لفلي سمايل

فيديو: أغنية سعودية ساخرة عن قيادة المرأة + طيران جبهة عضو مجلس الشورى

تاريخ الإضافة : 25-12-1434 هـ

لكل من أبتلى بالتدخين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف أتحلل إذا اغتبت أحدًا ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

أغنية سعودية ساخرة عن قيادة المرأة
حقق مقطع فيديو نُشر على موقع "يوتيوب" منذ 24 ساعة فقط ما يزيد على 2.5 مليون مشاهدة، وذلك بعد أن ظهر فيه السعوديان "هشام فقيه" و"فهد البتيري" وهما يؤديان أغنية ساخرة بدون موسيقى عن قيادة المرأة و يبين فيها الشاب هشام فقيه أن الملكة هي التي تركب في المقعد الخلفي وليست المرأة التي تقود السيارة..
وتحاكي الأغنية الساخرة أشهر أغاني المطرب الجامايكي "بوب مارلي": "No Woman No Cry"، إذ حملت الأغنية عنوان "No Woman No Drive"، وتم استعراض كلمات الأغنية بالعربية والإنجليزية.
وجاء الفيديو بالتزامن مع حملة لقيادة المرأة للسيارة كانت دعت لها ناشطات سعوديات يوم 26 أكتوبر، غير أنها باءت بالفشل بعد أن أعلن معظمهم تراجعهنٌ عن المشاركة في الحملة ورفض النساء في السعودية تأييد هذه الخطوة.

 


 

لن تقودي لن تقودي

 


 

طيران جبهة عضو مجلس الشورى البليهي في جامعة اليمامة
انسحاب طلاب جامعة اليمامة من محاضرة عضو شورى
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجانب من محاضرة عضو مجلس الشورى إبراهيم البليهي.
وظهر في مقطع الفيديو المتداول انسحاب جماعي من طلاب جامعة اليمامة الحاضرين في القاعة، اعتراضاً على بعض أطروحات عضو الشورى "البليهي".
وظهر أحد الأساتذة من جنسية عربية في مقطع الفيديو وهو يوجه سؤالاً لعضو الشورى البليهي في محاضرة بجامعة اليمامة، قائلاً: "لماذا تتجاهل الحضارة الإسلامية؟، فأنت تقول الحضارة الغربية امتدادً للحضارة الإغريقية، ولكني أقول لك أن الحضارة المعاصرة هي امتداد للحضارة الإسلامية في بلاد الأندلس". وتجاوب معه الحاضرون في القاعة بالتصفيق إعجاباً بما قدمه.
ورد البليهي قائلا: "ليس غريباً أن تقول مثل هذا الكلام، لأن ما ذكرته يشبه ردود العجائز، وأن حرارة التصفيق المصاحبة لهذا الطرح نظرا لأن مثل هذا الكلام يدغدغ مشاعركم"، ما دفع الأستاذ الذي طرح السؤال بمقاطعته طالباً من عضو الشورى "البليهي" الرد على سؤاله دون التطرق لأمور أخرى،ثم قام بمغادرة القاعة وصاحبه انسحاب جماعي من الطلاب كردة فعل على ردود وأطروحات "البليهي".

 


 

لقاء مع شايب في سوق السمك بالقطيف ( خربها ) على الهواء مباشر

 


 

مطيرجي كويتي مبدع يجعل الحمام يدخل القفص بمجرد التصفير له

 


 

سباق اليرقات في السعودية

 


 

سعودي يقود دباب برفقة حاشي

 


 


نقاش حاد بين كرستيانو رونالدو والكابتن سيرجو راموس في مباراة الكلاسيكو
التقطت إحدى الكاميرات نقاش حاد دار بين النجم كرستيانو رونالدو وكابتن الفريق سيرجو راموس في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.
 




كرة قدم مثقوبة تحول مباراة كرة قدم لمعركة عنيفة بين اللاعبين
شهدت المرحلة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني مباراة عاصفة جمعت بين فريقي أرسنال ساراندي وضيفه جيمناسيا لابلاتا، بعد أن نشبت مشاجرة جماعية بين لاعبي الفريقين أدت إلى طرد خمسة لاعبين من كلا الفريقين.
ويعود سبب المشاجرة إلى كرة مثقوبة وعند استبدالها، تلكأ لاعبو فريق جيمناسيا لابلاتا في إعطائها للاعبي أرسنال ساراندي، ما أدى إلى نشوب عراك عنيف بين اللاعبين.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..