لفلي سمايل

فيديو: فأر يشبه الغزال أم غزال يشبه الفأر + طريقة توسيم الإبل

تاريخ الإضافة : 4-3-1435 هـ

معنى الخنس والكنس في سورة التكويرـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

خصائص الجنسين الذكر والأنثى في القرآن الكريم ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

قوات بشار تشتم الصحابة ( رضوان الله عليهم ) و تهدد بذبح أهل السنة
لا زالت قوات الأسد الطائفية التي يصر المؤيدون على تسميتها بالجيش العربي السوري، تثبت يوماً بعد يوم أنها ليست سوى مجموعات من المرتزقة التي لا تصلح لأن تكون جيشاً و لا أن تنتمي لسوريا.
و على الرغم من استقدامه لكافة الميليشيات الطائفية العراقية و اللبنانية و الإيرانية للقتال في سوريا تحت اسم " الجيش السوري "، يأبى الأسد و عناصره إلا أن يسخروا من الصمت العربي و الدولي المخزي حيال حملات الإبادة الجماعية التي تجري يومياً في سوريا تحت غطاء الممانعة و المقاومة.
و في أحدث الأدلة الطائفية البغيضة التي حصل عليها الثوار لدى جثث قتلى الجيش اللاسوري، يظهر عدد من عناصر الأسد و هم يرددون بصريح العبارة شتائم طائفية بحق الصحابة، مؤكدين أن " بشار أغلى الأحباب "، و خاتمين بصريح العبارة : " بدنا نفرم الشعب السني ".
و يصر المؤيدون مع وسائل إعلامهم التشبيحية على أن الثورة السورية مؤامرة كبيرة و بدأت بإيعاز من المخابرات الغربية إلى جانب التكفيريين، كما أنها ثورة طائفية حملت السلاح منذ أول يوم و خرجت من المساجد لذبح الطوائف الأخرى.
كما يصر عبيد الأسد، على أن الجيش السوري الذي يقاتل في صفوفه مقاتلون من العراق و إيران و لبنان، جيش وطني عقائدي و هو الضامن الوحيد لوحدة سوريا و الحامي الوحيد لشعبها، علماً أن الجيش الذي يتحدثون عنه هو نفس الذي يصيح عناصره " الأسد أو نحرق البلد"، و هو نفسه الذي أضاف صورة الأسد إلى العلم السوري، واضعاً إياها بين النجمتين.

 


 

حيوان غريب يشبه الغزال والفأر
من الحيوانات الغريبة التي تجمع بين مزيج من الحيوانات الأخرى حيوان الشيفروتين((Chevrotain)) بالفرنسية يعني الماعز الفأر أو الغزال الفأر (( Mouse Deer )) بالإنجليزية والإسم العلمي له تراجولا وهو من ذوات الأظلاف وهو أصغر أنواع الغزلان يعيش فقط في جنوب شرق أسيا ووسط أفريقيا ويصل وزن الآسيوي إلى 8 كجم أما الأفريقي يصل وزنه إلى 16 كجم.
أما طوله فقد يصل إلى 85 سم..أرجله قصيرة ويمتلك الذكور أنياباً تستخدمها أثناء المعارك ..وبعضها يستطيع السباحة في الماء وليس له قرون كباقي أنواع الغزلان ولكن أذناه تشبه آذان الفأر أو القوارض وله ذيل قصير , وعينان كبيرتان و فترة حمل الأنثى مثل الماعز 5 أشهر , تنجب بعدها واحدا ً فقط , يصبح ناضجاً خلال 5 أشهر.. كما أنها تعتبر حيوانات ليلية تتغذى على أوراق الشجر والأزهار والفواكه والخضروات..
ميزته أنه إذا شعر بخطر يخبط بأرجله على الأرض بسرعة
والميزة الأخرى أن معدته تختلف عن باقي الحيوانات المجترة حيث تحتوي على 3 حجرات فقط و يعيش في البرية حتى 14 عاماً ولقلة وجودة أصبح الآن يُربى في الحدائق..
سبحان الله العظيم.

 


 

حيوان النو يقاوم للخلاص من تمساح من أجل البقاء
نشرت قناة "ناشيونال جيوجرافيك" المتخصصة في تصوير عالم الحيوان وما يحمله من عجائب وغرائب, فيديو لتمساح ضخم يهاجم حيوان "التيتل الأفريقي" أو ما يسمى بـ ( النو ) وهو حيوان من فصيلة البقريات ويشبه الجاموس الوحشي, والذي قامت بينهما ما يشبه بمعركة العضلات.
فكما يظهر في الفيديو, يبدو أن حيوان "النو" ذهب ليشرب المياه ليفاجأ بتمساح ضخم يخرج من المياه في لمح البصر ليمسك ذلك "النو" من ذيله ويقبض عليه بفكيه بقوة شديدة, مما يصعب على النو الفرار منه لما يحمله ذلك التسماح من قوة في فكيه.
وأخذ حيوان "النو" يحاول ويحاول الفرار من ذلك التمساح الضخم, الذي أحكم قبضة فكيه على ذيله بمنتهى القوة.
وللحظات تظن من أن ذلك "النو" سيكون وجبة دسمة لهذا التمساح الضخم, فهو غير قادر على مقاومته لفترة طويلة من الوقت.
وإذا بحيوان النو يبدو وكأنه استسلم فجلس على شاطئ المياه من شدة المقاومة, ليشعر في لحظة أن ذيله أصبح حرا, فقرر الهرب بأقصى سرعة, ولكن دون جدوى, فعلى الفور أمسك ذلك التمساح الضخم بأحد الأرجل الخلفية لحيوان النو ووضعها بين فكيه القوي, ليشل حركته بشكل شبه تام.
وعلى الرغم من ذلك لم يفقد حيوان "النو" الأمل وتشبث بالبقاء, لينجح أخير وبعد حوالي ثمان دقائق كاملة من المقاومة من الهرب من بين فكي ذلك التمساح الشرس.

 


 

توسيم الإبل طريقة جعل الجمال لها علامة مميزة بواسطة التوسيم

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..