لفلي سمايل

فيديو: مفحط ينجو من حادث ويحرق السيارة ويهرب + سرقة شاحنة محملة بالفيمتو

تاريخ الإضافة : 10-6-1434 هـ

تفسير قول الله تعالى:{ وَوَجَدَكَ عَائِلاً فَأَغْنَى } ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل الدعوة لإصلاح فساد عام تعتبر خروجاً على الحاكم ؟

 


 

إيه يا نفس

 


 

معجزة ربانية زهور تتفتح لدى سماعها الأذان وتغلق لدى انتهائه
عجائب قدرة الله تتجلى في كل زمان ومكان ومنها ما سنشاهده في تقرير لقناة "سي إن إن" مع مزارع أذربيجاني حول ما أطلقت عليه "زهور الأذان" وهي تتفتح لدى سماعها صوت الأذان سواء كان ذلك ليلا أو نهارا.
ورغم أن الفيديو تم بثه في تقرير عام 2011 إلا أن مواقع التواصل أعادت نشره هذه الأيام بكثافة بين معتبر أن الأمر مجرد تفتح للزهور في مواعيد معينة بغض النظر عن الأذان وبين من رأي فيها آية من آيات الله.
هذه الورود تسمى الأخدرية أو الأونوثارة. و هي من نوع الورود القمرية و التي تتفتح ليلا، الموطن الأصلي لهذه الزهرة هو المكسيك و منها انتقلت لشمال وجنوب أميركا و بعدها لباقي دول العالم".

 


 

معجزة في مكة تحدث كل يوم أذهلت العالم
معجزة عظيمة تحدث أمام أعيننا كل يوم في مكة المكرمة شرفها الله ولا يلتفت لها إلا القليل أذهلت كل العالم..
هذه المعجزة تحدث كل يوم ، ولكن تكون مكتملة فى موسم الحج..فسبحان الخالق المبدع الذي خلق الإنسان وعلمه وسن لنا الدين وعظمه...شاهد الفيديو وتأمل.

 


 

حادث تفحيط ينتج عنه إصابات وهروب المفحط

فيديو: مفحط ينجو من حادث ويحرق السيارة ويهرب + سرقة شاحنة محملة بالفيمتو

 

 

حادث تفحيط ينتج عنه إصابات وهروب المفحط
أصيب 3 شبان في حادث تفحيط في شارع "الذكريات" بمدينة الرياض، عصر اليوم الخميس، واحترقت سيارة من نوع "سوناتا" بالكامل، كما تضررت سيارتان أخريتان في الحادثة.
و وقع الحادث أثناء ممارسة قائد إحدى السيارات للتفحيط مما أدى إلى اصطدامه بسيارات أخرى، وباشرت الحادث فرق إسعافية وفرق للدفاع المدني، إضافة إلى دوريات المرور، بحسب صحيفة "سبق".
وأكد الناطق الرسمي في مرور الرياض، المقدم حسن الحسن، أن قائد السيارة "سوناتا" كان يمارس التفحيط عاكساً مسار السير في الشارع، قبل أن يصطدم بسيارة من طراز جمس التي كانت هي الأخرى تفحط.
وأضاف الحسن أنه بعد الاصطدام انحرفت سيارة الجمس للاتجاه المعاكس، واصطدمت بسيارة من طراز ألتيما كانت متوقفة، ليترجل منها قائدها لمشاهدة التفحيط، مؤكداً إصابة 3 أشخاص، فيما تم إحراق السيارة "سوناتا" عمداً بجالون بنزين، حيث تبين أنها مسروقة، ولاذ المفحط بالفرار في سيارة أخرى.
يذكر أن الجهات المعنية تسعى لتجريم قضايا التفحيط وتحويلها لقضايا جنائية، لارتباطها بالكثير من القضايا الجنائية، سواء السرقات أو المخدرات وغيرها، حيث رفع الطلب للجهات العليا لإقراره.

 


 

القبض على لصوص الدمام بسبب مشهد الفيديو
قبضت شرطة الدمام مساء أمس الأول على لصين اعتديا بالضرب على عامل في محل تجاري وسرقا مبالغ مالية وبطاقات شحن قبل أن يهربا من الموقع.
وتمكنت الجهات الأمنية من التوصل إلى اللصين بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإلكتروني يوثق عملية السرقة تم التقاطه بكاميرا المراقبة داخل المحل.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تعرض محل تموينات للسلب من قبل شخصين اعتديا على عامل المحل بالضرب وتمكنا من الاستيلاء على مبلغ من المال وعدد من بطاقات الشحن للاتصالات.
وأضاف: بناء على مقطع الفيديو تم تكثيف التحريات والتحقيقات حتى تمت الإطاحة باللصين اللذين اتضح انهما يبلغان من العمر 18-20 عاما وتم إيقافهما لاستكمال التحقيقات اللازمة معهما تمهيدا لإحالتهما وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

 


 

سرقة شاحنة محملة بالفيمتو في طريق بقيق
تعرضت شاحنة تحمل كراتين مشروب الفيمتو للسرقة وذلك على طريق بقيق (في المملكة العربية السعودية) حيث كانت الشاحنة متوقفة بسبب عطل أدى إلى انحرافها مما جعل بعض كراتين المشروب تتساقط في الطريق والذي تسبب في تهافت عدد من المواطنين و المقيمين على التقاط كراتين المشروب وفي خلال دقائق سرق ما تبقى من حمولة الشاحنة بدون وجه حق.
الطريف في الفيديو هو تعليق مصور المشهد حينما حاول أحد السارقين الاعتداء عليه واستفزازه بحركات غير لائقة.

 


 

طريقة رائعة لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..