لفلي سمايل

فيديو: لصوص يسرقون صراف آلي في أقل من دقيقة + أحدث طرق المذاكرة

تاريخ الإضافة : 20-2-1435 هـ

اقتربت الساعة - نداء عاجل - صالح المغامسي

 


 

احذروا الدعوة مع الشيطان - السيئات الجارية - محمد العريفي

 


 

بلطجية بمصر يقتلون سائقاً لأنه ملتحٍ
تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو لبلطجية يقتلون سائق تاكسي ملتحياً بمنشية البكري بالقاهرة دون أي سبب إلا أنه ملتحٍ، ولم تسلط وسائل الإعلام الضوء على القضية مثلما فعلت مع السائق المقتول بالمنصورة الذي قام بدهس نساء مشاركات بمظاهرة، كما توضح الفيديوهات.
وهاجمت صفحات التواصل الاجتماعي التي نشرت الفيديو اليوم تسليط الضوء على سائق دهس النساء بالمنصورة ثم تم قتله رداً على دهسه النساء، وإغفال قتل سائق تاكسي ملتحٍ بدون سبب، رغم أن السائق الملتحي لم يدهس أحداً لكن تم قتله، كما نشرت الفيديو ردا على من يتاجر بقضية سائق المنصورة المقتول لتشويه التيار الإسلامي رغم حوادث القتل المتكررة لأنصار الشرعية نساءً ورجالاً، والتي لم يتحرك لها الإعلام المصري.
يُذكر أن حادثة قتل السائق الملتحي هي حادثة سابقة لحادثة قتل سائق المنصورة، وأن صفحات التواصل تتداول الفيديو للرد على تعتيم الإعلام على حوادث قتل أنصار الشرعية ومتاجرة الإعلام المؤيد للانقلاب بقصة سائق المنصورة الذي دهس النساء فتم قتله.

 


 

إعلامي سعودي على MBC يطلب من ساحر أن يتبخر
التقت كاميرا برنامج “الثامنة” عبر قناة MBC، بعدد من السحرة والذين تمكنت السلطات السعودية من القبض عليهم، وسأل المراسل محمد التركي أحد السحرة عما يطلبه منه النساء اللاتي يطلبن منه أن يعمل لهن السحر، حيث قال هذا الساحر:” أتتني امرأة تشكو من أن زوجها تزوج عليها وتطلب مني أن أعمل سحر للتوفيق بينها وبين زوجها”، وعن أكثر طلبات المرأة لدى السحرة، قال ساحر آخر:” طلبات المرأة عادةً غريبة، وأكثر طلباتها بالعادة هو أن يكون زوجها تحت أمرها وأن يحبها ولا يطلقها أو يتزوج عليها”.
وطلب التركي من أحد السحرة أن ينقذ نفسه بالتبخر من خلال الجدار والهروب، إلا أنه قال:” حاشا لله، لا أستطيع ذلك لأنه لا يوجد سحر يجعلني أعبر من الجدار، ولو عرفت السحرة بالشيء هذا لهربت، فهم لا يعلمون الغيب، لأنه الله وحده هو العالم بالغيب”.

 


 

من أغرب الحشرات في العالم
تعد حشرة “ورقة الشجرة” من أغرب أنواع الحشرات في العالم؛ حيث إن جسدها يكتسب شكل ورقة الشجر، ومن ثم يتحول جسدها إلى حشرة خضراء مع نموها وتغير طور حياتها.
وليس من السهل رؤية هذه الحشرة، خاصة إذا كانت تتنقل على أحد أوراق الشجر الخضراء التي تشبه لون جسدها، الأمر الذي يساعدها على التخفي من الأعداء.

 


 

مدافع هولندي "يخدع" الحكم بإظهار كرة جديدة
أقدم المدافع الهولندي لفريق قاسم باشا التركي على تصرف غريب ونادر في مباراة السوبر التركي بين فريقه وفريق بيشكتاش التركي, وذلك بعدما أوقف إحدى هجمات بيشكتاش الخطيرة بطريقة “خبيثة” و “ذكية” في نفس الوقت.
إذ دخلت إحدى الكرات إلى داخل ملعب المباراة، بينما كانت المباراة جارية, فاحتفظ المدافع الهولندي بالكرة في يده لمنع توقف اللعب, إلا أن دونك عدل عن رأيه الأول، بعدما دخل فريق بيشكتاش لمنطقة دفاعه ليقوم بإلقاء الكرة التي احتفظ بها على “كرة” الهجمة الخطيرة للاعبي بيشكتاش, لينجح دونك في إيقاف الهجمة بالاحتيال على قوانين “فيفا” بسبب وجود كرتين داخل الملعب، وهو ما تمنعه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ووقع رد فعل حكم المباراة في منتهي الرحمة على المدافع الهولندي، بعدما أشهر له البطاقة الصفراء فقط، وسط ذهول وتعجب لاعبي بيشكتاش الذين كانوا يتوقعون إشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع الهولندي.

 


 

أحدث طرق المذاكرة ".. شاب ياباني يستخدم كلب لتنبيهه عند النوم
التجربة اليابانية أذهلت العالم في كيفية تسخير التكنولوجيا في جميع المجالات والتي تفوقوا فيها على جميع دول العالم.. إلا أن هذا الفيديو الذي سنشاهده يعرض لشاب ياباني سخر صديقه الوفي الكلب في مساعدته للاستيقاظ من النوم أثناء المذاكرة.
جعل هذا الشاب من الكلب “جاك” صديقا يساعده في حياته العملية والدراسة، وذلك بتعليم صديقه الكلب استخدام جهاز اخترعه الشاب الياباني، لضخ المياه في وجهه في حالة نومه أثناء المذاكرة.

 


 

شخص يدرب فأر على تحديد مكان المخدرات

 


 

مقطع طريف لغراب يستخدم غطاء بلاستيكي للتزلج على الثلج
تسجيل طريف لغراب يستخدم غطاء بلاستيكي للتزلج فوق أسطح المنازل المغطاة بالثلوج في روسيا.

 


 

رجل يمارس ركوب الأمواج فوق طاولة خشبية !
كيلي سلاتر الذي الذي يحمل 11 لقباً عالمياً في ركوب الأمواج يمارس ركوب الأمواج فوق طاولة خشبية.

 


 

اعتقالات واسعة في قضية بيع لحوم “الخيول” للمستهلكين في فرنسا
خلال عملية واسعة النطاق، رجال الدرك يعتقلون واحدا وعشرين شخصا في جنوب فرنسا في قضية لحوم خيول مغشوشة أُعيد بيعُها بعد أن استُخدِمتْ في مخابر الصناعات الصيدلية، لا سيّما لدى شركة سانوفي، تقول مصادر مقربة من المحققين.لحوم حوالي مائتيْ حصان انتهت في صحون المستهلكين بعد استخدامها في إنتاج أنواع من السيروم وتزوير وثائقها البيطرية التي تُخفي مرورها على مخابر صناعة الأدوية. شركة سانوفي باعتها لمربي خيول في إقليم غار، جنوب فرنسا، بين عاميْ 2010م و2012م ليعيد هو ذاته بيعها لتاجر في منطقة ناربون تشتبه فيه السلطات الأمنية الوقوف وراء هذه العملية برمتها.هذا الغش له امتدادات جغرافية تصل حتى إسبانيا حيث قامت الشرطة الإسبانية بتفتيش مذبح منطقة جيرونة.

 


 


لصوص يسرقون صراف آلي في أقل من دقيقة !
كاميرة مراقبة تظهر مجموعة من اللصوص أثناء سرقتهم لصراف آلي، ويبدو من تنظيمهم والتنسيق بينهم أنهم خططوا جيداً لهذه السرقة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..