لفلي سمايل

فيديو: مسابقة القفز في السودان + غزو العناكب السامة في بريطانيا

تاريخ الإضافة : 22-12-1434 هـ

من صفات المؤمن ـ إفشاء السلام ـ الشيخ المغامسي

 


 

حكم المسابقات التلفزيونية التي يدفع فيها المتصل مالا ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

هدف خيالي خارق لفولام بمرمى كريستال بالاس
تقدم كريستال بالاس في الدقيقة السابعة عن طريق أدريان ماريابا، ولكن فولام رد برباعية , الهدف الأول جاء عن طريق باتيم كسامي في الدقيقة 19 عندما تسلم تمريرة طولية على صدره وسددها مباشرة على الطائر من زاوية صعبة لتسقط داخل الشباك بطريقة خيالية.
وجاء الهدف الثاني عن طريق ستيف سيدويل الذي تابع كرة مرتدة من الحائط وسددها على الطائر ببراعة داخل الشباك , وفي الشوط الثاني أضاف ديميتار برباتوف الهدف الثالث برأسية من ركنية في الدقيقة 50 وأضاف فيليب سيندروس الهدف الرابع.

 


 

مقاطع طريفة لكلاب تشعر بالذنب
فيديوهات لكلاب يتم تعنيفها من قبل أصحابها بسبب أخطاء قاموا بها كمضغ الأثاث مثلاً.. الطريف أن الكلاب تشعر بالذنب وتبدي خوفها من العقاب.

 


 

مسابقة القفز في السودان .. مضحك

 


 

مواطن يحطم أشارة المرور بحجر في الأحساء

 


 

لاعب مسرع ..يصطدم بمدربه و يسقطه أرضا

 


 

غزو من العناكب السامة يتسبب بإغلاق مدرسة في بريطانيا
العنكبوت يصنع الحدث في بريطانيا حيث اضطرت مدرسة في غْلوسيسْتَرْشاير، جنوب غرب إنجلترا، إلى إغلاق أبوابها بعد أن تعرضت إلى غزو نوع سام من العناكب يُطلق عليه محليا “الأرملة الكاذبة”.

 


 

محترف "نصراوي" سابق يهدر فرصة العمر.. ويتحول لـ"أضحوكة"
تحول المهاجم الإكوادوري خايمي أيوفي، المحترف السابق بنادي النصر السعودي، إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في وسائل الإعلام في بلاده، بسبب إهداره فرصة محققة بطريقة غريبة خلال مباراة فريقه الحالي ليغا دي كيتو أمام إنديبيندينتي جي فالي في الدوري المحلي.

 


 

ديك هندي متخاصم مع نفسه

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..