لفلي سمايل

فيديو: رأت نار تخرج من فمها وفرجها + لا درب يوصل غيره + سيارة هجينية

تاريخ الإضافة : 9-4-1434 هـ

كيف نصل لحسن الخاتمة ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

لا درب يوصل غيره مع أنه درب طويل
يوما بعد يوم...سيزداد اليأس من كل الطرق الملتوية، ويعلم المسلمون أن لا نجاة لهم إلا بالدعوة النقية الأصيلة والاعتصام بحبل الله والالتفاف حول المجاهدين المدافعين عن عرض الأمة...
قد تكون التبعات ثقيلة، وقد تكثر التضحيات، وقد يبدو للمغترين بالظواهر ضعفاء اليقين أن لا أمل في هذا الطريق...لكن تبقى الحقيقة أنه:
لا درب يوصل غيره مع أنه درب طويل

 


 

رأت في المنام أنها في القبر ويخرج من فمها ومن فرجها نار
واتصلت لتفسر مارأت فكان الجواب ؟ - الداعية وليد الصالح

 


 

سيارة هجينية في شوارع دبي

في محاولتها للدمج بين سيارات هامر H2 وسيارة بي ام دابليو X6 الرياضية قامت شركة “لوتس الخليج” المتخصصة في تعديل السيارات بإطلاق سيارة جديدة “هجينة” مابين النوعين وأطلقت عليها اسم Gulf Lotus X12، حيث ظهرت هذه السيارة لأول مرة في معرض الشرق الاوسط للسيارات المعدلة لعام 2012 الذي أقيم في مركز اكسبو الشارقة.
وقد تم رصد هذه السيارة في شوارع دبي من قبل عدد من المهتمين بهذه السيارات، وقد تفاوتت التعليقات على الفيديو بين معجب لهذا التصميم وآخرين رأوه قبيحا بحسب قولهم.
ماهي السيارة الهجينة:
السيارة الهجين هي عربة تعتمد على أنواع مختلفة من المحركات وتسير بأنواع مختلفة من الوقود وتعتبر صديقة للبيئة.
يدل وصف هجين تقنياً على استخدام نظام تقني متطور يجمع تقنيتين مختلفتين لتحقيق الهدف ، وهو حركة السيارة. على سبيل المثال، يتم استخدام محرك كهربائي إلى جانب محرك احتراق داخلي كطريقة لتحويل الطاقة إلى حركة ، وهي تستخدم بطارية كهربائية بالإضافة إلى وقود معتاد كطريقتين لتخزين الطاقة ثم تحويلها إلى طاقة حركة.
باختصار: السيارة الهجينة تشتغل على الكهرباء واذا انتهى الشحن تحول مباشرة إلى محرك المعتاد الذي يعمل على الوقود مثل البنزين. والفكرة هي تقليل الاعتماد على الوقود النفطي للمحافظة على البيئة من التلوث.

 


 

كاميرات السيارات في روسيا أسباب وجودها وفوائدها
ليتها تتركب عندنا في السعودية

 


 

طفلة عطشانة تحاول تشرب ماء دون جدوى

 


 

سيارة تخمس بدون سواق

 


 

شكله بيحرم يتحدى خاروف

 


 

من قوة الفجعة طار من الكرسي

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..