لفلي سمايل

أشهر عمالقة العالم

تاريخ الإضافة : 1-11-1435 هـ

أشهر عمالقة العالم

روبيرت وادلو (22 فبراير 1918 - 15 يوليو 1940) هو أطول وأضخم إنسان في العصر الحديث, حيث كان بلغ طوله 2.72 متر ووزنه 199 كغ. عرف روبيرت بإسم عملاق إلينوي (بالإنجليزية: Giant of Illinois) نسبة لولاية إلينوي التي ولد بها.
وكان يبلغ طول روبيرت 8 أقدام و11.1 بوصة (ما يعادل 2.72 متر) و كان يزن عند موته 199 كيلوغرام (439 باوند).

 

أشهر عمالقة العالم

يزن ستادنيك أكثر من 200 كيلوجرام ويبلغ مقاس حذائه 60، وهو يعيش في قرية أوكرانية صغيرة مع والدته في شمال غرب البلاد. كان الأقصر بين أقرانه عندما كان يبلغ من العمر سبعة أعوام، ثم بدأ ممارسة الرياضة لدى بلوغه عشرة أعوام وبعدها ازداد طوله تدريجيا بشكل سريع.
توفي ليونيد ستادنيك عن عمر يناهز 44 عاما. وقال مسؤولون محليون في منطقه جيتومير لوكاله أنباء “يونيان” إن ستادنيك الذي يقال إن طوله كان يبلغ 57ر2 متر توفي إثر إصابته بسكتة دماغية في مستشفي بغرب أوكرانيا.

 

أشهر عمالقة العالم

الباكستاني إعجاز أحمد الذي يعتبر واحداً من أطول الرجال في العالم.
ويعتبر "إعجاز أحمد" نفسه أطول إنسان حي في العالم بفضل طفرة وراثية جعلته يصل إلى هذا الطول، حيث يدعي إعجاز أن طوله 2.54 متر، لكن موسوعة غينيس للأرقام القياسية أعطت لقب أطول رجل في العالم للتركي سلطان كوسين الذي يبلغ طوله 2.51 متر.
ويعاني "إعجاز أحمد" من كسر في الساق وآخر في الركبة ويحتاج للعلاج في ماليزيا بتكلفة تصل إلى 25 ألف ريال، وذلك بحسب ما صرّح عندما زار السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث كشف لوسائل الإعلام وقتها أنه ينتمي لعائلة فقيرة وبحاجة لمن يدفع عنه تكاليف العلاج.

 

أشهر عمالقة العالم

التركي سلطان كوسين يفوز بلقب أطول رجل في العالم 2009م:
حصل التركي سلطان كوسين على لقب أطول رجل في العالم بعدما دخل بطوله الذي يبلغ 2.47 متر موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.
ويزيد طول كوسين بذلك بنحو 11 سنتيمتراً عن طول الصيني باو شيشون الذي كان يحتفظ بهذا اللقب.
ويبدو أن الطول المفرط لكوسين /27 عاما/ يسبب له مشكلات كبيرة مع النساء ، حيث قال كوسين خلال طرح الإصدار الجديد لموسوعة "جينيس" الذي نشر في بريطانيا: "لا تزال مسألة العثور على صديقة أمراً صعباً حتى لم يكن لدي مطلقاً صديقة لأن الفتيات يخشين مني في المعتاد".
وتزوج العملاق التركي سلطان كوسين في عام 2013 شهر 10, بشابة سورية أقصر منه بنحو متر تقريبا، حسب بعض وسائل الإعلام التي تناقلت الخبر.

 

أشهر عمالقة العالم

الصيني باو شي شون, أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2008م أن الصيني باو كسي شون استحق لقب "أطول رجل في العالم" إذ بلغ طوله 232.75سنتمتراً.

مواضيع ذات صلة

أخطر الطرق حول العالم إحصائيات عالمية أخطر الطرق حول العالم
الفواكه الأندر في العالم إحصائيات عالمية الفواكه الأندر في العالم

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..