لفلي سمايل

فيديو: الحرم المكي من برج الساعة + أكبر مسدس في العالم + نجاة امرأة من الدهس

تاريخ الإضافة : 23-4-1434 هـ

وصايا هامة للعسكريين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

معنى الإيمان

 


 

لحظة تاريخية لإسقاط صنم حافظ أسد في ساحة الرقة

 


 

تحطيم صور الخامنئي في مدينة الرقة

 


 

الحرم من هلال برج الساعة

 


 

شاهد كيف نجت امرأة من الدهس بطريقة عجيبة
أحد الشاحنات المسرعة كادت أن تدهس امرأة تقود الدراجة في إحدى التقاطعات في دولة أسيوية كما يبدو إلا أنها نجت بقدرة الله من الحادث فقد دفعت الدراجة المرأة خارج عمق عجلات الشاحنة لتبقى بعيدا عن الدهس فما كان من المرأة إلا الركض خلف الشاحنة للحصول على دراجتها وسط ذهول المارة.

 


 

حادث تريله على أعمدة كهرب

 


 

أكبر مسدس في العالم
وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية فإن أكبر مسدس في العالم صٌنع في بولندا. حصل المسدس على اسم «Pfeifer Zeliska» وأنه صورة طبق الأصل من مسدس Remington 1859. استغرق لصانع المسدس ريزارد توبيس 2500 ساعة لصناعة هذا النموذج ويعود السبب في ذلك لأن معظم الأقطعة صنعت باليد. ويٌعبى المسدس برصاص وزنه 136 غراما ويطلق على مسافة 50 مترا.

 


 


يوميات من شوارع روسيا

ضرب ومطاردة وهروب

 


 

صحيفة روسية تبث فيديو عن "كائنات فضائية فجرت النيزك"
ادَّعت تقارير روسية أن النيزك الذي ضرب مدينة "تشيليابينسك" في جبال الأورال فجَّرته كائنات فضائية مجهولة، وقامت بتفجيره قبل أن يصطدم بالأرض، وهو ما جعل الروس يقولون: "إن هذه الكائنات أنقذت الروس من كارثة".
ونقلت صحيفة "سيبيريان تايمز" الروسية ادعاءات متحمسين للكائنات الفضائية، مدللة على قولها بأن الفيديو الذي تم بثه على يوتيوب يكشف لحظة انفجار النيزك، ويظهر جسمًا صغيرًا يصطدم بالنيزك، ويسير في مساره، رغم أنه لا توجد تقارير عن إطلاق روسيا صواريخ لتفجير النيزك.
كما نقلت الصحيفة ادعاءات منسق الجمعية الروسية للكائنات الفضائية ألكسندر كومانيف؛ حيث قال: "إن اصطدام الجسم الطائر بالنيزك وتفجيره ظهر في ثلاثة أفلام التُقطت من زوايا مختلفة، وجميعها سجلت تلك اللحظة".
وأضاف كومانيف: إن "هناك تقارير عن طبقين طائرين شوهدا في السماء فوق قرية تشابري في الليلة السابقة لسقوط النيزك".
ويقول: "كل هذا يدعونا للقول: إن كائنًا فضائيًّا هو من أنقذ روسيا بتفجير هذا النيزك".

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..