لفلي سمايل

براعات الأبنية

تاريخ الإضافة : 2-12-1427 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (2)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

elkheir200

samar السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحتا انا لا اعلم كم من الوقت وكم من الحديث يكفي للتعبير عن مدى اهمية وجمال وروعة وقيمة المعلومات التى يحصاها هذا الموقع والتى تقدم لنا بطريقه فائقة النجاح لما تحمل من امتاع وجمال وروعه فى العرض وكم من الراحه التى توفرها لنالما فيها من تلخيصا مفيدا(بمعنى الملخص المفيد)الذي يقدم المعلومات الغاليه النادره التى لا يتم العثور عليهابسهوله بدون اى شعور مصاحب كالملل او النفور من طول الكلام واعادته. وكم هو جميل لما فيه من مجاراه للاحداث والمناسبات وتقديم لنا ما يخص كل يوم بتاريخه. اخيرا انا اسفه على الاطاله لكنى لم استطيع التعبير عن مدى اعجابى الشديد بهذا الموقع الناجح واشكر وادعوا لمن يشارك فى هذا الموقوع بالتوفيق والمداومه على نشر العلم ونيل من الله الثواب بأذن الله. والختام سلام ******************************** ما أروع التعليق وليس هناك ما يضاف اليه.

samar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحتا انا لا اعلم كم من الوقت وكم من الحديث يكفي للتعبير عن مدى اهمية وجمال وروعة وقيمة المعلومات التى يحصاها هذا الموقع والتى تقدم لنا بطريقه فائقة النجاح لما تحمل من امتاع وجمال وروعه فى العرض وكم من الراحه التى توفرها لنالما فيها من تلخيصا مفيدا(بمعنى الملخص المفيد)الذي يقدم المعلومات الغاليه النادره التى لا يتم العثور عليهابسهوله بدون اى شعور مصاحب كالملل او النفور من طول الكلام واعادته. وكم هو جميل لما فيه من مجاراه للاحداث والمناسبات وتقديم لنا ما يخص كل يوم بتاريخه. اخيرا انا اسفه على الاطاله لكنى لم استطيع التعبير عن مدى اعجابى الشديد بهذا الموقع الناجح واشكر وادعوا لمن يشارك فى هذا الموقوع بالتوفيق والمداومه على نشر العلم ونيل من الله الثواب بأذن الله. والختام سلام