لفلي سمايل

فيديو: لحظة هروب سجين من سجن أمريكي + هليكوبتر تطارد سيارة أودي

تاريخ الإضافة : 25-9-1434 هـ

حق الأولاد ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

تسلط الحاكم الظالم على شعبه هل هو دليل على عقوبة الله لهم بسبب ذنوبهم ؟ .. // الشيخ الطريفي

 


 

هطول أمطار غزيرة جداً على مكة المكرمة اليوم ٢/٨/٢٠١٣

 


 

تسجيل بدقة عالية لانفجار مستودع الذخيرة في حمص

 


 

مشهد مثير لزحمة جوازات الرياض يوم الخميس
معاناة المراجعين في جوازات الرياض مع نهاية إجازة الموظفين كل سنة لعدم وجود فروع أخرى للجوازات الخاصة بالسعوديين في مناطق و أحياء أخرى من مدينة الرياض , فعدد سكان الرياض أكثر من 5 ملايين نسمة ولا يستطيع استخراج أو تجديد الجواز إلا في هذا المكان الذي يقع على طريق الملك فهد وفي مكان شاق على المراجع بسبب الزحمة المرورية و عدم وجود مواقف للسيارات..

 


 

هليكوبتر تطارد سيارة أودي بسرعة 265
أوقفت الشرطة الألمانية شابا يبلغ من العمر 24 عاماً، بسبب قيادته السيارة بسرعة 265 كيلومتر في الساعة على أحد الطرق السريعة في ليفربول، وذلك بعد أن تم رصده ومطاردته بواسطة مروحية نتيجة للسرعة العالية التي يقود بها. ويوضح مقطع فيديو على يوتيوب مدى السرعة التي كان يقود بها الشاب السيارة “سوبر أودي”، وتحديه لقوانين المرور. وبحسب صحيفة إندبندنت، فإن الشرطة اضطرت إلى استعمال المروحية لكي تتمكن من اللحاق به، وقد تم تغريمه وحرمانه من القيادة لثلاث سنوات.

 


 

لحظة هروب سجين من سجن أمريكي
سجلت كاميرات المراقبة بأحد سجون ولاية "أركانساس" الأمريكية لحظة هروب أحد السجناء بشكل سريع وغير متوقع، ولم يستغرق أكثر من نصف دقيقة، حسبما ظهر على مقطع الفيديو الذي نشره موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".
وظهر السجين "ديريك استيل"، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، في أول المقطع يتحدث في أحد هواتف سجن مقاطعة "جارلاند"، قبل أن يقفز من نافذة الغرفة ويفر هارباً خارج السجن.
وعلى الرغم من أن أحد العاملين بحرس السجن قد لاحظ هروب السجين على شاشات المراقبة، فإنه لم يتمكن من الإمساك به نظراً لسرعته الفائقة، فضلاً عن وجود سيارة كانت تنتظره خارج أسوار السجن، وما زال البحث عنه مستمراً.

 


 

فيديو يظهر جندي إسرائيلي يعذب عمال فلسطينيين
أظهر فيديو بثته القناة العاشرة “الصهوينية”، جندياً “إسرائيلياً” يعتدي على مجموعة من العمال الفلسطينيين بوحشية دون أي سبب.
ووفقا للقناة التي بثت الفيديو الليلة، فإن الجندي الذي كان يرتدي زياً مدنياً، كان يمضي بسيارته حين شاهد عدداً من العمال الفلسطينيين، الذين يعملون قرب إحدى المستوطنات، فأوقف سيارته وأخذ سلاحه وبدون أي سبب بدأ في ضربهم واحدا تلو الآخر.
وأشارت القناة إلى أنها حصلت على فيديو الهجوم الذي كان طويلا واستمر 10 دقائق في ضرب العمال، واصفة إياه بـ “عنف غير مقيد”، لافتةً إلى أن عددا من العمال اشتكوا ضد الجندي، وأن محكمة عسكرية حكمت عليه بالسجن لشهرين!!

 


 

ظاهرة غريبة بالقرب من المدينة المنورة في وادي البيضاء

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..