لفلي سمايل

فيديو: سطو مسلح على سوبر ماركت في بورسعيد + أسرة يمنية تعيش مع الثعابين السامة

تاريخ الإضافة : 7-5-1435 هـ

خطورة تارك الصلاة وما هي توبته .. منتقى من كلام مجموعة مشايخ .. مؤثر جدا .. الأمر يهمك

 


 

ماذا يحصل للميت إذا وضع في قبره – الشيخ محمد العريفي

 


 

بادر إلى إنفاق الأموال - مختار الشنقيطي - فيديو رائع

 


 

تعلموا الشرف والدين من هذه الطفلة يا دعاة الهدن والمصالحة

 


 

لاجئ سوري يصنع أكبر نسخة من المصحف الشريف بـ ( الواح خشب ) ضخمة

 


 

وفرة الأسماك في سلطنة عمان
مشهد فيديو يظهر وفرة الأسماك في سلطنة عمان في منظر مثير لتجمع كميات كبيرة من الأسماك بعد أن تمكن الصيادون من الاستحواذ عليها .. ماشاء الله ..

 


 

سطو مسلح على سوبر ماركت في بورسعيد
استمراراً لتردي الأوضاع الأمنية والغياب التام لعناصر الشرطة في بعض المناطق في مصر أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب رصدته كاميرات المراقبة داخل ''سوبر ماركت'' بمساكن شباب الخريجين في بورسعيد قيام ملثمين بالسطو عليه تحت تهديد الأسلحة الآلية.
وحمل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الأمنية المسؤولية كاملة تجاه كل ما يحدث من عمليات نهب وحوادث سرقة والقتل والتشاجر بالأسلحة النارية، وفي ذات الشأن، كلف مدير الأمن اللواء محمد الشرقاوي فريق من البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة بالمحل وسرعة التوصل لهوية الجناة وضبطهم.

 


 

شاهد مواجهات كلامية بين جنود أوكرانيين وروس
دارت مواجهات كلامية بين جنود أوكرانيين وروس في شبه جزيرة القرم. والتقطت عدسة الكاميرا الحوار الساخن الذي استمر لدقائق دون أن يتم خلاله إطلاق النار..
وقالت أنباء عالمية أن سفن حربية روسية قد توجهت إلى البحر الأسود في طريقها إلى أوكرانيا التي تشهد أزمة وتدخلاً روسياً، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الثلاثاء.
وذكرت وكالة أنباء الأناضول الحكومية التركية إنه تم استدعاء السفينتين 150 ساراتوف و156 يامال بعد أن كثفت روسيا تحركها لتعزيز تواجدها العسكري في شبه جزيرة القرم الأوكرانية.
وميناء سيباستوبول هو مقر أسطول البحرية الروسية في البحر الأسود منذ 250 عاما.
وقال الجيش التركي كذلك إنه أمر بتحليق ثماني مقاتلات من طراز اف-16 الاثنين بعد رصد طائرة تجسس روسية تحلق في موازاة ساحلها على البحر الأسود بحسب عكاظ.
وكانت تركيا، العضو في الحلف الأطلسي، أعربت مرارا عن مخاوفها على مصير أقلية التتار المتحدثين باللغة التركية في شبه جزيرة القرم التي كانت جزءا من الإمبراطورية العثمانية حتى غزوها من قبل روسيا في أواخر القرن الثامن عشر.

 


 

سيارة تصطدم في محل مفروشات وتدهس عاملين
مواطن سعودي يقود سيارة يقوم بدهس رجلين أثناء اقتحامه معرضا للمفروشات في المدينة المنورة. وبين المقطع سيارة من نوع جيب، تدهس رجلين كانا يقفان أمام معرض للمفروشات، ومن ثم دخلت إلى المعرض من خلال واجهته الزجاجية التي تحولت لحطام.
وقال مغردون بأن الحادثة وقعت يوم الخميس الماضي، والمحل متخصص في بيع غرف النوم والمفروشات في طريق المطار النازل بالمدينة، وتم القبض على قائد السيارة الذي تبين بعدها أنه مريض نفسي.

 


 

أسرة يمنية تعيش مع الثعابين السامة
أسرة يمنية في محافظة الحديدة تعيش مع الثعابين السامة وغير السامة، وذلك لأن الأب يعمل في مهنة بيع الثعابين لكسب الرزق، وحسب قول الأب أن منها السام وغير السام، وأن أسرته تتعامل معها بدون أدنى خوف.

 


 

رجل يصور نفسه على مدار 25 عاما
التقط الفنان كارل بادن - الذي يعلم التصوير الفوتوغرافي في كلية بوسطن - صورة لنفسه كل يوم منذ 23 فبراير عام 1987.
ونشر موقع «هافينجتون بوست» الأمريكي، مقطع فيديو يضم الصور التي التقطت خلال 3 نوفمبر 2011، ولا يتضمن الفيديو كل صورة على مدى 24 عامًا و8 أشهر، ولكن رغم أنه أجرى بعض التعديلات للإيجاز، إلا أنه ربما يحتوى على 2000 أو 2500 لقطة.
في هذا الفيديو نلاحظ كيف يتغير الإنسان مع الزمان بدون أن يشعر وهذا يذكرنا بقرب الرحيل فكل يوم يمضي من عمرك فهو يقربك إلى لقاء ربك فاللهم أحسن لنا الختام.

 


 

مختل عقلياً يدعي ( النبوة ) في المدينة المنورة ويرفض ركوب الدورية !!

 


 

شايب سعودي يشرح طريقة أكل ( الفلفل الحار ) دون أن يحرقك

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..