ + روسي يستعرض وسط الثلوج

تاريخ الإضافة : 12-4-1435 هـ

هذه الآية لو تكلم الناس فيها إلى يوم القيامة لن يوفوها حقها .. مؤثر للشيخ صالح المغامسي

 


 

الخوف على الجهاد السوري من أمرين ؟ .. ما هما ؟ للشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

قصة رجل يؤخر الصلاة مع الشيخ نبيل العوضي

 


 

مادُمت تقرأ الأذكار .. فـ أبشر بكل خير ♥ ...! للشيخ : محمد الشنقيطي

 


 

بدعة انتشرت بين الناس في صلاتهم ..مهم جداً

 


 

الدويش" يعلن مكافأة 20 ألفاً لراعي أغنام جزاء أمانته
أعلن الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش، عبر برنامجه "جدّد" على قناة "الرسالة"، مكافأة 20 ألف ريال لراعي أغنام إفريقي؛ بيّن مقطع على "اليوتيوب" حرصه على الأمانة ورفضه بيع أحد الأغنام التي يملكها كفيله مخافة الله.
وأوضح أن الهدية مقدمة من مؤسسة الشيخ حمد الحصيني، وطلب الشيخ من كل مَن يعرفه أن يتواصل مع البرنامج أو عبر حسابه في "تويتر".
وقال الشيخ "الدويش" تعليقا على المقطع: "يهتز بدنك وأنت تسمع مثل هذا المقطع، ما أحوجنا إلى أن نتعلّم الدرس من رويع الغنم، المسافة بين رويع الغنم وبين هامور أكل أموال الناس لا يعلم بها إلا الله - عزّ وجلّ".
وأضاف: "اليوم بعض الناس يأكل المليارات تلو المليارات ويأكل أموال الناس ويفسد على الناس حياتهم وينام قرير العين .. كأنه ما فعل محرّماً".
وانطلق برنامج "جدّد" في حلقته الأولى، مساء أمس الثلاثاء، على قناة "الرسالة" ويعرض أسبوعياً في العاشرة مساءً وهو من تقديم المذيع علي المطرودي.

 


 

مشهد فيديو لجنود بشار وهم يعذبون قط و جرو صغير
مشهد فيديو لجنود بشار يقضون أوقات فراغهم بتعذيب " قطة " رفضت الكشف عن مكان المسلحين !! وهذه عقيدتهم الباطلة التي تلعموا منها الحقد و حب الانتقام والقتل بداية من حكم الهالك حافظ الأسد وحتى وقتنا هذا ..
فالمشهد لمجموعة من الجنود الذين تعودنا منهم هذه المشاهد الإجرامية في حق البشر و الشجر و الحيوان الذي تجردوا من الإنسانية في تعذيب قط و جرو صغير بدون رحمة كما شاهدنا من قبل تعذيب و قتل الأبقار و الأغنام والحمير والخيول في مشاهد عديدة .. فليس غريب على هذه الفئة اللعينة فمن يقتل النساء والأطفال حري به أن يقتل ما سواه .. فحسبنا الله و نعم الوكيل.

 


 

روسي يستعرض وسط الثلوج بنهاية مؤسفة
روسي أراد الاستعراض بسيارته فوق الجليد، لكن الفكرة لم تكن عقلانية حيث لم يتمكن من التحكم بسيارته في النهاية وحطم مكان انتظار الباص.

 


 

لاعب إيطالي يحتفل بتسجيل هدف بنطح زجاج دكة البدلاء ويتعرض للطرد

 


 

الأمير تشارلز يتحدث بالعربية ويدعو إلى حماية الحياة البرية
وجه الأمير البريطاني تشارلز دعوة إلى العالم من أجل دعم المنظمات الدولية التي تسهر على حماية الحيوانات المهددة بالانقراض. وظهر إلى جانب الأمير تشارلز نجله الأمير ويليام على هامش ندوة لندن من أجل محاربة الاتجار الغير القانوني بالحيوانات البرية. وقال تشارلز بكلمات عربية: “لنتحد من أجل حماية الحياة البرية” فيما ردد الأمير ويليام نفس الجملة باللغتين الفيتنامية والسواحلية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..