لفلي سمايل

فيديو: سيارات أمن الحدود وهي مغرزة + سقوط صاروخ أثناء مباراة بالدوري العراقي

تاريخ الإضافة : 30-3-1435 هـ

الشيخ صالح المغامسي خاص للائمة والقراء

 


 

لكل مهموم ومكروب .. الشيخ محمد العريفي

 


 

الشيخ محمد النجيمي : يكشف حقيقة “داوود الشريان” وضيوفه “

 


 

الشيخ عدنان العرعور :ــ يوضح حقيقة الصورة التي أظهرها له داوود الشريان

 


 

علاء الأسواني ينقلب على الانقلابيين ويفضحهم ويكشف حقائق كثيرة

 


 

(سيارات) أمن الحدود وهي مغرزة نتيجة الأمطار الغزيرة

 


 

في العراق فقط ( سقوط صاروخ ) أثناء مباراة من الدوري العراقي

 


 

استخراج صغار القرش من بطن أمها بعد ذبحها
صياد يقوم بفتح بطن سمكة قرش بعد اصطيادها ويجد أسماك قرش صغيرة تحملها في بطنها.
وهذا النوع من القرش تحتفظ الأنثى بالبيض بداخلها و يرتبط الجنين بالأم بحبل يشبه الحبل السري يعمل على تغذيته. تلد الأنثى من اثنين إلى ثمانية صغار. الحجم عند الولادة من 25-39 سم..

 


 

مدافع يتصدى لضربة جزاء بعد طرد حارس فريقه
تمكن مدافع فريق أسكيشيهر سبور التركي من التصدي لضربة جزاء تعرض لها فريقه بعد طرد حارس مرماه في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر مباراة الفريق أمام فريق بورصا سبور في الدوري التركي الممتاز.
وكان فريق أسكيشيهر سبور قد استنفذ التبديلات الثلاث ولم يكن أمامه خيار أخر غير أن أحد المدافعين سيضطر لارتداء قميص الحارس ويحل محله في مهمة تعد الأصعب لأي لاعب كرة لا يلعب عادة في هذا المركز.
وبهذا وجد المدافع سيرفيت سيتين نفسه يقف محل حارس المرمى في مواجهة ضربة جزاء قطعاً اعتبرها الفريق المنافس محسومة إلا أن البالغ من العمر اثنين وثلاثين عاماً فاجأ الجميع وصد ضربة الجزاء بمهارة عالية، ورغم ذلك انتهت المباراة بفوز بورصا سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ولكن يظل هذا المدافع لديه موهبة في حراسة المرمى لم تظهر إلا في تلك المباراة.

 


 

شاهد هروب الناس داخل أحد أسواق جازان بسبب الزلزال
أوضح مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين المهندس هاني زهران أن الهزة الأرضية وقعت على بعد (7) كيلو مترات شمال غرب محافظة صبيا ، و (20) كيلو مترا شرق محافظة بيش ، على خط الطول (42.6) وخط العرض (17.2) وبعمق (10) كيلو مترات .
كما أكد عدد من سكان المنطقة شعورهم بالهزة الأرضية ، واستمرت لمدة ثوان ،مبتهلين لله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويجنبها كل مكروه.

 


 

زلزال جازان الجديد 2014 - 1435

 


 

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في الكويت
تمكّن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الكويت بقيادة مديرهم بالوكالة العميد صالح الغنام من إحباط محاولة ضخ 370 كيلو غراماً من الحشيش والأفيون في السوق المحلي، وذلك عندما ألقوا القبض على سائق شاحنة مصري الجنسية، حاول تهريبها عن طريق إخفائها في أماكن سرية بالشاحنة، وتبلغ قيمتها السوقية بنصف مليون دينار.
وقال مصدر أمني أن ثمة معلومات وردت لرجال مباحث إدارة العمليات عن تخطيط مقيم مصري لجلب أكبر كمية من المواد المخدرة من العراق وتهريبها عبر منفذ العبدلي عن طريق إخفائها في أماكن سرية داخل شاحنة للمواد الغذائية.

 


 

تفجير احد الجبال في منطقة جازان في السعودية

 


 

قبطان سفينة كبيرة يصدم رصيف الميناء عمداً في تركيا

 


 

حادث سير قوي جدا في ملتقى الطرق

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..