لفلي سمايل

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

تاريخ الإضافة : 19-7-1429 هـ

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

 

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

 

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

 

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

 

الحب الرومانتيكي لا يصنع زواجاً

مواضيع ذات صلة

لغة الحب والقلب تعلم لغة القلب والحب لغة الحب والقلب
كن واثقاً بنفسك تعلم لغة القلب والحب كن واثقاً بنفسك

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (21)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

نوال

شكر لك ع هذا الموضوع الرائع الله يعطيك العافية

بتول النوبية

فى الحقيقة كاتب هذه الأجزاء والتى تعتبر دروس هامة جدا للفتيات والفتيان يستحق كل الشكر والتقدير وأعلى تقييم سلمت يداك يارب وبارك الله فيك وأسعدك اللهم آمين.

جابر محمد

انا من المعجبين بلغة الحب والقلوب لكن ليس بهذا الطريقه

ام سعدون

الافكار جيدة وعلى الزوجان ان يتناقشا ويتشاورا فيما بينهم في امور حياتهم في الخطوبة وبعد الخطوبة اي في مرحلة الزواج وان يهتمو باطفالهم اهتماما جيدا ولكم فائق الشكر والتقدير

أماني..سوريا

شكرا كتيرررررررر نصائح جميله جدا .....دمتم سالمين براعاية الله ولعل كل حبيبين بيقروا هذه الحكم الرائعه ويستفادوا

اسماعيل الليبي

جزاكم الله خير على هذا الكلام الرائع. انا شاب متزوج و بالرغم من علاقة حب قبل زواجي هذا الا ان المشاحنات و المشاكل تسود حياتي الزوجية, تعرفون لماذا؟ لان ما بنية على باطل فهوة باطل.ونصيحتي ان تختارو حب ما بعد الزواج لانه ادوم. و ادعولي لاني مقبل على زواج من ثانية

Taha

جزاكم الله خيرا ونتمنى المزيد من النصائح.

هنايا

الله يجزيكم الف خير

نبيل الوعيل

جزاكم الله خيراً على هذا الطرح الجميل فالكثير من الناس إما أن يكون لاهثاً وراء ما يسمى بالحب والرومانسية المغلوطة أو أن يكون ناسياً لخطورة هذا الموضوع ومتواكلاً لا متكلاً على الله كما يظن هو فجزيتم خيراً على هذه الإضاءة والتوضيح.

ابتسام

شكرا على الموضوع انا مقبلة على الزواج واتمنى ان استطيع تنفيد هذه النصائح

هشام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استفدت كثيرا من موضوعكم- حيث اننى مازلت ابحث عن حسنه الدنيا ارجوا ان تدعولى

jena

بارك الله فيكم ورزقكم الاخلاص

mohamed

المواضيع روعه جدا وأتمني المزيد والنجاح لأنها مواضيع بتتكلم عن المستقبل

كيمووو

يسلموووو كتير على الموضوع .. عجبني الحب الرومانتيكي لا يصنع الزواج.. وفعلاً صحيح الحكي .. فبحب أشكر صاحب الموضوع كتيييييييييييير على روعة قلمه ..!!

خليفة يوسف

يا ليت كل شباب وفتيات المسلمين يقرأون جيدا هذه النصائح التي تساعد علي نشئة صالحة وعلاقة قوية مبنية علي الوعي والفهم الصحيح للحب والعلاقات الزوجية فليس بالحب وحده تحيا كل العلاقات ولكن للاسف يفشل كثير من الناس في ترجمة الحب الي افعال لابد لنا جميعا ان ندرك ونعي جيدا كيف نحب . نعم صدقوني لابد للحب أن يدرس في اطار من الضوابط التي تحافظ علي قيمنا وجزاكم الله خيرا

الوسااام

موووضووع راائع وجميل وهادف وان شاء الله يستفيدون الجميع منه

دنيا

ارى تطبيق السنة فى أظفر بذات الدين تربت يداك لو تحلت الفتاة بأخلاق الاسلام لعاشت الاسرة بقيم ومفاهيم وسلوكيات يعرف كل فيها حقوقه وواجباته - وأولها مفهوم تكوين الاسرة المسلمة .. شرط نقفل قنوات الفتنة والاباحية التى تنشر الفساد فى عقول شبابنا وفتياتنا وتنشر الغفلة عن المفهوم الحقيقى فى تكوينا الخليه الاولى ودورها فى المجتمع الاسلامى وهى الاسرة المسلمة الملتزمة بأوامر دينها بعيدة عن نواهيه..

زهرة الصبار

أظفر بذات الدين تعرف ماعليها وما لها فتكون السكينة والمودة -ويعرف بيتك -وافراده العشرة الطيبة والاخلاق المسلمة الحميدة-- فمن فقهت دينها صغيرة وووو عملت به أسعدت كل من حولها فأخلاق الزوجة المسلمة تروضك لاحترامها والاعجاب بها وحبها حب مودة ورحمة وسكينة - حب تعبد لله تكون فيه طريق الاسرة الصراط المستقيم فى الدنيا وهكذا يكون مشيها على الصراط فى الاخرة حيث الحوريات :) جزاء لكل مسلم صبور !

أم سعيد

تعجبني لغة القلوب .. جزاكم الله خيرآ

ام اواب

رائع الاسلوب والافكار التي كتبت وانصائح التي عرضت للحياة الزوجية والاطفال ولكن سؤال مهم جدا هناك ظروف تتعرض الحياة فيتغر كلا من الزوجين والخاص الزوج مالسبب في ذلك بالرغم تكون الزوجة تسعي جاهدة علي مواصلة الحياة والمزيد من العطاء وتقديم السعادة لكل افراد الاسرة لان ظاهرة غريبة انتشرت في المجتمع بعد مرور سنوات يقع الطلاق وتترك المراءة بعد ان تكون جردت من كل شئ الشباب الاطفال المال لتعود لتبداء حياتها من تحت الصفر .. اذن علي من يقع الخلل!؟