لفلي سمايل

فيديو: غرق عائلة في سيول اليمن+ بشار الأسد مسلم أم كافر ؟

تاريخ الإضافة : 27-6-1434 هـ

كيفية تقسيم الغنائم ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

بشار الأسد .. مسلم أو كافر ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

حذاء عليه اسم الجلالة "الله"

 


 

صوت القران داخل السيارة وقائدها متوفي
بعد وقوع الحادث على طريق السالمي في دولة الكويت تفاجأ احد المارة بأن مسجل السيارة مازال يعمل على وضع التشغيل وهو يقرأ آيات من القران الكريم ..
وذكر موثق الفيديو بأنه لا يعلم بمصير قائد المركبة إلا سيارة الإسعاف أخذته من مكان الحادث وقال بعض المعلقين أن قائد المركبة توفي واسمه : "ناصر الشمري" من سكان الكويت .. اللهم اغفر له وارحمه واجعل الجنة مثواه وجميع موتى المسلمين اللهم آمين.

 


 

غرق عائلة في سيول اليمن
غرق أسرة كاملة تحت هذا العنوان تم نشر مقطع فيديو يظهر مجموعه من المواطنين احتجزهم سيل عارم في إحدى المناطق اليمنية شرق العاصمة صنعاء.
وأظهر مقطع الفيديو مجموعة من الناس والسيل يحاصرهم من كل مكان وبدأ بالتزايد حتى قلب السيارة التي كانوا عليها وجرفهم معها .
واظهر الفيديو حجم المأساة التي تعرضت لها بعض المناطق اليمنية في عدد من المحافظات جراء سقوط الأمطار وتدفق السيول التي عملت على جرف الأراضي الزراعية والمواشي وتسبب بخسائر بملايين الريالات.
وتسببت السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت عددًا من المحافظات اليمنية خلال الأيام الماضية في وفاة 33 شخصًا بينهم امرأتان وعشرة أطفال وإصابة عشرات آخرين بإصابات مختلفة فضلا عن خسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة. وأدت السيول أيضًا إلى جرف عدد من المقابر ونبش رفاتها بمحافظة صنعاء.
وتوقع مركز الأرصاد الجوي استمرار موجة الأمطار من متوسطة إلى غزيرة خلال الأيام القادمة نتيجة المنخفض الجوي في معظم المحافظات اليمنية. وكشف وكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبدالكريم معياد عن تلقي الدفاع المدني أكثر من 90 حالة استغاثة منذ بدء موجة الأمطار.

 


 

مشهد لشلال رائع في محافظة الحريق جنوب الرياض
شهدت محافظة الحريق خلال الأيام الماضية سيول غزيرة جدا مما نتج عنها نزول المياه من المرتفعات القريبة , فقد وثق مصورين مشهد رائع لشلال بمستوى الشلالات العالمية لارتفاعه الشاهق.
وقد تحولت جبال محافظة الحريق لشلالات جميلة من المياه في منظر رائع وقد استمتع من خلاله أهالي محافظة الحريق وزوارها بهذه المناظر الطبيعية الجميلة بعد أن عاشت محافظة الحريق أسبوع ممطر جميل.
و رصد مصورين أيضا مناظر الجبال الشاهقة بعد أن عانقتها السحب والضباب والأمطار وما نتج عنها من مناظر تبهج النفس , نسأله الله أن يطرح فيها البركة وينفع بها البلاد والعباد .. نقلا عن صحيفة الحريق.

 


 

لحظات مقتل أمريكي أطلق النار على الشرطة
بثت السلطات في ولاية “أوهايو” فيديو صادم لواقعة قيام شخص بإطلاق النار من بندقية “أيه. كيه. 47″ على دورية شرطة قرية “ميدل فيلد”، والتي انتهت بمصرع المهاجم، دون معرفة سبب الهجوم..
ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، السبت، عن شرطة ضاحية “ميدل فيلد” بمقاطعة “جوغا” قولها: لا تدري الشرطة أي سبب لقيام شخص يدعى جيمس جيلكرسن، 37 عاماً، بإطلاق النار على ضابطي شرطة في دورية روتينية، يوم 10 مارس الماضي.
وحسب المتحدث قائد شرطة “ميدل فيلد”، أرنزلدو ستانكو، فإن الضابطين أرين توماس وبراندون سافاج، كانا في دورية شرطة روتينية بشوارع المدينة، حين طلبا من قائد سيارة التوقف بسبب قطعه إشارة مرور، وبالفعل توقفت السيارة وبقي قائدها داخلها للحظات، وفجأة قفز خارج السيارة، وراح يطلق النيران على الضابطين، اللذين ردا بإطلاق النار، فقتل المهاجم جيلكرسن في الحال”.
وقالت الصحيفة: إن الضابط توماس فقد إصبعه، بينما أصيب سافاج بجروح طفيفة.وقال القضاة: إن تصرف الشرطة كان مبرراً تماماً.

 


 

هدف مسعد في أمريكا ضمن أجمل الأهداف
يتنافس اللاعب الدولي السعودي السابق خالد مسعد مع 12 لاعباً آخر، على لقب أجمل هدف سجل في تاريخ بطولة كأس العالم للقارات، إذ اختار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا هدفه في مرمى المنتخب الأميركي عام 1992 من بين الأجمل.
ونشر فيفا مقطعاً في موقعه الرسمي يحتوى 13 هدفا سجلت في بطولات كأس العالم للقارات المتعاقبة، من بينها هدف مسعد في أميركا خلال النسخة الأولى التي استضافتها السعودية قبل 21 عاماً وأحرزت الأرجنتين لقبها.
وجاء هدف مسعد الذي كان يلعب في النادي الأهلي، عبر تسديدة قوية في الشباك الأميركية خلال المباراة التي حسمها الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل للمباراة النهائية، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين.
ووضع فيفا هدف مسعد الثاني في المقطع الذي ضم أهدافا للاعبين مشاهير على غرار البرازيليين رونالدينيو وريكاردو كاكا، والتشيكي بافيل نيدفيد، والكاميروني صامويل ايتو، والياباني شونسوكي ناكامورا.
وجاء اختيار الأهداف الـ13 المتنافسة على المركز الأول بمناسبة قرب انطلاق النسخة التاسعة من بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل خلال شهر يونيو المقبل.

 


 

مادامك دلخ ما تعرف تسوق لا تتحدى

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..