لفلي سمايل

فيديو: طائرة محملة بأعداد كبيرة من الصقور + طريقة سحب السيارة أثناء التغريز

تاريخ الإضافة : 18-3-1435 هـ

ما الطرائق التي يصل بها للسقيا من حوض النبي ؟ ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ما الحكم في المماطلة في إصدار الأحكام في قضايا بينة ؟ // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

سقوط قنبلة على مسافة قريبة جداً من المصور في سوريا

 


 

نبذة عن الإسماعيلية البهرة - الدكتور أحمد الدعيج
مقتل 18 شخص أثناء تشييع جنازة زعيم البهرة - فيديو : معلومات خطيرة عن البهرة ؟
لقي 18 شخصا مصرعهم، السبت، في حادث تدافع خلال جنازة الزعيم الروحي لطائفة البهرة الداوودية في مدينة مومباي الهندية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.
وقالت وكالة الأنباء الهندية إن التدافع حدث في وقت مبكر من صباح السبت، عندما تجمع الآلاف من أتباع طائفة البهرة حدادا على وفاة زعيمهم الروحي محمد برهان الدين.
كما أصيب 40 شخصا في الحادث الذي وقع حين كانت الحشود تحاول الدخول إلى المقر الذي يرقد فيه جثمان برهان الدين كي يقدموا العزاء، قبل إقامة مراسم الجنازة.
جدير بالذكر أن برهان الدين الذي كان يتزعم طائفة البهرة الداوودية كان قد توفي، الجمعة، عن عمر ناهز 102 عام، وذلك على أثر إصابته بأزمة قلبية.

 


 

الشيعة الإسماعيلية ( البهره )

 


 

تجمد الملابس بسبب موجات البرد الشديد في أمريكا
حطمت موجة الصقيع التاريخية التي تضرب الولايات المتحدة الأرقام القياسية في انخفاض درجة الحرارة في العديد من المدن ليعيش السكان في طقس غير اعتيادي، وتداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي فيديو مذهلا لرجل يقوم بسكب المياه على الملابس لتتجمد في لحظات بسبب برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

 


 

طائرة ركاب محملة بأعداد كبيرة من الصقور
تسجيل من داخل طائرة يظهر أعداد كبيرة من الصقور محملة بداخلها على مقاعد الركاب ولا يعرف إلى أين متجهة أو لمن تخص هذه الطيور وهل هي مستوردة للتجارة أم أنها لعشاق الصقور و تربيتها.

 


 

حوت ضخم يمر بجوار قارب صغير في مشهد مثير
أصيب النرويجي بيرثولد هينريتش بصدمة لرؤيته حوت ضخم يزن ما يقرب من 20 طن يسبح بجوار قاربه الصغير الذي اعتاد أن يركبه في جولته المعتادة في منطقة جريلفجورد في جزيرة سنجا النرويجية.
وقد قال أنه لحسن حظه لم يقترب الحوت منه في هذه اللحظات أكثر وأكثر, وقد كتم أنفاسه حتى لا يثير الحوت في تلك اللحظات والتي شعر فيها بالسعادة لأنه كان يسجل المشهد بكاميرته الخاصة في نفس وقت ظهور الحوت الضخم.
وبعدما مر الحوت الضخم في أمان بجوار قاربه الصغير قام بيرثولد بالإسراع والتجديف بأقصى سرعة حتى يفر من ذلك الحيوان المفترس الذي يمكنه أن ينهي حياته في ثوان قليلة.

 


 

سعودي يشرح طريقة سحب السيارة بنفسها أثناء التغريز

 


 

برنامج أمريكي يتحدث عن إبداعات الشباب السعودي

 


 

مصعد ينقل سيارتك إلى داخل المنزل في سنغافورة
تقدم إحدى ناطحات السحاب في سنغافورة لنزلائها من الأثرياء خدمة نقل سياراتهم الفارهة إلى داخل المنزل عن طريق مصعد زجاجي يتكفل بإيصال السيارة إلى المرآب في اللحظة التي يصل فيها صاحبها إلى شقته.
ويمكن لقاطني البرج الذي يحتوي على 54 شقة سكنية الاطمئنان على سياراتهم داخل منزلهم في الطوابق العليا والسفلى على حد سواء بعيداً عن الشوراع والمواقف العامة وذلك مقابل 15 ألف دولار شهرياً، وهذا ما يجعل هذه الخدمة مقتصرة على الأثرياء من رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويكفي صاحب السيارة إيقاف سيارته داخل المصعد والضغط على الزر الموافق للطابق الذي يقطن فيه ليجد السيارة قد وصلت إلى مرآب السيارة المواجه لمنزله في نفس اللحظة التي يصل فيها أو حتى قبل ذلك لتبقى تحت أنظاره طوال الوقت.

 


 

إصابات بين المشاركين في مهرجان مصارعة الثيران في الهند

 


 


عمال حاولوا إنقاذ جرافة لكن أسقطوها في الوادي

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..