لفلي سمايل

فيديو: مضاربة قوية بين مجموعتين من الشباب + مقلب قوي جدا

تاريخ الإضافة : 24-8-1434 هـ

آية القراء العالمين العاملين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم قبول العلماء والدعاة للعطايا والمنح ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

الكوخ
مواطن كويتي يصور فلم ( الكوخ ) في تنزانيا

 


 

لحظات تفجير دبابة "تي 72" بصاروخ كونكوس في حلب
الجيش الحر يدمر دبابة "تي 72" بصاروخ كونكوس في جبل شويحنة بريف حلب.
وفي الشأن السوري أكدت الهيئة العامة للثورة السورية أن الجيش الحر استهدف المربع الأمني في منطقة كفر سوسة وسط العاصمة دمشق، حيث يرجح وجود قادة عسكريين أثناء هذا الاستهداف.
وأوضحت الهيئة أن لواء الشام، التابع لقيادة الجبهة الجنوبية، استهدف اجتماعاً لكبار المسؤولين عن العمليات العسكرية في النظام على مستوى سوريا، وذلك عبر تفجير أحد المقرات المركزية في المربع الأمني في منطقة كفر سوسة وسط دمشق.

 


 

طفل سوري : إذا انتم جنود الأسد فنحن جنود الواحد الأحد
فتى سوري يتحدث بالكلام لم يستطيع كبار القادة قوله ويوجه رسالة لجيش بشار وجيش حزب الشيطان :
إذا أنتم جنود الأسد وجنود الاحتلال النصيري فنحن جنود الواحد الأحد فثورتنا مثل الصلاة تبدأ بتكبير وتنتهي بالشهادة..
هنيئاً لسوريا جيلاً تعلم الرجولة والنخوة والبطولة والشجاعة من صغره.

 


 

فيديو: مضاربة قوية بين مجموعتين من الشباب + مقلب قوي جدا

مرافقين المفحط في أبها ليسوا بنات بل شباب

 

مرافقين المفحط في أبها ليسوا بنات بل شباب
نجحت القوات الأمنية بمنطقة عسير في القبض على المفحط الشهير بلقب (المدمر) الذي انتشر له مقطع فيديو بعنوان (مفحطون يستعرضون بفتيات) في محالة أبها، وذلك في أقل من 24 ساعة من توجيه أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بالقبض عليه ومرافقيه والتحقيق معهم.
وكشف مصدر أمني وفقا لموقع الجزيرة اون لاين أن من ظهروا في المقطع جميعهم شباب، ولم تكن هناك فتيات، مشيرا إلى أن المرافقين للمفحط (المدمر) وصاحب اليوكن هم شباب متشبهين بالنساء، جميعهم قدموا من خارج منطقة عسير لقضاء عطلة الصيف، وأنه تم الترتيب لمكان التجمع والتفحيط والتصوير، وتم ضبط الكاميرا الخاصة التي صور من خلالها المقطع المتداول على يوتيوب، ويجري التحقيق لكشف جميع ملابسات القضية.
وعلمت (الجزيرة أونلاين) أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة عسير قبضت على (المدمر) وصاحب السيارة اليوكن ومرافقيهم بعد كمين محكم في إحدى الاستراحات بطريق الرياض - خميس مشيط.

 


 

انفجار صاروخ روسي يحمل ثلاثة أقمار اصطناعية
انفجر صاروخ روسي من طراز بروتون-ام يحمل ثلاثة أقمار اصطناعية لنظام الملاحة "غلوناس" الثلاثاء بعيد انطلاقه من منصة بايكونور في كزاخستان، حسبما أعلنت وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" في بيان.
وأوضح البيان "لقد وقع حادث عند إطلاق الصاروخ بروتون-ام من منصة بايكونور في الثاني من تموز/يوليو. وتحطم الصاروخ على المنصة وانفجر".
وغير الصاروخ الذي كانت الوكالة وقناة "روسيا 24" التلفزيونية العامة تنقلان وقائع إطلاقه مباشرة مساره بعد ثوان على انطلاقه عند الساعة 02,38 تغ وانفجر بعد دقيقة تقريبا.
وعلق الصحافي في قناة "روسيا 24" "يبدو أن عملية الإطلاق ستنتهي بكارثة" وذلك قبيل انفجار الصاروخ مما ادى إلى ارتفاع السنة النيران إلى السماء.
من جهتها، علقت وكالة الفضاء الكازاخستانية (كازكوسموس) أن "الحادث "لم يوقع ضحايا أو إضرار" لكنه تسبب ب"تسرب وقود من الصاروخ".
وتم إجلاء قسم من العاملين في منصة بايكونور بسبب التسرب، حسبما نقلت وكالة انترفاكس عن مصدر في المركز مضيفة أن سحابة "سامة" تشكلت فوق مكان الانفجار.
ومنيت روسيا في السنوات الأخيرة بسلسلة من الإخفاقات في عمليات إطلاق أقمار اصطناعية أو مركبات تنقل مؤنا إلى وكالة الفضاء الدولية.
وفي كانون الأول/ديسمبر 2010، تحطمت ثلاثة أقمار اصطناعية "غلوناس" أطلقت على صاروخ بروتون في المحيط الهادئ بعد فشل محاولة وضعها في المدار بسبب عبء زائد من الوقود في الصاروخ.
وصممت روسيا نظام "غلوناس" للملاحة من اجل منافسة نظام "جي بي اس" الأميركي و"غاليليو" الأوروبي المستقبلي.

 


 

مضاربة قوية بين مجموعتين من الشباب في روسيا

 


 

مقلب قوي جدا جدا
مسكين ما أمداه يتهنى بالكولا

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..