لفلي سمايل

فيديو: سرقة مقهى في نهار رمضان + عائلة تستخدم طفل لسرقة محل في جدة

تاريخ الإضافة : 12-9-1434 هـ

طرائق استدرار رحمة الله ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

نهاية الحرية ..... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مذيع مصري يستهزئ بالرسول صلى الله عليه وسلم
بعد إيقاف القنوات الدينية في مصر يظهر السفيه توفيق عكاشة من قناة الفراعنة بشرح رحلة الإسراء والمعراج من خياله وبسخرية ويقول أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم صعد إلى السماء في رحلة الإسراء والمعراج بعد أن تحولت الصخرة الشريفة في المسجد الأقصى المبارك إلى سوستة قذفته إلى السماء!!
جدير بالذكر أن القنوات الإسلامية قد تم إيقافها جميعا في مصر بدعوى التحريض على الفتنة مما حال دون استيضاح حقيقة الأمر من ذوى العلم وأهل الفتوى والرد على كلام السفيه توفيق عكاشة من الشيوخ الأفاضل وان كان الأمر لا يحتاج إلى علماء للرد فكلنا نعرف قصة الإسراء والمعراج وكيف صعد سيدنا محمد إلى السماء وامتطى دابة البراق.

 


 

عائلة تستخدم طفل لسرقة محل في جدة
عائلة كما يبدو تقوم بسرقة مبالغ مالية باستخدام طفل من محل أدوات كهربائية في جدة عن طريق إشغال البائع و إعطاء الطفل الفرصة لسرقة الأوراق النقدية وإخفاءها داخل ثوبه.

 


 

سرقة مقهى في نهار رمضان بالجبيل
حددت شرطة المنطقة الشرقية هوية شابين سرقا مقهى في الجبيل، بعد أن انتشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب البارحة، وتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إثر سرقة محتويات أحد مقاهي الجبيل الصناعية.
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه "تم استدعاء صاحب المقهى، وتبين أنه لم يتقدم ببلاغ للشرطة بالواقعة، وتمت مناقشته حيال المقطع المنشور"، مؤكداً أنه "تم تحديد هوية الشخصين، وجارٍ إحضارهما".
من جهته أكد مالك المقهى عبدالله الأحمري، وقوع الحادثة، وقال: "إن السرقة وقعت صباح الثلاثاء الثامن من رمضان، وشملت كميات من الكعك والحلويات، ولم يجد السارق أي مبالغ مالية؛ كوننا لا ندع أي مبالغ في مقاهينا أثناء إغلاقها"، مضيفا أن "الواضح من المشهد الذي التقطته كاميرات المحل بيّن أن "المعتدين أحداث؛ مما أحزنني، ولم أتقدم بإبلاغ عن السرقة" بحسب الجزيرة أونلاين.

 


 

السمبوسه في رمضان والبنات ..:)

 


 

كاميرا مراقبة تصور حادث مؤلم في نجران
حادث في نجران أحد المناطق الجنوبية في السعودية وثقته كاميرا مراقبة في أحد الأسواق التجارية نتج عنه وفاه 3 أشخاص وإصابة رابع.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..