لفلي سمايل

فيديو: لص يتنكر بسطل + مقلب هجوم أفعى على عمال صيانة + نقاش حاد بين طفلين

تاريخ الإضافة : 11-3-1434 هـ

الحسن والحسين رضي الله عنهما للشيخ صالح المغامسي

 


 

الحرب على المسلمين في مالي // الشيخ الطريفي

 


 

الرافضة والصفويين ــ الشيخ عبدالعزيز الفوزان

 


 

الجمارك الروسية تتلف المئات من أجهزة آيفون الصينية
قامت الجمارك الروسية باستخدام بولدوزر لدهس مئات أجهزة الآيفون 4 والآيفون 5 الصينية المقلدة والتي يصل سعرها إلى 40 ألف دولار أمريكي، لتدميرها والتخلص منها.
وتم نشر الصور ومقطع الفيديو لعملية الإتلاف، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعامل فبها الجمارك الروسية بهذه الطريقة مع المهربات.
وتختلف كل دولة عن الأخرى في طرق التعامل مع الآيفون الصيني، فمنهم من يترك الأمر وكأنه أمر عادي كما يحدث في مصر، ومنهم من يقف بالمرصاد عند الجمارك ليمنع أي نسخ صينية من الهواتف الشهيرة من الدخول إلى أراضي دولتهم.
وتتعامل روسيا مع الأمر بشكل مختلف حيث تقوم بإعدام بالطريقة الشيوعية القديمة، حيث تقوم بجمع الهواتف المقلدة وتضعهم على الأرض ثم تأتى برافعة كبيرة مجنزرة لدهس الآيفون المقلد.

 


 

لص يتنكر بسطل بدلا عن القناع
لا ينسى اللص المحترف أبدا أن يتنكر ويتقنع. ويبدو أن شاباً أمريكياً من مدينة سلايدل بولاية لويزيانا لم يسبق له في حياته القيام بسرقة، حيث أنه لما وصل إلى مكان اختاره لاقتراف الجريمة فوجئ بأنه نسي وضع قناع على وجهه.
ونقل موقع إخباري بريطاني أن اللص ريتشارد بودرو البالغ من العمر 23 عاماً خطط لسرقة النقود من الصندوق بالمطعم الذي سبق له أن عمل فيه. إلا أنه عندما وصل إلى المكان تذكر أن المبنى مجهز بكاميرات مراقبة وهو لم يتقنع. ولم يكن لدى اللص إلا ثوان معدودة لحل المشكلة فوضع رأسه بدلو بسعة 19 لتراً على رأسه. إلا أنه لسوء حظه توصل إلى هذه الفكرة متأخراً حيث رصدت إحدى كامرات المراقبة وجهه.
وعثرت الشرطة على آثر اللص غير المحظوظ بسهولة وتم اعتقاله وأحيل للتحقيق.

 


 

مقلب هجوم أفعى على عمال صيانة الشوارع في بولندا

 


 

اختراعات آباء لتسهيل الوظائف المنزلية
يفضل الآباء الاعتماد على أجهزتهم الخاصة بالصيانة لتسهيل الوظائف المنزلية وهذا ابتكار من أحد الآباء لتسهيل عملية فرم اللحم.

 


 

نقاش حاد بين طفلين

 


 


كلب يقود دراجة
 




هذا ينطبق عليه جاب العيد بقوة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..