لفلي سمايل

شاب ثلاثيني يعيش بجسد رجل عجوز

تاريخ الإضافة : 13-12-1436 هـ
 

* يعاني شاب صيني لم يتجاوز العقد الثالث من العمر من مرض نادر أفقده مظاهر الحيوية والشباب ليبدو وكأنه عجوز في الثمانين من العمر.

 

- ويعيش يوان تايبينغ في مقاطعة تشونغ تشينغ جنوبي غرب الصين، ويخيل للناظر إليه للوهلة الأولى أنه عجوز ثمانيني في الوقت الذي لا يتجاوز عمره 30 عاماً، وعلى الرغم من أن زار العديد من المستشفيات على مدى السنوات العشر الماضية، إلا أن الأطباء عجزوا عن تحديد أسباب حالته الغريبة.

 

* حالة نادرة:

- وكان يوان الذي يعمل كمدير في إحدى شركات البناء لاحظ بعض التغيرات في جسده للمرة الأولى عندما كان يبلغ من العمر 20 عاماً، وفي ذلك الوقت بدأت تظهر بعض النتوءات على أنحاء متفرقة من جسمه، وفي وقت لاحق أخذت التجاعيد والخطوط الدقيقة تغزو وجهه.

 

- واعتقد يوان في البداية أن سبب هذه الأعراض يعود إلى نمط حياته والعمل المجهد الذي يمارسه، لكنه قرر أن يراجع المستشفى عندما بدأت التجاعيد تظهر في وجهه.

 

* شيخوخة مبكرة جداً:

- ورغم الزيارات المتكررة إلى العديد من المستشفيات وتناول أنواع عديدة من الأدوية، إلا أن أياً من هذه العلاجات لم يكن قادراً على وقف الشيخوخة التي جاءت قبل أوانها بسنوات طويلة.

 

- وأثرت حالة يوان الغريبة على حياته اليومية، فشكل وجهه لم يعد يشبه صورته على الهوية، وتسبب له ذلك بالعديد من المواقف المحرجة، وخاصة عندما يراجع البنوك وشركات الصرافة، حيث يرفض الموظفون التعامل معه اعتقاداً منهم أنه يستخدم هوية مزورة.

 

* حالات مشابهة:

- ويبدو أن هذه الحالة الغريبة بدأت تؤثر على شقيق يوان الأصغر الذي بات يعاني من الأعراض الأولية للمرض، إلا أن ظهور حالتين مشابهتين في قريته وقرية مجاورة جعل من المستبعد أن تكون الحالة وراثية.

 

شاب ثلاثيني يعيش بجسد رجل عجوز

 

شاب ثلاثيني يعيش بجسد رجل عجوز

 

شاب ثلاثيني يعيش بجسد رجل عجوز

 

شاب ثلاثيني يعيش بجسد رجل عجوز

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..