لفلي سمايل

مناشدة سجينة - أوباما .. أطلق حميدان!

تاريخ الإضافة : 22-9-1431 هـ

أوباما ... أطلق حميدان !

 

مناشدة سجينة - أوباما .. أطلق حميدان!

 

* فلم ” أوباما .. أطلق حميدان ” هو عبارة عن رسالة مفتوحة من الشعب السعودي للرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما ، يهدف الفلم لإيصال وجهة نظر الشعب السعودي حول السجين حميدان التركي ويسعى الفلم لأن يكون شفيعاً لإصدار عفو رئاسي أمريكي عن السجين حميدان التركي.

 

 

وهذا موقع الحملة والمقطع الذي تم إنتاجه - وجزى الله خيرا القائمين والداعمين لهذه الحملة
http://www.obamafreehomaidan.com/index.html


موقع حميدان التركي
http://www.homaidanalturki.com/index.cfm


 

نشيد مناشدة سجينة لإطلاق حميدان التركي

 

مناشدة سجينة - أوباما .. أطلق حميدان!

 

للتحميل

 


 

مقطع راائع لحميدان التركي

 

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (14)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

عبد الباري

فك الله أسره ولكن عليكم بدعوة الله وليس أوباما ،، ألا ترون أن هذا الفعل به بعض الذل نحن قوم أعزنا الله بالإسلام

مأمون ابو عبدالله - الاردن

جزى الله الخير كل من سعى لاطلاق سراحه اللهم فك اسر المسلمين في جميع انحاء العالم واعلو وارفع بفضلك كلمتي الحق والدين يا ارحم الراحمين اللهم آمين.

نوف الحميدي

يالله .. والله مانسيناكم من دعواتنا وهمكم هو همنا .. ووالدكم والدنا .. وأملنا قوي بالله عز وجل .. فهو لا يرضى بالظلم سبحانه .. الله يفك أسره عاجلاً غير آجل اللهم آمين ..

ابو حسام

دعو الله بحق هذه الليلة السابعة والعشرين من افضل الشهور ان يزيل اسرك ويهدم همك ويشرح صدرك ويصل كربتك لكل من يستطيع ان يطلق سراحك . واعلم ان الله عالم بسراير الصدور وهو الذي لا تنام عينه وهو الحافظ لكل من حفظ اية من كتابة. الله معك وجميع من يشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله معك . ويكفي ان لك قلب دعوة منه تشق اعباب السماء . اللهم بكل من شهد لك بالوحدانية وكل منم نطق بها ان تكون له النصير والمفرج عنه كربه والمهون علي اسرتة فقدانه ... اللهم آمين.

مسلمة

يآرب أنصره على من ظلمه وفك أسره اللهم زلزل أقدام الظلمة اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين اللهم آمين.

مسلم

هل تعتقدون ان اوباما الخنزير يطلق سراح المسلم المسكين حسبنا الله ونعم الوكيل

أبوالوليد الشامي

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يصلح أحوالنا وأحوال المسلمين أجمعين، وأن يعجل الله فك أسره اللهم ... آمين

ياسر الشمري

يا ودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد اللهم اني اسألك بكل اسمن هو لك انزلته في كتابك او علمته احدا من عبادك او استاثرت بهي علم الغيب عندك ان تفك اسر حمدان التركي عاجل غير آجل وان ترجعه الى عائلته وابنائه سالما معافا يارب العالمين اللهم آمين.

ابو ناصر

نصركم الله وسدد خطاكم (وقال ربكم ادعوني استجب لكم ) اجتهدوا في الدعاء فانه قريب يجيب دعوة الداعي اللهم فرج هم المهمومين اللهم آمين.

كالجسد الواحد

اللهم فك اسره و اسر جميع المسلمين و ردهم إلي أهلهم سالمين موحدين و مؤمنين حق ايمان. الحمدلله الخير موجود و في رجال يغارون علي الدين و على عرض المسلمين. الحمدلله هناك رجال معدنهم اصلي و طيب و ما للطيب الا الطيب يا حمدان و انت تستاهل وقفت كل الناس معاك و الله معاك و يردك لأهلك و بيتك سالم و غانم .. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا. اكثرو من الدعاء اللهم فك اسر المسلمين اجمعين اللهم آمين.

Sydney

الله يطلق اسره واسرى المسلمين يارب , الله يرده لاهله عاجلا غير اجل ياكريم اللهم آمين.

صنعاني

جزى الله من قام بهذا العمل خير الجزاء وندعوا للأسير وزوجه ان يفك اسرهم وحرقة القلب تزداد وهجا في اسرى لا يملكون اي لسان او يد يخاطبون العالم لفك اسرهم اللهم فك اسرى المسلمين جميعا ضعيفهم وقويهم امين يا رب العالمين.

منصور محمد حمدان

اللهم ياجبار ياقوي ياقدير ياسميع يارب العالمين ورب كل شئ اللهم اني عبد من عبادك ادعوك بجميع اسمائك التي سميت بها نفسك ان تفك اسره واسر جميع الاسرى من امة المسلمين ورجعهم الى اهلهم سالمين يارب في ليلتك المباركة ياحي ياقيوم اللهم آمين. منصورحمدان.......... كاتب اردني

غالب مصطفى عالم ( ولد مكة )

جزى الله من فعلا خير في هذا الشهر وجعل ذلك في ميزان حسناته اللهم آمين.