لفلي سمايل

فيديو: تهريب المخدرات داخل كرشة بعير + طُرُق مبتكرة لخلع أسنان الأطفال

تاريخ الإضافة : 20-4-1434 هـ

تفسير قوله تعالى:( وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم غيبة الكافر ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

قصة طريفة للشيخ محمد العريفي مع راكبة في الطائرة

 


 

النبات آكل الحشرات - سبحان الله
"نيبنسيس اتينبروغي".. نبات يأكل اللحوم.. نعم يأكل لحوم الطيور والحشرات وأي شيء يتجول بالقرب منه، فمن الممكن أن يلتهم جرادة كاملة الجحم على مرة واحدة أو تلتقط حشرة بعد الإيقاع بها من خلال حيلها الخاصة.
يرجع تسمية هذا النبات الملقب في الشرق الأوسط بنبات "الفك المفترس" على اسم عالم الطبيعة البريطاني "ديفيد اتينبروغي"، ويعتبر من أكبر عائلة النباتات آكلات اللحوم، كما أن شدة افتراسه تجعله يبتلع حيوانات يبلغ طولها 4 أمتار.
ويبث هذا النبات رحيق جذاب يجعل الفريسة تقترب منها شيئاً فشيئا إلى أن توقع بنفسها بين فكيه من شدة الرائحة النفاذة الجاذبة ليقوم نبات نيبنسيس المفترس بالإطباق عليها ليلتهمها في ثوان معدودة، ومن ثم يتم إفراز الإنزيمات الهضمية الكثيفة المشابهة لتلك الموجودة في المعدة البشرية.
ويكفل شكلها ورائحتها النفاذة قدوم الفريسة إلى عندها، وأشار العلماء إلى أن هذه النباتات يتطور وعيها سنة بعد الأخرى من خلال ابتكار أساليب أخرى تجعلها أكثر جاذبية في تقريب الفريسة إليها، ليبقى أطول فترة ممكنة على قيد الحياة.
يأتي في مقدمة هذه المهارات التي تكتسبها هذه الحشرة في الحياة للحصول على غذائها أنها قديماً لم تكن تفتح فمها بهذه الطريقة، معتمدة فقط على رائحتها النفاذة كما أنها خلال السنوات الأخيرة بدأت تتحرك في الاقتراب أكثر من الفريسة تسهيلاً لالتهامها.
"السحالي الصغيرة، والقوارض، الطيور، الجراد، الضفادع".. كل هذه الحيوانات وغيرها لم تسلم من فك هذه النبتة المفترسة التي تنمو بكثرة في المناطق الرطبة القريبة من مستوى سطح البحر.

 

مقطع أخر لـ خناق الذباب آكل اللحوم

 


 

تهريب المخدرات داخل كرشة بعير
مشهد فيديو نشر على اليوتيوب يظهر عملية تهريب المخدرات بطريقة غريبة جداً وكما يبدو أن العملية تمت في إحدى الدول العربية وعلق بعض المتابعين أنها قد تكون في شمال أفريقيا.
العملية مؤلمة ودون رحمة للحيوان المسكين لكن يُعرف أن مهربي المخدرات يصلون إلى درجات كبيرة من الأجرام لأتمام عمليات التهريب.

 


 

عليه قلب ما شاء الله..

على أعصابي وأنا أشوفه

 


 

طُرُق مبتكرة لخلع أسنان الأطفال

 


 

في روسيا الهياط أشكال وألوان

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..