لفلي سمايل

فيديو: لحظة القبض على لصوص + نمر يقتل مدربه أثناء عرض + لحظة مشاهدة الفهد

تاريخ الإضافة : 24-3-1434 هـ

تفسير { وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ } ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

مقدار المرتب الذي يأخذه الحاكم في الإسلام

 


 

نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك
لقي مدرب نمور حتفه في سيرك مدينة إيتشوخوا في ولاية سونورا في المكسيك أثناء تقديمه عرضا حيا أمام الجمهور. وقد فوجئ الجمهور برؤية أحد النمرين في الحلبة ينقض على المدرب ألكسندر كريسبين، ويحكم سيطرته بأنيابه على رقبة المدرب.
وقد تم رصد الحادثة بواسطة هاتف نقال يعود لأحد المتفرجين، الذين هرعوا إلى خارج صالة العرض وقد أصيبوا بحالة من الهلع.
لم يكتف النمر بغرز أنيابه في رقبة مروضه بعد أن أطاح به أرضاً، بل راح يجره في أرجاء الحلبة. وحالما تعرض كريسبين لهجوم الوحش المفترس تدخل رجال السيرك لإنقاذه، وقد استغرق الأمر عدة دقائق نجح النمر خلالها بإصابة جسد الشاب (35 عاماً) بالمزيد من الجروح، إلى أن تمكنوا من إبعاد النمر عن ضحيته.
على الفور تم نقل المدرب الشاب الذي كان يعاني من نزيف حاد إلى أقرب مستشفى، حيث كان الأطباء على أهبة الاستعداد. لكن ألكسندر كريسبين فارق الحياة بسبب «شدة الألم وفقدان كمية كبيرة من الدم».
لم تنته الأحداث الدرامية عند هذا الحد فقد قتل أحد زملاء المدرب الراحل النمر البنغالي المعتدي.
ويُذكر أن ألكسندر كريسبين مواطن أمريكي استدعي إلى المكسيك للمشاركة في عروض سيرك Suarez.

 


 

لحظة القبض على لصوص سيارة جيب 2012
القبض على لصوص هاربين سرقوا سيارة لاندكروزر تويوتا 2012 من أحد المواطنين في مدينة طبرجل شمال السعودية والهروب به إلى مدينة القريات .. وقاموا بالاعتداء على رجال الأمن الذين حاصروهم ومن ثم استطاعوا الهروب منهم الأسبوع الماضي.
لكن بعد أيام تمت محاصرة اللصوص صباح أمس الأحد في منزلهم في حي المطار بالقريات واستغلوا وجود عائلتهم في البيت كرهائن والتهديد بإحراقهم بإشعال النار في أسطوانات الغاز الموجودة في المنزل عند محاولة رجال الأمن اقتحام المنزل، وبعد المفاوضات معهم والتأثير عليهم بواسطة إخوان أحد المطلوبين الموجودين خارج المنزل بالحديث معهم وإعطائهم الأمان وتسليم أنفسهم
قاموا بالخروج حيث كان عددهم قرابة ٣ أشخاص يحملون سواطير في أيديهم وسلاح, فتم مداهمتهم والقبض عليهم من قبل رجال الأمن .. وأصيب في هذه المداهمة ٤ أفراد من رجال الأمن إصاباتهم بسيطة.

 


 

شاب كويتي يدرب الصقر ( بالسيارة ) بسرعة 110كم

 


 

غرق منصة غاز إيرانية في الخليج العربي

 


 

عقبة الهدا فوق السحاب

 


 

لحظة مشاهدة الفهد.. لحظة طريفة

 


 

مجموعة من المقاطع ينجون أصحابها بأعجوبة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..