لفلي سمايل

صور لمدينة أشباح في روسيا

تاريخ الإضافة : 11-4-1430 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (21)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

الحمدلله

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته هذه المدينه مثل ماقالو اخواني حصل فيها كارثه وهي انفجار اشعاعات نوويه ومات العديد واصابات واضطرو لتهجير الناس من هذه المدينه والمناطق الصغيره التي بجانبها. وخطرها على الانسان تشوه الانسان والامراض الخبيثه الله يكفينا ويكفيكم شرها والان اصبحت المدينه مهجوره من الانس ومسكونه من الجن ..

علي الزهراني

انها مدينة تشرنوبل المنكوبه وكفى اسواء حادثه تاريخيه عرفها البشر مات فيها اكثر من 200.000 شخص واصيب اكثر من 3 مليون اكراني بمرض سرطان الغده الدرقيه جراء الاشعاع النووي من شدته جهاز قياس الاشعاع لم يستطيع القياس ويعادل الاشعاع بحسب الاحصائيات بـ 150 الف قنبله نوويه مثل التي القيت على اليابان وعلى رغم قوة الاتحاد السوفيتي وعظمتها الا انها طلبت المساعات من دول العالم آآه كل ما اقرى او ارى شي عن تشرنوبل اتذكر هذه الكارثه واتمنى زيارة هذه المدينة المنكوبه

عبد الله الموحد

الحمد لله رب العالمين وحده لا شريك له الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

جمال الشيخ العراقي

أحمد لله ألذي عافانا من مابتلاهم به وفضلنا على كثيراً من خلقهِ تفضيلا

أحب المطر

سبحان الله .. والله على خطورتها إلا أنه أتاني فضول أن أزورها..

ناصر

شوفوا آثار التسرب النووي

د.عدنان

فعلا هذه مدينة تشنروبل اللي حصل فيها انفجار المفاعل النووي 26/4/1986 وتم تهجير سكانها خوفا عليهم ، ولا تستغربوا الوضع اللي حصل معهم، لانه لو حصل عندنا كان ماتوا كل العالم ونهبوا وسرقوا حتى الشجر والعشب الاخضر.

أم عبد العزيز

سبحان الله !!! ماأهون الخلق على الله !!! مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال !!! الله أكبر !! الدنيا ليست مقر !! ألف شكر للأخوان اللي وضحوا لنا حقيقة المدينه

نبيل

طيب معليش يا أخواني حبيت اسأل هل المفاعل النووي يؤثر فقط على الانسان ولا يؤثر على المسطحات الخضراء مثل الزرع واالشجر لانها بالفعل مدينة محزنة وغريبة والأغرب كيف تركوا هذه الطائرات الحربية والدبابات ..

افتخار توفيق

سبحان الله * ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين*

نايف

جد مدينه غريبه وين راحو الناس الى فيهااا ؟؟؟؟ وبعدين وش قصه المدينه ؟؟؟ ياكثر الاسأله الى براسي ؟

المؤرخ

الصور مخيفه وشكرا لكم

شيرين

المدينة هذه هي مدينة تشرنوبيل فى أوكرانيا والتى تم تهجير السكان منها حفاظا على حياتهم من الإشعاع النووي وقت حدوث الكارثة. بقيت هذه المدينة على حالها كما تركت وقت التهجير ، وللآن لايزال معدل الإشعاع النووي فيها مرتفع جدًا ولهذا فهي خالية من أية أناس.

negem

العلامة الموجود فى اخر صورة في اللوحة الصفراء معناها انها منطقه يوجد بها اشعاع نووي وشكرا لكم

سكينة عوض

سبحان الله وهو على كل شئ قدير هذه المدينة كانت من اجمل المدن بطبيعتها الخلابة ونسبة لتسرب الغازات السامة اضطر الاهالي لتركها واصبحت بورا .

أبوعلي

سبحان الله تراه من بعيد كأنها جنة وإذا اقتربت تجدها خراب .. (بلدة طيبة ورب غفور * فاعرضوا فارسلنا عليهم سيل العرم وبدلناهم بجنتيهم جنتين ذواتى اكل خمط واثل وشيء من سدر قليل * ذلك جزيناهم بما كفروا وهل نجازي الا الكفور )

محمد

السلام عليكم ورحمة الله ... هذه هي المدينة التي يقع فيها المفاعل النووي الشهير تشرنوبل. المفاعل حدث فيه تسريب قوي جداً مما افقدهم السيطرة عليه و بالتالي تعرض المحيط الخارجي ( المدينة) باثار الإشعاع و ما زالت حتى الان لذلك لم يعد يسكن بها لهذا السبب. امل اني وضحت لكم و فقاَ لمعلوماتي ...

متعجبه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولآ اشكركم جزيل الشكر على المعلومات الرائعة التي تتحفون بها دائمآ ، وثانيآ أرجو توضيح عن حقيقة هذه المدينة ......؟

محمد اسماعيل

طمرت الغازات السامة الناتجة عن أحد المصانع الكيميائية الحربية المدينة واضطر السكان للهرب منها وتركها

موفق يوسف

بارك الله فيكم على الجهد المبذول