لفلي سمايل

فيديو: تمساح يقبض على رأس مغامر تايلاندي + لحظة خروج قطار عن طريقه في إسبانيا

تاريخ الإضافة : 18-9-1434 هـ

لقاء مع الشيخ صالح المغامسي ــ في الملتقى الدعوى الأول ببريدة

 


 

النهي عن ذكر التفاصيل في الدعاء ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

تلاوة نادرة للشيخ عبدالعزيز الوهيبي رحمه الله

 


 

مسيحي زاره الشيخ العريفي انظر ما حدث ؟

 


 

#ابتسم مع عائض القرني (2)

 


 

سقوط منطاد يحمل 10 أشخاص في النهر بهولندا
مشهد فيديو في هولندا يظهر منطادا كبيرا وهو يحمل 10 أشخاص يسقط بالسلة في النهر والمنطاد يغلق الشارع .. و حضرت سيارات الطوارئ و الشرطة لإنقاذ المغامرين داخل سلة المنطاد و إبعاده عن الشارع لتسهيل حركة المرو.

 


 

تمساح ضخم يقبض على رأس مغامر تايلاندي
نجا مغامر ومدرب تماسيح من الموت بأعجوبة في مزرعة ببانكوك، يوم الأحد الماضي، حين قبض تمساح ضخم بفكيه على رأس المغامر، قبل أن يفتح فكيه ويحررها.
وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن الحادث هو الأول من نوعه في مزرعة ” سامت باركان للتماسيح ” والتي تعد أحد المزارات السياحية الهامة في العاصمة التايلاندية ” بانكوك “.
وفي الفيديو الذي تم بثه في وسائل الإعلام التايلاندية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر المدرب، 27 عاما، يقترب بحذر من التمساح الضخم، ثم يجعل التمساح يفتح فكيه عن آخرهما، حين كان المدرب يمرر ذراعه بين الفكين أغلقهما التمساح بسرعة، لكن يد المدرب كانت أسرع فأبعدها.
وتضيف الصحيفة: صار المدرب أكثر حرصا فتأكد من أن التمساح فتح فكيه تماما، وانتظر لبرهة، لكن ما إن وضع رأسه حتى بين الفكين حتى قبض بهما على رأس المدرب، ووسط صراخ الجمهور، راح التمساح يدور برأس المدرب قبل أن يطلقها، ليغادر المدرب المكان ممسكا برأسه الذي كاد يفقده منذ ثوان.
ونقلت الديلي ميل عن وسائل إعلام محلية، إن نجاة المدرب ببضع جروح في الرأس فقط، يعد معجزة، مؤكدة أن ما حدث أمر نادر، فالتماسيح عادة لا تخفف قبضة فكيها على ضحيتها حتى تقضي عليها تماما.

 


 

لحظة خروج قطار عن سكته في إسبانيا
لقي 77 شخصا على الأقل حتفهم وأصيب أكثر من 140 بجروح مساء الأربعاء في سانتياغو دي كومبوستيلا شمال غرب اسبانيا عندما خرج قطار ركاب عن سكته فانقلب متسببا في إحدى أكبر الكوارث في تاريخ هذا البلد قد تكون ناتجة عن السرعة الزائدة.
وروى العديد من الشهود المصدومون أنهم سمعوا صوت انفجار عنيف في حين عزت كل الصحف الاسبانية ذلك إلى سرعة القطار الزائدة.
وأفادت صحيفة الباييس عن سائق القطار “كنت أسير بسرعة 190 كلم في الساعة” عندما وصل إلى المنعطف الذي وقع فيه الحادث، في اتصال بالراديو.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..