لفلي سمايل

صور من فيضانات باكستان

تاريخ الإضافة : 6-9-1431 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (7)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

السوداني

اللهم ارزقهم الثبات و حسن اليقين و الايمان و لا تفتنهم في دينهم و اجعلها اللهم لهم زياده في الخيرات و ابدلهم بديار خير من ديارهم و اهل خير من اهلهم ما داموا علي الاسلام يا ارحم الراحمين اللهم آمين.

رفقي

لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم اجعل لهم من كل هم فرجًا ومن كل ضيق مخرجًا .. اللهم فرج عنهم ما هم فيه. أود التعليق فقط بأنني لا أستحسن الصورة التي فيها المكتبة المنهارة حيث تبدو لي - على ما أعتقد - أجزاء من المصحف الشريف ولا يجدر بنا كمسلمين تصوير كتاب الله المجيد في مثل هذا الوضع.. نسأل الله أن يكفر عنهم سيئاتهم ويرزقهم الصبر ويفرج عنهم وعن سائر المسلمين في كل مكان ... اللهم آآآآآآآآآآمين.

jamal

لا حول ولا قوة إلا بالله ... الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا.اللهم فرج كربهم واصلح أحوالهم يا أرحم الراحمين..آمين.

ابو حيدر

حقيقة المساعدات لا ترتقي لحجم الكارثة لهذا الشعب المسلم ،واتوقع ان الاخيره هي سبب ضعف المساعدات ،وكذلك تواطىء الحكومة عندهم وضعفهم في تسويق مصيبتهم عالميا ،اللهم الطف بهم وبمصابهم يا ارحم الراحمين اللهم آمين.

عائشة

لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اعن أخواننا في باكستان و كن معهم و أرحم موتاهم و أشفي مرضاهم و أستر عليهم و أرزقهم الخير واكتب لهم الأجر علي ما أصابهم من قضاء الله و أعنهم في هذا الشهر الكريم علي الصوم و عبادتك يأرحم الرحمين اللهم آمين.

أم يوسف

لا حول ولا قوة إلا بالله ... الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا وجعلنا مسلمين اللهم أدم علي مصر نعمة الأمن وعلي سائر بلاد المسلمين اللهم استجب.

ام عبد الرحمن

اللهم فرج كربهم واصلح أحوالهم يا أرحم الراحمين..آمين.