لفلي سمايل

فيديو: ساهر يوثق سرقة سيارة بالرياض + أول طياره من صنع الجيش الحر + لعبوا عليه

تاريخ الإضافة : 17-10-1433 هـ

الفروق بين الحسن والحسين للشيخ صالح المغامسي

 


 

علاج الوسواس القهري || الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

كل شي جاز بيعه جاز رهنه ماعدا شي واحد ؟ ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

أبطال الجيش الحر يفجرون دبابة في دوما من على بعد خمسة أمتار فقط

 


 

أول طياره من صنع الجيش الحر

 


 

الرئيس مرسي وبلاد فارس

 


 

عمال دهان في الصين يتعرضون لصعق كهربائي شديد

 


 

ساهر يوثق سرقة سيارة بالرياض واللصوص شابان وفتاتان
أظهر فيديو مصور من أحدى كاميرات ساهر عند أحد الإشارات الضوئية في تقاطع رئيسي بمدينة الرياض عملية سرقة خاطفة لسيارة. وحدثت السرقة حين نزل قائد السيارة (فورد) المسروقة أثناء انتظار فتح الإشارة لإطفاء سيجارة رماها بالشارع تاركا الباب مفتوحا ليقوم راكب في سيارة أخرى مجاورة (لكزس) بالنزول وركوب السيارة وسرقتها فيما لم تفلح محاولة صاحب السيارة اللحاق به.
وأثناء فرار السارق بسيارة الفورد قطع الإشارة على شارع "التخصصي" كما قطعتها أيضا السيارة اللكزس التي نزل منها والتي كانت تقل شابا وفتاتين وأدى قطع السيارتين للإشارة إلى تصويرهما من قبل "ساهر" ورصد رقم اللوحة.
وقد تبين أن السارق قام بسرقة سيارة أخرى في وقت لاحق وتعرض لحادث حيث وجد بالسيارة محفظة وهاتفا يخصان صاحب السيارة الفورد الذي كان بلغ الجهات الأمنية عن السرقة.
هذا وقام المسئولون في نظام "ساهر" بتزويد الجهات الأمنية بمقطع الفيديو والصور التي التقطتها الكاميرات للمساعدة في التوصل لـ "اللصوص" وإكمال إجراءات التحري والبحث.

 


 

ماذا شاهد الإماراتيون داخل استراحة في طريق الحجاز
تداول سعوديون فيديو بثه شبان من الإمارات تم تصويره في إحدى استراحات الطرق في طريق الحجاز أثناء ذهابهم لأداء العمرة في رمضان ، وبدت غرفة الاستراحة في وضع مزر ومملوءة بالكتابات على الجداران، فيما جاءت لغة الحوار بين الإماراتيين ساخرة وسط قهقهات الجميع.
وحظي الفيديو بمشاهدات عالية رغم أن تاريخ بثه قبل أيام ، بتاريخ 23 أغسطس 2012، ووصلت المشاهدات إلى أكثر من 100 ألف مشاهدة.
وأيد مشاهدون للفيديو ما عبر عنه الإماراتيون خلال تصويرهم، مؤكدين أن أوضاع الاستراحات على الطرق لا تسر وتحتاج إلى وقفة جادة من قبل المسؤولين ورجال الأعمال خصوصا أنها على الطرق التي يمر بها الحجاج والمعتمرين.

 


 

لعبوا عليه أخوياه

 


 

يا حليلهم كل واحد يجرها على الثاني

 


 

بنت محترفة فتح الأقفال

 


 

استهبل حتى خلع الكفر

 


 

إهمال بسيط في صيانة الطرق قد يؤدي لانقلاب سيارة

 


 

سواق من جد

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..