لفلي سمايل

فيديو: رجل يلقي بـ 6 مليون دولار في القمامة + لص يحاول سرقة متجر بسلاح مزيف

تاريخ الإضافة : 1-2-1435 هـ

صفات أولي الألباب ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

زوجة الشهيد هل تحظى بشفاعته إذا تزوجت غيره وهل تكون زوجته في الآخرة // الشيخ الطريفي

 


 

شاهد سقوط عمارة من أربعة طوابق على سائق جرافة أثناء هدمها في مصر

 


 

مرعب .. نمر يطير ويهجم على مزارع يمتطي ظهر فيل وينهش يده

 


 

صقر يقوم بإطعام سلوقي

 


 

فقع زبيدي جديد موديل ٢٠١٤ .. مضحك

 


 

لص يحاول سرقة متجر بسلاح مزيف
تصوير لحظة محاولة لص -يبلغ من العمر 42 عاماً- سرقة متجر في بنسلفانيا بسلاح مزيف، ليواجه صاحب المتجر بسلاحه الحقيقي ولتنتهي عملية السرقة باشتباك بسيط بينهما ويخرج بعدها اللص من المتجر يدون أضرار أو مسروقات.

 


 

زلزال في منطقة بوشهر الإيرانية يُخلِّف 8 قتلى ونحو 200 جريح
زلزال بقوة خمسة فاصلة سبع درجات على سُلَّم ريختر يضرب منطقة بوشهر في جنوب غرب إيران للمرة الثانية خلال العام الجاري ويُخلف ثمانية قتلى وحوالي مائتي جريح، إضافة إلى أضرار مادية بالغة لحقت بحوالي مائتين وخمسين مسكنا ومحلات تجارية. فرق الإنقاذ سارعت إلى الانتشار في المنطقة لتقديم المساعدة للمنكوبين. الزلزال الذي تلته عدة ارتدادات فاقت شدة بعضها ثلاث درجات شعر به الناس في جهات من المملكة السعودية وبعض دول الجوار. إيران تقع في منطقة تكثر فيها الهزات الأرضية لطبيعة بنيتها الجيولوجية التي تجعلها عُرضة باستمرار لمثل هذه الكوارث الطبيعية على غرار الهزة الأرضية التي ضربت جنوب شرق البلاد في أبريل الماضي بقوة فاقت سبع درجات على سُلّم ريختر.

 


 

رجل يلقي 6.5 مليون دولار في القمامة بطريق الخطأ
جيمس هاولز هو رجل رمى قرص كمبيوتر صلب تقدر قيمته بملايين الدولارات. قام فني تكنولوجيا المعلومات بهذا الخطأ الفادح بعدما تخلص من القرص الصلب الذي يتضمن 7500 من عملة البتكوين. وكان يولد هذه العملة الرقمية منذ عام 2009 ومنذ ذلك الحين ارتفعت قيمتها لتصل ‘لى 6.5 مليون دولار. القرص الآن يقبع في مكان ما في مكب النفايات وإمكانية الحصول عليه واسترجاع النقود مستحيلة.
بتكوين: هي عملة إلكترونية يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. كما تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية.

 


 

عصابة ايطالية تلقي احد منافسيها حياً لتفترسه الخنازير الجائعة
رمي زعيم إحدى المافيات الايطالية بعد ضربه بالهراوات والقضبان الحديدية، إلى حظيرة الخنازير كطبق حي لها.
اعترف بهذا الحادث زعيم عصابة مافيا أخرى، تحارب منافسيها في الساحة منذ خمسينيات القرن الماضي.
ويبدو أن فيلم “العرّاب” المكرس لحياة أعضاء عصابات المافيا، يعكس بصورة دقيقة ما يجري بين هذه العصابات.
فمثلا رمي فراتشيسكو راكوستي بعد تعذيبه بقسوة شديدة، طبقا حيا للخنازير، وبقى القتلة يتفرجون على صراخه وعذابه.
وقد حصلت الشرطة الايطالية على تسجيل لاتصال هاتفي بين سيمون بيبي (24 سنة) زعيم عصابة المافيا المنافسة مع أحد أصدقائه، تضمّن افتخاره بالسهولة التي تمكّن بها من خصمه، “لقد كنت سعيدا جدا وأنا أسمعه يصرخ، يا فرحتي كيف كان يصرخ، لم يبق له أثر، لقد التهمته الخنازير بالكامل”.
يستمر العداء بين هاتين العصابتين منذ أكثر من 60 سنة، وفي عام 2012 وقع حادث مماثل، ولم تنته التحقيقات بشأنه سوى هذا العام، حيث اعترف سيمون بيبي أمام المحكمة بقتل أحد منافسيه، كما اعترف بثلاث حالات مماثلة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..