لفلي سمايل

فيديو: شاهد كيف سقطت لمى الروقي في البئر + حكم يشجع فريق ويتحسر على ضياع فرصة

تاريخ الإضافة : 5-3-1435 هـ

الدعاء الذي يقال في سجدة التلاوة ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

تقريب معنى الاستقامة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

اعترافات مرتزقة عراقيين تم أسرهم من قبل الثوار في الريف الدمشقي

 


 

شاهد أعمال الحفر داخل البئر الموازي لانتشال جثة لمى الروقي

 


 

شاهد كيف سقطت (لمى الروقي) في البئر .. ولماذا كان إخراج جثتها صعب
نشر الدفاع المدني على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لرسم تخيّلي ثلاثيّ الأبعاد، يبين كيفية سقوط الطفلة “لمى الروقي” في البئر. فيما لا تزال فرق الدفاع المدني تواصل عمليات الحفر بالتعاون مع شركة “أرامكو” لانتشال جثة الطفلة “لمى” من قاع البئر.

 


 

حكم يشجع فريق ويتحسر على ضياع فرصة لفريقه ضد مانشستر يونايتد
واصل الحكم الإنجليزي المثير للجدل مايك دين، هوايته في القيام بإيماءات برأسه في أثناء المباريات توحي بأنه يشجّع أحد الفريقين المتباريين دون الآخر، وكانت واقعته الأشهر العام الماضي، في أثناء مباراة توتنهام والأرسنال، حيث كان منفعلاً تماماً مع هجمة لفريق توتنهام انتهت بتسجيل هدف. الحكم واصل هوايته في أثناء مباراة مان يونايتد وسوانسي التي أُقيمت الأحد ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المباراة التي انتهت بمفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تغلب سوانسي على المان وأطاح به خارج مسابقة الكأس، البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم. الحكم وفي أثناء إحدى هجمات سوانسي على مرمى مانشستر انفعل تماماً مع الكرة ونسي أنه حكم اللقاء، وعند فقدان الهجمة أومأ برأسه بصورةٍ غريبة تدل على بالغ حزنه بسبب ضياع تلك الفرصة.

 


 


صباح اليوم في السعودية .. غرق المدرسة بمياه الأمطار أثناء تأدية الطلبة لاختبار نهائي
تناقل عددٌ من مغردي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطعاً للفيديو، تظهر فيه إحدى قاعات الاختبار بإحدى المدارس بالمملكة، وقد غمرت أرضيتها مياه الأمطار الغزيرة.
وظهر في الفيديو مجموعة من الطلاب يجلسون على المقاعد المعدة للاختبار، وقد غطت المياه أقدامهم، ما دفعهم لنقل مقاعدهم إلى أماكن أخرى لإكمال الاختبار. وأشار المغردون إلى أن الفيديو تم تصويره في المملكة، دون أن يحددوا اسم المدرسة أو المنطقة التي توجد فيها.
جدير بالذكر أن عدداً من مناطق المملكة شهدت هطول أمطار غزيرة منذ يوم أمس الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين، وذلك بالتزامن مع انطلاق اختبارات المرحلتين الثانوية والمتوسطة.
 




طائرة تهبط اضطراريا بأحد شوارع نيويورك
تسبب هبوط اضطراري لطائرة صغيرة على طريق سريع في نيويورك إلى إصابة 3 ركاب كانوا على متنها. وقال مسؤولو الطوارئ في المدينة إن الطائرة لم تلحق الضرر بأي سيارة لدى هبوطها على طريق ميجر ديجان السريع.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..