لفلي سمايل

فيديو: لحظة إلقاء القبض على مفحط + شاحنة تتأرجح ثم تنقلب

تاريخ الإضافة : 16-12-1434 هـ

قصة غريبة مؤثرة لكبير في السن حج أربعين سنة - الشيخ صالح المغامسي
في قصة غريبة ومؤثرة في نفس الوقت يرويها الشيخ صالح المغامسي تدور أحداثها بين شخصين احدها شيخ كبير في السن والآخر شاب صغير يريدان الحج وفي لحظة وضع الشيخ الكبير قدمه في الركاب قال " لبيك اللهم لبيك " وإذا بمنادي لا يرى ولكن يسمع صوته يرد على الشيخ الكبير برد غريب حيث قال " لا لبيك ولا سعديك " فعندها سأل الشاب الشيخ الكبير هل سمعت الصوت فكانت الإجابة بأنه يسمع الصوت منذ أربعين سنة ! أي في كل عام يحج فيه يسمع هذا الصوت ولكن " لا ملجأ من الله إلا إليه " فاللهم تقبل منا صلاتنا وقيامنا وصالح أعمالنا.

 


 

هل يجوز أن تصلي الفريضة خلف من يصلي النافلة أو العكس ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لحظة إلقاء القبض على مفحط في حفر الباطن

 


 

القبض على قطّ يقوم بتهريب المخدرات من وإلي السجن
تم التقاط قط يقوم بحمل طرود من القنب في سجن في مولدافيا، وحاول القط دخول السجن مع كيسين من الحشيش تم تعليقهما في رقبته ليوصلها إلى السجناء. وتبحث سلطات السجن عند مدرب القط الذين يعتقدون أنه يعيش في قرية قريبة، ويعتقد بأنه زود السجناء بالمخدرات لفترة زمنية بهذه الطريقة قبل اكتشافها. واشتبه ضباط السجن بالقط بسبب زيارته المنتظمة من خلال ثقب في سياج السجن، وبسبب وجود طوق غريب ملتف حول رقبته.

 


 

شاحنة تتأرجح عدة مرات على الطريق حتى انقلبت
في الصين انحرفت شاحنة من مسارها لتتأرجح على الطريق عده مرات حتى انقلبت الشاحنة وأصيب قائدها

 


 

حاج يكشف خدعة ( متسولة ) محتالة تتظاهر بأنها معاقة

 


 

دورية تحاول منع ( مطلوب ) من الهرب من داخل البيت وهو يدفعها .. في السعودية

 


 

هليكوبتر تصور مطاردة طراد تهريب

 


 

حارس يخطف الأنظار بمراوغة رائعة
خطف الحارس البرازيلي، روجيرو سيني، الأضواء خلال مباراة فريقه “ساو باولو” أمام فريق “ناوتيكو” في إطار مباريات الجولة الـ29، من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، حين تمكن من مراوغة “مايكون” مهاجم الفريق الخصم؛ بتمرير الكرة من فوق رأسه، بطريقة خادعة ورائعة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..