لفلي سمايل

فيديو: أميركي يعشق الخط العربي + تخيل يهجم عليك أكثر من عشر كلاب + أين الخلل

تاريخ الإضافة : 26-3-1434 هـ

موت علي بن أبي طالب وعمار وسلمان رضي الله عنهم للشيخ صالح المغامسي

 


 

مطالبة المظلوم بحقه في وسائل الإعلام من الطرق المشروعة

 


 

قذيفة هاون من جيش بشار تنزل على طفلة كانت تغني للحرية

 


 

أين الخلل؟!,... وإجابة السؤال

 


 

كلام قوي لمواطنين غاضبين من مشاكل قرار تأنيث المحلات

 


 

شاهد غضب أحمدي نجاد أثناء مؤتمر صحفي بالأزهر
تسبب بيان مستشار شيخ الأزهر حسن الشافعي الغضب والضيق للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد والوفد المرافق له وذلك أثناء المؤتمر الصحفي المشترك والذي أقيم بمشيخة الأزهر حيث ظهرت خلافات بين الجانبين، إذ أبدى أحمدي نجاد امتعاضه إزاء البيان الذي تلاه الشافعي وهدد بالانسحاب.
جاء ذلك بعد لقاء بين شيخ الأزهر، أحمد الطيب، والوفد الإيراني برئاسة أحمدي نجاد، حيث رصدت عدسات الكاميرات الأخير وهو يقاطع الشافعي قائلا باللغة الفارسية: "من رفتم"، أي "أنا مغادر"، قبل أن يتوجه أحد أعضاء الوفد الإيراني إلى الشافعي بالقول ""ما اتفقنا على ذلك يا حاج" ويبدو أن الرئيس الإيراني اعترض على البيان الذي تلاه الشافعي وذكر فيه النقاط الخلافية التي أثارها شيخ الأزهر مع أحمدي نجاد، والتي كانت قد سربت إلى وسائل الإعلام قبل انتهاء اللقاء.
وعقب انتهاء الشافعي من تلاوة البيان غادر أحمدي نجاد مباشرة دون أن يجيب على أسئلة الصحفيين، وذلك على عكس ما كان صرح به في مستهل المؤتمر وحسب البيان، فإن الطيب أكد لأحمدي نجاد "رفضه المد الشيعي في بلاد أهل السنة والجماعة"، وطالبه بـ"عدم التدخل في شؤون دول الخليج"، وبـ"احترام البحرين كدولة عربية شقيقة"وأضاف البيان أن الطيب طالب أحمدي نجاد كذلك بـ"ضرورة العمل على إعطاء أهل السنة والجماعة في إيران، وبخاصة في إقليم الأهواز، حقوقهم الكاملة كمواطنين" كما طالب شيخ الأزهر الرئيس الإيراني بـ"استصدار فتاوى من المراجع الدينية تجرم وتحرم سب" الصحابة "حتى يمكن لمسيرة التفاهم أن تنطلق".
وقد تعرض اليوم الرئيس الإيراني لموقف محرج حيث توجه إلى مسجد الحسين بعد أن التقى شيخ الأزهر أحمد الطيب في مقر مشيخة الأزهر القريبة من هذا المسجد حيث فوجئ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بشخص يقترب منه لدى خروجه مساء الثلاثاء من مسجد الحسين في القاهرة والغالب أنه شاب سوري وهو يصرخ ويحاول قذفه بحذاء ويشار إلى أن الشاب ردد عبارات تهاجم إيران لموقفها الداعم لرئيس النظام السوري بشار الأسد من قبيل "قتلتم إخواننا". قبل أن يبعده رجال الأمن بسرعة والذين يتولون حراسة الرئيس الإيراني والسيطرة عليه بسرعة.

 


 

شاب أميركي يعشق الخط العربي
علاقة عشق غيرت مجرى حياة الشاب الأميركي إيفريت باربي، فحبه للخط العربي والثقافة
الإسلامية دفعاه إلى ترك منزله في ولاية تينيسي والانتقال إلى بيروت للتفرغ للكتابة بالخط
العربي.

 


 

تخيل يهجم عليك أكثر من عشر كلاب!؟

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..