لفلي سمايل

فيديو: لص يحطم واجهة مطعم بيتزا ليسرق أيباد + محفظة نقود تهرب عن الدفع

تاريخ الإضافة : 28-12-1434 هـ

( أَيَّمَا الأَجَلَيْنِ قَضَيْتُ فَلا عُدْوَانَ عَلَيَّ ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل حمدت الله و شكرته على نعمه - عبد المحسن احمد - موعظة بليغة

 


 

سوري محاصر يأكل قطة ليبقى حياً
بثَّ مكتب جنوب دمشق الإعلامي مقطع فيديو يظهر معاناة سكان المناطق الجنوبية للعاصمة السورية دمشق، وهم يقاومون حصار قوات الأسد لهم بفتاوى الشيوخ لهم بإجازة أكل لحم القطط والحمير والكلاب.

 


 

قتلى بهجوم لحوثيين على مسجد في دماج
قصفت مجموعة مسلحة من المتمردين الحوثيين، الأربعاء، مسجدا في منطقة دماج بجنوب غرب مدينة صعدة اليمنية، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين.
وقال فارس الوائلي المنتمي إلى قبيلة وائلة التي تقاتل إلى في دماج إن الحوثيين استهدفوا المسجد بـ"قصف مدفعي بالدبابات والقذائف الصاروخية".
وأشار الوائلي إلى أن المسلحين يحاصرون منطقة دماج في محافظة صعدة التي تعد بدورها معقل التمرد الحوثي الذي خاض ست حروب مع الحكومة اليمنية منذ 2004.
وقالت مصادر محلية في دماج لوكالة فرنس برس إن المسلحين الحوثيين "استخدموا الأسلحة الثقيلة ظهر الأربعاء على مسجد المزرعة والناس يؤدون صلاة الظهر وسقط خلال ذلك عدد من القتلى والجرحى".
واتهمت مصادر من دماج، التي تشهد مواجهات متقطعة بين السلفيين والحوثيين منذ 2011، المتمردين بمحاصرة المنطقة بشكل كامل وبمنع وصول المساعدات.

 


 

مقطع أخر
بث مباشر لقصف الحوثيين لمسجد في دماج

 


 

إطفائي يصر على إكمال العمل رغم إصابته الخفيف بحروق جراء انفجار
أدى حريق لانفجار الواجهة الزجاجية لأحد المحلات المشتعلة بإصابة إطفائي بحروق خفيفة .. وأصر على إكمال عملية الإطفاء بإصابته إلا أن زملائه الإطفائيين أبعدوه عن الحريق ليتم تقديم الإسعافات الأولية له.

 


 

محفظة نقود تهرب عن الدفع وتصرخ للحد من الدفع
فكرة مبتكرة للعاجزين عن تدبير أمورهم المادية، ومن لا قدرة لهم على الادخار، الأمر يتعلق بحافظة نقود تهرب من صاحبها أثناء عملية دفع ثمن المشتريات، وفي حال تمكن المستخدم من الإمساك بها، وتجاهل فإنها تبدأ بالصراخ.

 


 

صناعة سفينة تتحدى العواصف في البحر ولا تتأثر بتقلب الأمواج
أعلنت شركة نرويجية عن قرب إنجازها أول سفينة قابلة على تشكيل أمواجها الخاصة لأنها عندما تفعل ذلك فإنها تواجه أمواج البحر العاصفة، لتحافظ على توازنها وثباتها، ما يعني أنها لن تتأثر برياح وأمواج العواصف.

 


 

إهدار ركلة جزاء بطريقة لعب غريبة
في النمسا تسبب جهل اثنين من لاعبي الدرجة الخامسة بالقانون في إهدار فرصة التسجيل من ركلة جزاء. لاعب بفريق ستادل بورا مرر الكرة لزميله بطريقة خاطئة ليلتقطها الحارس.

 


 

لص يحطم واجهة مطعم بيتزا ليسرق أيباد وبالنهاية يفشل
على الرغم من أن هذا اللص بذل قصارى جهده، لكنه فشل في سرقة جهاز آيباد من مطعم للبيتزا في شيكاغو وذلك بعد أن قام بكسر واجهة المطعم، ولسوء حظه كان الجهاز اللوحي مؤمن بواسطة كيبل ضد السرقة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..