لفلي سمايل

فيديو: لصوص يتعقبون سعودي ويسرقون 55 ألف + حادث مزدوج + سائق جرافة محترف

تاريخ الإضافة : 19-11-1434 هـ

أفضل موضع في الصلاة للدعاء ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم تكرار الآية في الركعة الواحدة في الصلاة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

 

أكبر كيكة بالعالم بمناسبة ( اليوم الوطني ) بتكلفة ٢٠٠ ألف ريال

 


 

لصوص يتعقبون سعودي ويسرقون 55 ألف ريال بحوزته
رصد مواطن سعودي مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال لمن يرشد عن لصوص قاموا بتعقبه لدى خروجه من أحد البنوك بالرياض وسرقة مبلغ 55 ألف ريال من سيارته إثر دخوله منزله. وقال المواطن إنه كان بفرع بنك ساب على طريق سلمان الفارسي بالرياض حيث قام بسحب مبلغ 55 ألف ريال، ثم وضعه بالسيارة وتوجه نحو منزله دون أن ينتبه لتعقب إحدى السيارات له. وأشار إلى أنه لدى خروجه من المنزل تفاجأ بكسر اللصوص لزجاج السيارة وسرقة المبلغ الذي تركه بداخلها، لافتا إلى أن جاره فور علمه بالموضوع زوده بنسخة من برنامج كاميرا المراقبة خاصته حيث اتضح أنهم يسيرون خلفه إلى أن تأكدوا من دخوله المنزل فقاموا بارتكاب جريمتهم.
وذكر أنه أبلغ الشرطة وزودهم بنسخة من المقطع إلا أنه تفاجأ بردهم أنه سيتم إرسال المقطع للبحث والتحري الذين سيقومون بدورهم بإرساله إلى الأدلة الجنائية وبعدها يأتي الرد. ووعد المواطن بـ 10 آلاف ريال لم يرشد عمن أظهرتهم الكاميرا كمكافأة وإن كان من رجال الأمن، مشيرا إلى أن سيارة اللصوص من طراز اكسنت فضية اللون ويوجد بها صدمة بالمقدمة من جهة اليمين وكذلك بالصدام الخلفي من جهة اليمين، متوقعا أنهم متخصصون في متابعة الأفراد عند البنوك والصرافات، حيث يصدمونهم ويسرقون ما معهم.

 


 

سيدة سعودية توضح كيف قامت خادمتها بسرقة الجوالات

 


 

طفلة لا تعرف كيف تتصرف مع برادة الماء

 


 

سائق جرافة محترف جداً

 


 

نجاة شاب من القطار بأعجوبة

 


 

حادث مزدوج لشخص ضربه حاجز السيارات على رأسه ودعست السيارة ساقه

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..