لفلي سمايل

فيديو: سعودي يقتحم صيدلية بسيارته في جدة + لقطة مثيرة لحظة انفجار طائرة

تاريخ الإضافة : 22-6-1434 هـ

ما يُستنبط من خبر موسى مع الخضِر ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ولاية المرأة .. وحديث: ( لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة ) ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

انهيار سد في بيشة بسبب الأمطار الغزيرة
انهار سد وادي تبالة بمحافظ بيشه جراء الأمطار والسيول الكبيرة التي داهمت السد ، هذا وتشهد منطقة عسير منذ ساعات الفجر الأولى لهذا اليوم أمطار غزيرة على اغلب المحافظات .
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي : "شهدت المنطقة أمطاراً تراوحت ما بين الخفيفة إلى المتوسطة والغزيرة، وفيما يخص محافظة بيشه فهي أمطار غزيرة حيث تعرض سد وادي تباله وهو سد ترابي ركامي مكون من الصخور والأتربة يبلغ ارتفاعه حوالي عشرة أمتار بعرض 190م يحتوي مخزون مياه تقدر ب 68 مليون متر مكعب لانهيار جزئي مما أدى إلى تدفق المياه عبر الأودية والشعاب بوادي تباله وكأجراء احترازي قام الدفاع منذ الصباح الباكر وقبل انهياره بإخلاء القرى الواقعة بالأسفل". وأضاف "تم إخلاء القرى من الأهالي البالغ عددهم 383 شخص وذلك استشعارا من الدفاع المدني بخطورة الحالة والمتوقعة، وتم نقلهم إلى 6 مدارس وتامين الإعاشة اللازمة لهم".

 


 

إنقاذ شاب بسيول حائل

 


 

مقطع مبكي جداً لأب يحتضن ابنه الذي مات غرقاً بسبب السيول في السعودية

 


 

سعودي يقتحم صيدلية بسيارته في جدة
فقد شاب السيطرة على سيارته ليقتحم بها صيدلية تابعة لأحد المستوصفات الخاصة بحي الروابي بجدة ظهر الأحد في مشهد أثار استغرب المتواجدين كافة بمحيط الصيدلية.
ونتج عن الحادث تعرض الشاب لبعض الكدمات، حيث تم نقله إلى المستوصف لتلقي العلاج اللازم، دون وقوع إصابات بليغة أو وفيات لأي من المتواجدين داخل الصيدلية وقت الحادثة.
وبرر الشاب قائد السيارة الواقعة بتعرضه للمضايقة من سيارة أخرى، حيث لم يستطع السيطرة على المركبة التي انحرفت باتجاه الصيدلية.

 


 

شاب يضرب بسكين حاد بين أصابعه بإتقان
ظهر على موقع اليوتيوب مقطع فيديو لشاب يقوم بضرب سكين حاد بين أصابع يديه بطريقة سريعة جداً وبإتقان مع أغنية يرددها أثناء العملية، وقد حظي المشهد بمشاهدات عالية.

 


 

لقطة مثيرة لحظة انفجار طائرة جراء سقوطها في أفغانستان

 


 

نجا في المرة الأولى وفي الثانية كان الصقر في انتظاره

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..