لفلي سمايل

فيديو: أصغر مهايطي + مساعدات سوريا تُباع في حراج بن قاسم + ضحكوا على خويهم

تاريخ الإضافة : 25-3-1434 هـ

طرائق تظهر فيها القدرة الإلهية ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الفقر وعلاجه ... // للشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مساعدات سوريا تُباع في حراج بن قاسم
الكشف عن بيع المساعدات السعودية إلى سوريا في حراج بن قاسم جنوب الرياض فقد وثق شاب المشهد في مقطع الفيديو على اليوتيوب.
واستغرب الكثير من وجود المساعدات تعرض للبيع في حين أن اللاجئين السوريين بحاجة ماسة لها وخاصة في فصل الشتاء القاسي.

 


 

سعوديين يملكون 300 طائرة خاصة قيمتها 20 مليار
قدر خبراء متخصصون في صناعة الطيران عدد طائرات رجال الأعمال بالمملكة بـ300 طائرة، تبلغ قيمتها 20 مليار ريال، مؤكدين أن السعودية تعد بذلك أكبر سوق في الشرق الوسط لهذه الفئة.
وأضافوا بحسب بيان أصدرته مجموعة خالد الجفالي أمس (الاثنين) أن السوق السعودية تشهد معدلات نمو تتراوح بين 20 و25% وأن غالبية الطائرات الموجودة يتعدى عمرها خمسة أعوام، لافتين إلى أنه وقت مناسب لاستبدالها بطائرات جديدة.
من جهته، لفت رئيس مجموعة الجفالي خالد الجفالي خلال البيان إلى وصول طائرة "لينج 1000" التي توصف بالمنزل الطائر، كونها الوحيدة في مجالها التي تضم خمس كبائن لكبار الشخصيات وسريراً مزدوجاً وحماماً متكاملاً إضافة إلى إمكان الوصول إلى مخزن الأمتعة من الداخل في الطراز الكبير من هذه الطائرة.

 


 

فيديو يكشف خداع أحد معارض الشارقة للسيارات
تمكن شاب سعودي من الكشف عن تلاعب أحد معارض السيارات الإماراتية التي تقوم باستيراد سيارات مثل "تويوتا كورولا" و"هايلوكس" بأقل فئه، ويتم استبدال معظم أجزائها بقطع صينية لتحويلها إلى فئة premium.
وقام الشاب السعودي بتوثيق اكتشافه الخطير عن طريق تصويره مقطع فيديو ونشره على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وقد ظهر في المقطع إزالة معظم أجزاء السيارة، وخاصة الداخلية، مثل تغيير المقود والمقاعد والكونسول الوسطي وحتى المرايا الخلفية والداخلية، بالإضافة إلى تغيير بعض الأجزاء الخارجية.
وعلى الرغم من أن هذا التلاعب بتحويل فئات السيارات لا يشمل جميع معارض السيارات الإماراتية، ولكن لابد من تقديم النصائح بالحذر حتى من بعض معارض السيارات السعودية بعد هذا الفيديو الذي يظهر تلاعب المعارض دون مبالاة وأمام أعين المواطنين.
يذكر أن أعداد كبيرة من السعوديين يفضلون شراء سياراتهم من الإمارات، وخصوصاً في معارض الشارقة لانخفاض أسعارها وتوفرها بمميزات عديدة وكاملة.

 


 

سعودي يعرض كيف كانت الخادمة تسرق آلاف الريالات
سعودي يعرض اكتشف طريقة خادمته بإخفاء النقود التي كانت تسرقها منهم بالخفية.
وكانت الطريقة التي قامت بها الخادمة لإخفاء النقود داخل الحقيبة مثيرة جدا ورغم ذلك فقد تمكن كفيلها من كشفها وقال بأننا قمنا بتبديل الشنطة قبل مغادرتها لأننا شعرنا بفقد بعض المال.

 


 

على الطلاق إن تجون كلكم للغدى اليوم .. أصغر مهايطي

 


 

شكلهم يلعبون لعبة روسية وضحكوا على خويهم

 


 

أبو الشباب شكله موسوس

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..