لفلي سمايل

فيديو: كيف تتاجر + أقوى قفزة في نهر + أغبى فرصه هدف ضائعة + لصوص محل مجوهرات

تاريخ الإضافة : 27-1-1435 هـ

شاهد “قصة حادث الجمس وتوبة الداعيه شليل الغدراء”

 


 

كيف تتاجر في ربح الحسنات من والديك - مقطع رائع جدا

 


 

لاعبوا (بوروسيا دورتموند) يؤدون حركة وهم بالباص .. ولاعبوا (بايرن ميونخ) يردون عليها بفيديو أخر
لا اعرف إذا كانت هذه المشاهد حقيقية أم لا .. ولكنها لاقت رواج كبير على شبكات الانترنت .. ربما تكون إعلان لشيء ما .. أو ربما حقيقة لا اعلم ..

 

رد لاعبين بايرن ميونخ

 


 

أقوى قفزة في نهر راح تشوف الفيديو وتمسك رقبتك

 


 

أغبى فرصه هدف ضائعة قد تراها بحياتك في الدوري الانجليزي
قد تكون هذه أغبى الفرص الضائعة التي ستشاهد في حياتك والتي وقعت في الدوري الانجليزي الدرجة الثالثة ..

 


 

شباب سعوديون .. يصطادون (قط بري)
مشهد انتشر في شبكات التواصل لـ شبان سعوديين يصطادون قط بري في احد الأماكن الصحراوية في المملكة العربية السعودية وهو من الأنواع النادرة .. ولكنهم سرعان ما أطلقوا سراحه ..

 


 

أصيب أستراليين بالرعب بعد ظهور ثعبان سام على زجاج السيارة
كشف فيديو تم بثه على موقع “يوتيوب” عن إصابة أستراليين بالرعب، بعد ظهور ثعبان سام على زجاج السيارة الأمامي ومحاولتهما التخلص منه.
وقال موقع “جرايند تي في” إن أستراليين كانا يقودان سيارة في مدينة “بريزبين” عاصمة ولاية “كوينزلاند”، حينما شاهدا فجأة ثعباناً يزحف على الزجاج الأمامي، وقد أصيبا بالرعب حين اكتشفا أنه الثعبان الأسود ذو البطن الأحمر من نوع سام. وحسب الموقع: فقد أوقف الصديقان السيارة وبدآ يفكران في أفضل وسيلة للتخلص من الثعبان، حتى قررا أن يبعداه عن زجاج السيارة بواسطة ماسح المطر.
وحدثت ردة الفعل المرعوبة الجنونية، حين اندفع الثعبان إلى أعلى ملفوفاً على ماسح الزجاج، حيث بدا وكأنه يندفع إلى داخل السيارة. وأضاف الموقع أن الثعبان، وحسب شبكة “9 نيوز ناشيونال” الإخبارية، غادر السيارة في النهاية، ولكن مع الكثير من الرعب للصديقين.

 


 

لاعبو الفريقين في البرازيل .. أوقفوا المباراة وجلسوا جميعاً على ارض الملعب .. احتجاجاً على الاتحاد البرازيلي
واصل لاعبو الدوري البرازيلي احتجاجاتهم المتتالية للضغط على الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتعديل جداول نشاطات لعبة كرة القدم داخل البلاد, وذلك في مباريات الأسبوع 36 من منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم .
وفاجأ لاعبو فريقي فاسكو دي جاما وكرويزيرو اتحاد اللعبة في البلاد باحتجاج “جديد” و “مبتكر” بالجلوس في ميدان المباراة، وهم مكتوفو الأيدي دون حراك قبل بداية المباراة لمدة 30 ثانية.
فيما ابتكر لاعبو فريقي كريسيوما وفيتوريا طريقة أكثر “إبهارا” بإرسالهم الكرة من المرمى للمرمى دون التحرك من مواقعهم، وذلك أثناء بداية الشوط الأول من المباراة.

 


 

عجوز خليجية تدخل سوق الحرة في مطار دبي .. وتشاهد (الخمر) وتعلق
مشهد طريف من تصوير تلك العجوز التي تعلق بنفسها على التصوير وهي في أرجاء قسم الخمور في سوق الحرة بمطار دبي الدولي ..

 


 


معلم يصور طالب سعودي وهو يبكي .. ووزارة التربية تطلب ممن يعرف الطالب التواصل معهم لمحاسبه المعلم
أصدرت إدارة تعليم جازان بياناً، تدعو فيه أفراد المجتمع السعودي كافة، بمن يعرف عن الطالب الظاهر بالفيديو، بإبلاغ أقرب إدارة تعليم. وقالت: إنه في ظل الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان وأفراد المجتمع، فإن الإدارة العامة تهيب بمن يعرف شيئاً عن الطالب الظاهر في المقطع، أو مدرسته، ضرورة التواصل مع إدارة التعليم بجازان، أو أحد مكاتب التربية والتعليم التابعة لها، مع شكرها وتقديرها لكل متعاون في هذا المجال.
 



لصوص يسرقون محل مجوهرات بعد تحطيم واجهته بالسيارة
كاميرة مراقبة تصور 4 لصوص يسطون على محل مجوهرات بعد تحطيم واجهة المحل السميكة بالسيارة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..