لفلي سمايل

فيديو: امرأة تسرق بفن + شاب سعودي يقتل هندي في أحد شوارع الرياض

تاريخ الإضافة : 1-6-1435 هـ

بادر إلى الأعمال الصالحة - صالح المغامسي - أروع ما تسمع - بالمؤثرات

 


 

زواج الإبن دون رضى والده ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مقطع أكثر من رائع.. شاهد وانشر

 


 

سوري يصور نفسه لحظة سقوط قذيفة عليه
في مشهد مؤثر لشاب سوري يصور صاحبة ولكن فجأة تصيبهم قذيفة عند سقوطها في بلدة البوعمر وفي لحظات يتبدل الوضع و تختفي تلك الابتسامات فلاحول ولاقوة إلا بالله ..

 


 

لاعب تونسي دولي ينجو من موت محقق على ارض الملعب بعدما بلعه لسانه

 


 

شاهد هذه المرأة تسرق بفن

 


 

نجاة عامل بناء من حريق في اللحظات الأخيرة
نجا عامل بناء أميركي من حريق هائل اندلع في مبنى سكني قيد الإنشاء في مدينة هيوستن الأميركية، وقد صور أحد الأشخاص الحادثة من المبنى المقابل لموقع الحادث.
ووجد العامل الذي كان يعمل داخل الشقة، نفسه وحيداً في مواجهة النيران المندلعة بقوة كبيرة، فهرع بسرعة إلى الشرفة الخارجية، منتظراً وصول المساعدة.
وعندما اقتربت النيران من العامل، وجد نفسه مضطراً للقفز إلى شرفة المنزل في الطابق الذي تحته، فما كان منه إلا أن تدلى وتأرجح بقوة، قبل أن يترك يديه ويسقط على الشرفة بنجاح.
وحينها، توجهت فرق الإنقاذ إلى العامل ولكن السلّم الكهربائي كان أقصر من اللازم، فاضطر من جديد للقفز على السلّم بطريقة شجاعة أنقذته من الحريق.

 


 

أبو ملعقة يقتل عامل هندي في احد شوارع الرياض
أقدم مواطن سعودي عصر (الاثنين) على قتل وافد من الجنسية الهندية طعناً خلال مشاجرة نشبت بينهما بحي العريجا غرب الرياض.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض أحمد العنزي أن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغاً من شرطة الرياض بوقوع مضاربة بين مواطن وأحد الوافدين نتج عنها عدة طعنات للوافد، وذلك بتقاطع شارع الأمير مساعد مع شارع حمزة بن عبدالمطلب غرب الرياض.
وأضاف أنه تم توجيه فرقة إسعافية وفرقة استجابة متقدمة، وعند وصولهما للموقع وجدتا العامل متوفياً.
وكشفت التحقيقات الأولية أن الجاني من مدمني المخدرات والذين يعانون من أمراض نفسية، وكان يلقب في الحي ب "أبو ملعقة".
من جانبهم، قال شهود عيان إن الجاني شاب يبدو في الثلاثينات من العمر وقد فر هاربا عقب ارتكابه جريمته قبل أن تكشف مصادر عن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه والتحفظ عليه بمركز شرطة السويدي.
يذكر أن سكان حي السويدي الغربي قد قدموا بلاغات عدة إلى الجهات المعنية تخوفاً من مخاطر الجاني على سكان الحي وطلبوا نقله إلى مستشفى الأمل أو دور الرعاية الاجتماعية إلا أن هذه الطلبات لم يتجاوب معها أي جهة معنية حتى صُدم سكان الحي أمس بالجريمة البشعة على يد "أبو ملعقة".

 

 


 

إعدام شباب السنة في إيران وسط هتافات الموت للوهابية
مشهد فيديو على اليوتيوب يظهر الشرطة الإيرانية و هي تقوم بإعدام شباب من أهل السنة والجماعة وسط هتافات أبناء المتعة المتجمهرين ( الموت للوهابية ) ويردون عليهم الشباب بالتكبير ( الله اكبر ).

 


 

طفل يبكي بعد ما عرف أن والدته سوف تلد بنت
أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب قيام أب بتصوير فيديو يسجل ردة فعل أطفاله الثلاثة ولد وبنتين عندما يخبرهما أنهما سوف يكون لهما أخ أو أخت، وما هي توقعاتهم هل سيكون ولد أم بنت ليجيب الولد أنه يعتقد أن أمه سوف تلد هذه المرة ولداً ممنياً النفس بذلك، وردت البنتان أنهما يتوقعان أنهم سوف يرزقان ببنت ثالثة.
لكن الوالدان قدما لاطفالهما كيكة وعلى مايبدو أنها أحد الطقوس التي تقوم بها الأسرة حيث سوف يتضح نوع المولود الجديد من اللون الداخلي للكيكة، وهنا تأتي ردة فعل الصبي التي لم تكن سعيدة على الإطلاق وبدأ بالبكاء بعد أن كرر مرارا "إنها فتاة، إنها فتاة، لا أريد فتاة أخرى".

 


 

سعودي يهدد بالانتحار من فوق شجرة إذا ما زادوا راتبه
سعودي يهدد بالانتحار وقذف نفسه من فوق شجرة إذا لم يرتفع راتبه حيث ذكر بأنه يلتزم بدوامه الطويل دون أي اهتمام وكل هذا من اجل راتب 1700 ريال فقط !
وبعد ذلك قام بخلع قميصه والصعود على شجرة قريبة وهدد بالانتحار إذا لم يتم زيادة راتبه كما في مشهد الفيديو

 


 

نجاة رجل من حادث سيارتين بأعجوبة
مشهد فيديو على اليوتيوب لنجاة رجل سوداني بعد لطف الله سبحانه و تعالى حيث كان يسير بالقرب من تقاطع خطير عندما حدث اصطدام بين سيارتين مسرعتين فاتجهت إحداهما بعد أن فقد السائق التحكم بالسيارة و لفت حول الرجل دون أن تصيبه بضرر والحافظ هو الله سبحانه ..

 


 

لاعب ينقذ حياة منافسه من ابتلاع لسانه
استحق "جابا كانكافا" لاعب وسط فريق دنيبرو الأوكراني تحية الجماهير المتواجدة في الملعب المباراة التي جمعت بين فريقي دنيبرو & دينامو كييف في الدوري الأوكراني.
لكن التحية التي نالها اللاعب ليست لأنه أحرز هدفاً أو أنقذ مرمى فريقه من هدف وإنما تحية إنسانية استحقها عندما أنقذ كانكافا حياة لاعب الفريق المنافس "أوليج كوسييف" قائد دينامو كييف من الموت بعدما سقط اللعب على الأرض نتيجة اصطدام وجهه في ركبة حارس مرمى فريق دنيبرو في كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء.
وفور سقوط اللاعب اتجه كانكافا سريعا وحاول أن يخرج لسانه قبل أن يبتلعه في مشهد مؤثر خطف قلوب كل من شاهد اللقطة سواء داخل الملعب أو خارجه، وفور نجاح كانكافا في مهمته، استعاد كوسييف وعيه، ليتدخل بعدها رجال الجهاز الطبي والإسعاف الذين نقلوا اللاعب لخارج الملعب.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..