لفلي سمايل

فيديو: وزير خارجية قطر: العرب نعاج + ساحات للموت + حريق في أحد أبراج في دبي

تاريخ الإضافة : 5-1-1434 هـ

وصايا لكل مسلم ومسلمة - الشيخ صالح المغامسي

 


 

وزير خارجية قطر: العرب نعاج
شن الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري هجوما عنيفا على تخاذل الدول العربية تجاه قضية الشعب الفلسطيني ومحنته وفي لهجة حادة ومليئة بالإحباط قال بن جاسم لوزراء الخارجية العرب أثناء اجتماعهم في جامعة الدول العربية: إن أغلب العرب أصبحوا “نعاج”، مشيرًا إلى أن العرب يعرفون ما حدث في عام 2008 ومن الذي تآمر ولم يتآمر على القضية الفلسطينية.
وأضاف جاسم أنه لا يجب إعطاء الفلسطينيين أملاً أكثر مما نستطيع عمله، وأن المساعدات التي تعهد بها العرب لتقديمها إلى الأخوة الفلسطينيين لم يتم تقديمها، مشيرًا إلى أن بعض العرب قد ساهموا في الحصار الذي وقع بحق إخواننا في قطاع غزة.
وقال أثناء الاجتماع الطارئ لمجلس وزراء الخارجية العرب بالجامعة العربية: إن الدول العربية ساهمت بشكل كبير فى حصار غزة على كافة المستويات سواء برًا أو بحرًا أو جوًا، مشيرًا إلى أن الوضع يتطلب قرارًا سياسيًا حكيمًا بإجراءات سلمية.

 


 

تخصيص ساحات للموت
رغم نظاميتهم وتحت مرئى المسؤولين شهدت إحدى الساحات والحلبات الرسمية والمخصصة لممارسة لعبة الموت "التفحيط" بدولة الإمارات حادث خطر للجمهور المتواجد والمؤازر لهذه اللعبة الخطرة وذلك عندما انحرفت إحدى المركبات التي تقوم بالاستعراض بفاصل من التفحيط نحوهم بعد انقلابها وعدم سيطرة السائق عليها مخترقة وبقوة الحاجز البشري المتجمهر لترتطم بهم وتستقر على مجموعة منهم بعد فرار آخرين مخلفة إصابات متفرقة بعد لطف الله بحالهم، مما يدل بخطر هذه اللعبة على ممارسها ومشجعوها أيا كان موقع ممارستها ومهما عمل لها من ساحات وحلبات ..!!.

 


 

الحكم الإماراتي علي حمد في لقطة طريفة
بعفوية لم يستطع لاعب خط وسط منتخب أوزبكستان والشباب الإماراتي عزيز بيك حيدروف تمالك نفسه بعد أن أعلن الحكم الإماراتي علي حمد صافرة نهاية مباراة منتخب أوزبكستان مع إيران في طهران بفوز الأول بهدف دون مقابل ضمن تصفيات كأس العالم, حيث انطلق مسرعا نحو الحكم بعد صافرة النهاية لمعانقته ولكن الأخير سارع لدفع اللاعب الأوزبكي.

 


 

اندلاع حريق في برج في دبي
تعرض أحد الأبراج الواقعة في منطقة "بحيرة جميرا" بدبي لحريق انتشر بسرعة في البرج، خصوصا بأعلى البرج الذي يرتفع لأكثر من 40 طابقا.
وقالت شرطة دبي إن البرج المحترق هو برج تمويل بشارع الشيخ زايد وتمت السيطرة على الحريق و إجلاء السكان دون خسائر بشرية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

aloushmmm

الله المستعان .. بدبي ارفع راسك كل شي له حل الحمد لله