لفلي سمايل

فيديو: سرقة سيارة جمس في الرياض + الراعي كيف يحلب الناقة العنيدة

تاريخ الإضافة : 27-2-1435 هـ

ذو القرنين تاريخياً ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يجوز الإسبال إذا كان الشخص لا يقصد الخيلاء ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

ما هي البراميل المتفجرة؟
البراميل المتفجرة هي سلاح سهل التصنيع وقليل التكلفة نسبيا، هي عمليا أسطوانات حديدية, طولها نحو المتر الواحد، وتعبأ بمزيج من المواد المتفجرة، لا شروط لنوعية تلك المواد، أما كميتها فتصل إلى 300 كيلو غرام.
والبراميل يرسلها جيش بشار على الشعب المسلم في سوريا من اجل الإبادة و الانتقام من الثورة , وتقتل البراميل يوميا العشرات أو المئات من الأطفال والنساء و كبار السن في منازلهم دون رحمة.

 


 

سرقة سيارة جمس في الرياض حي اشبيليا
نشر مواطن مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" يرصد سرقة سيارة من نوع "جمس صالون" في حي اشبيليا بالرياض.
وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة شخصين أثناء قيامهما بسرقة سيارة "جمس" من حي اشبيليا، والفرار بها من الموقع.

 


 

اكتشاف مخبأ لخمسة أطنان من الكهرمان في روسيا
عثر عمال دائرة الأمن الاقتصادي ومكافحة الفساد في مقاطعة كالينينغراد غرب روسيا على مخبأ ضخم فيه أكثر من 5 أطنان من الكهرمان. وتتجاوز القيمة الأولية لهذه الأحجار مليار روبل.
وكشف الخبراء في المخبأ عن أحجار يبلغ وزنها أكثر من 1،5 كيلوغرام. ويعتبر بعضها نادرا جدا قد تقدر قيمتها بنحو 100 ألف دولار.
والكهرمان عرفته الحضارات البشرية من آلاف السنين ..
الكهرمان ( Amber ) هذه المادة التي تحتوي على الكثير من الأسرار والغموض وكانت معروفه لدى الفينيقيين والفراعنة واليونانيين وغيرهم من الحضارات القديمة جدا .. لما لها من خواص كثيرة مثل الرائحة العطرية وسهولة التشكيل والتطويع ..
حيث وجدت ضمن آثارهم وقبورهم وكنوزهم المكتشفة كتحف أو عقود تلبس .. كما استخدموها لـ العلاج لاعتقادهم بان هذه المادة تحتوي على مميزات سحريه .. لان الكهرمان يتميز بطاقة كهربائية تتولد عند فركه باليد .. كما كان يستخدم
لاعتقادات شعائرية مثل طرد الأرواح و التبخر بدخانه لتمتعه برائحة جميله .. وحتى في بعض السفن الغارقة قديما وجد الكهرمان ضمن حمولاتهم كماده تجاريه قيمة.

 


 

إماراتي ينجو بأعجوبة من انهيار مفاجئ في احد الجسور

 


 

بارجة ارامكو السعودية للصيانة وهي تغرق يوم الجمعة الماضي

 


 

سائق تاكسي مصري يرى يومياً “تمثال الأسد” في مصر يتحرك من مكانه ويشرب ماء !؟

 


 

شاهد الراعي كيف يحلب الناقة العنيدة .. ما شاء الله

 


 

حادث غريب لسيارة همر وسيارة فورد تورس

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..